الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" في أوَّل ظُهور إعلامي لها بعد حملها

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أنَّها تترقب موعد ولادتها، مع الإشارة إلى تناغمها مع إحساس الأمومة الذي وصفته بالرائع والمشوق.

كما أكدت لاميتا فرنجيه في تصريحات إلى"فلسطين اليوم" أنَّها الآن في الشهر السادس من الحمل، وأنَّها تعلم جيدًا أنَّ الأمومة ليست نزهة، أو مرحلة عابرة، وإنَّما مسؤولية والتزام، وتأسيس لحياة إنسان سيأتي إلى الدنيا، ومن المفترض أن تتابع كامل التفاصيل المتعلقة به وتسعى إلى تحصين خطواته بكل ما هو إيجابي.

أضافت أنَّها تسعى إلى وضع توازن بين الأمومة والفن؛ لأنَّه ليس من المقبول أن يطغي طرفٌ على الآخر، مع العلم أنَّني لم أخُض غمار تلك التجربة بعدُ، لكنَّني سأحاول أن أتأقلم معها، مع الإشارة إلى أنَّني أسست دارًا خاصًّا بالعبايات في دبي، بمعنى أنَّني أهتم أيضًا بمجال مهني خاص غير الفن، وسأتكل على إرادتي من أجل تجاوز المراحل الأولى من الأمومة التي تحتاج إلى الرعاية والتركيز.

في المقابل أكدت لاميتا أنَّها أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها، وأشارت إلى أنَّه ثمة نصوص لبنانية درامية طُرحت أمامها.

كما كشفت أنَّ هناك أكثر من مشروع فني بين مصر والخليج العربي، إضافة إلى لبنان، حيث تلقَّت عروضًا درامية مميزة، وتقوم حاليًّا بدراستها، لكننها لن تخوض غمارها في الوقت الحالي؛ لأنَّ الوقوف أمام الكاميرا يتطلب جهدًا كبيرًا، وأنَّها خلال فترة الحمل تتجنب التعب؛ كي لا ترهق الجنين، وأنَّه من الأفضل أن تكون المشاركات الفنية بعد الولادة.
من جهة أخرى تصر فرنجية على إقامة المشاريع التي تتعلق بالموضة، وتميل إلى ذلك المجال؛ لأن انطلاقتها تحت الأضواء كانت من خلاله، وهو الأمر الطبيعي الذي تسعى إلى بلورة صورته من خلال مشروعها الحالي الخاص بالعبايات الخليجية، والذي يعكس التراث والعصر في آنٍ واحد، إضافة إلى ذلك صوَّرت العديد من الإعلانات الخاصة بالمجوهرات والعطور والأزياء، إلَّا أنَّ اهتمامها بالفنِّ كان طاغيًا على الموضة تحت الأضواء والمشاريع الخاصة بالأناقة والتي أتت ضمن إطار الـ "بزنس"، واستكمالًا لهواية تحبها.

أوضحت لاميتا فرنجية أنَّها حلَّت كضيفة شرف على سباق الخيول الذي أقيم في دبي بمشاركة شخصيات عربية وعالمية وأشارت إلى أنها أجرت بعض المقابلات مع وسائل إعلام غربيَّة وعربيَّة وكشفت لهم باستمتاعها بوقتها في ذلك الحدث الرياضي، حيث كانت مع صديقاتها، وبطبعها تحب الرياضة، وتمارس ركوب الخيل من وقت إلى آخر، لكن الحمل منعنها من ذلك الآن.

أشارت لاميتا إلى أن إقامتها ما زالت في دبي مع زوجها إيدي مخرز، وأنها تتردد إلى لبنان بين الحين والآخر، فالعالم أصبح في هذا الوقت طائرة يمكنك أن تجول حول العالم في أي وقت، لكنها تستقر في الإمارات العربية المتحدة، حيث عمل زوجها وعملها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية أجَّلت بعض الأعمال الفنية إلى ما بعد ولادتها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday