داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي
آخر تحديث GMT 19:20:13
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها لا تتأثر بعوامل الزمن والمناخ

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

من تصميم داليا جابر
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور الداخلي في مصر والوطن العربي داليا جابر، أنها أدخلت للمرة الأولى نشارة الخشب في ديكور الحوائط والقش، مشيرة إلى أنها "عملت اختبارًا أوليًا وقمت بإضافته إلى الدهانات وكانت النتيجة مذهلة".

وأوضحت جابر في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "نشارة الخشب أضفت جمالا على الحائط وأظهرت الحائط بها تجزيعات وتعرجات بدت كأنها طبيعية وليست مصطنعة".

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

وأضافت: "كما إنني اختبرت الحائط بمرور الوقت ومع تغير المناخ ووجدت أن تلك الخامات لا يمكن أن تتأثر بالزمن أو المناخ، والجدير بالذكر أن نشارة الخشب والقش من الخامات الجميلة لأنه يمكن استخدامها بأكثر من استخدام وتعطي أكثر من شكل مختلف عن بعضه فضلا على أنها تعتبر خامات غير مكلفة".

وتابعت: "أما بالنسبة إلى ألوان الدهانات الملائمة لإدخال نشارة الخشب والقش فجميع الألوان تتناسب مع إدخال تلك الخامات بداية من الأبيض والألوان الفاتحة ولكن هناك بعض الألوان التي أعطت نتيجة مذهلة في الديكور مثل الفضي والنحاسي والبني والأبيض والروز وغيرها من الألوان".

وأشارت جابر إلى أنَّ "استخدام نشارة الخشب والقش في الدهانات يمكن تطبيقه على عدد من حوائط المنزل وليس جميعها حتى يكون هناك جدار في المنزل يلفت الأنظار ويكون محل أنظار من يدخل المنزل، وأنصح من يريد ديكور جذاب وفي نفس الوقت غير مكلف بهذه الفكرة التي تعد فريدة من نوعها ونتيجتها مذهلة".

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday