مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف
آخر تحديث GMT 19:00:59
 فلسطين اليوم -
الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" لمسات بسيطة لاستقبال الشهر الفضيل

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف

مهندسة الديكور مي الجداوي
القاهرة _ شيماء مكاوي

كشفت مهندسة الديكور مي الجداوي أنه بإمكاننا استقبال شهر رمضان بلمسات بسيطة في ديكور المنزل . وقالت : منزلنا هو مملكتنا كل جزء فيه يعبر عن شخصيتنا و كل ركن فيه يعكس حالتنا المزاجيه لذلك يجب علينا الاهتمام بديكور المنزل الداخلي و الاستفاده من الأخطاء ووضع أفكار جديدة و غير مكلفة خصوصا و نحن ننتظر شهر الخير و العباده شهر رمضان المعظم.

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف

اولا يجب علينا البعد عن الترصيص لقطع الاثاث ووضع قطع جديده تعبر اجواء هذا الشهر مثل وضع صندوق مبطن بقماش الخيامية و استخدام منضدة مربعة و يوضع عليها شموع باشكال مختلفه مثل شكل كوب به مشروب من المشروبات الرمضانيه أو إبريق نحاس.

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف

و يعتبر النحاس من الخامات الغنية و القيمة التي يغفل الكثير استخدامه في هذا الشهر متمتلا في لوحة مطروق عليها اسماء الله الحسنى او يتم دمجها بقطع صغيره علي الشموع الملونة او استرجاع فكرة الفانوس النحاسي التراثي الذي كان يثبت بداخله شمعه و هذا التصميم يذكرنا بعبق الماضي المتمثل في أيام رمضان المباركه و أيام الطفولة.

لذلك يجب علينا ان نشرك الاطفال في تزين المنزل ليس في رمضان فقط ، و لكن مشاركتهم مع فكره التجديد و تطوير مواهبهم خصوصا و ان كانت الام تمتلك موهبه يدويه فيمكنك شراء خامات من التي متوفرة في الاسواق من كارتون و شريط ستان و اشكال فوانيس صغيره و كورات ذهبيه من التي تعلق على شجرة الكريسماس و توظيفها توظيفا جيدا لاعطاء المنزل لمسه ديكور سحرية دون أن نهلك ميزانية المنزل بشراء قطع أثاث كاملة.

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف

و القماش المرسوم عليه بالخط العربي يمكنك توظيفه علي شكل الحائط على هيئة جوبلان و يمكنك عمل مخدات صغيره من هذا القماش و تزينها بالإكسسوار أيضا.

يمكنك ايضا طباعه شكل فانوس بالليزر علي مرايا مثبته بجوار مدخل الشقه لجعل المكان يبدو اوسع و غير تقليدي و يمكنك عمل رف طاير تحت المرايا و يوضع عليه ابريق نحاس او شموع رمضانيه او شمعدان كلاسيكسي مضي.

كل هذه أفكار بسيطة في تنفيذها و لكنها عميقه في تأثيرها و الأهم هو ترسيخ المعني الحقيقي للعبادة في أذهان أطفالنا فيمكننا عمل ركن خاص بهم في المنزل و نقوم بعمل اضاءه مناسبه لهذا الأجواء الروحانية مع عمل رفوف لوضع المصاحف و قصص الأنبياء و الكتب الدينية من أجل أفضل استفادة لأوقات أبناءنا في هذا الشهر الفضيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف مي الجداوي تمنح المنزل لمسة ديكور رمضانية بأقل التكاليف



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 02:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد كرارة يؤكّد سعادته بالمشاركة في مسلسل "كلبش 2"

GMT 05:30 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

رباب يوسف توضّح أنّ كندا من أهم الدول السياحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday