داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها لا تتأثر بعوامل الزمن والمناخ

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

من تصميم داليا جابر
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور الداخلي في مصر والوطن العربي داليا جابر، أنها أدخلت للمرة الأولى نشارة الخشب في ديكور الحوائط والقش، مشيرة إلى أنها "عملت اختبارًا أوليًا وقمت بإضافته إلى الدهانات وكانت النتيجة مذهلة".

وأوضحت جابر في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "نشارة الخشب أضفت جمالا على الحائط وأظهرت الحائط بها تجزيعات وتعرجات بدت كأنها طبيعية وليست مصطنعة".

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

وأضافت: "كما إنني اختبرت الحائط بمرور الوقت ومع تغير المناخ ووجدت أن تلك الخامات لا يمكن أن تتأثر بالزمن أو المناخ، والجدير بالذكر أن نشارة الخشب والقش من الخامات الجميلة لأنه يمكن استخدامها بأكثر من استخدام وتعطي أكثر من شكل مختلف عن بعضه فضلا على أنها تعتبر خامات غير مكلفة".

وتابعت: "أما بالنسبة إلى ألوان الدهانات الملائمة لإدخال نشارة الخشب والقش فجميع الألوان تتناسب مع إدخال تلك الخامات بداية من الأبيض والألوان الفاتحة ولكن هناك بعض الألوان التي أعطت نتيجة مذهلة في الديكور مثل الفضي والنحاسي والبني والأبيض والروز وغيرها من الألوان".

وأشارت جابر إلى أنَّ "استخدام نشارة الخشب والقش في الدهانات يمكن تطبيقه على عدد من حوائط المنزل وليس جميعها حتى يكون هناك جدار في المنزل يلفت الأنظار ويكون محل أنظار من يدخل المنزل، وأنصح من يريد ديكور جذاب وفي نفس الوقت غير مكلف بهذه الفكرة التي تعد فريدة من نوعها ونتيجتها مذهلة".

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي داليا جابر تدخل نشارة الخشب في صناعة الديكور المنزلي



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday