مدير مبيعات لينكولن الإقليمي يؤكد أن استراتيجية الشركة موجهة لخدمة العميل
آخر تحديث GMT 22:29:43
 فلسطين اليوم -

كشف عن إنشاء مركز جديد في الكويت لتقديم أفضل الخدمات في الشرق الأوسط

مدير مبيعات "لينكولن" الإقليمي يؤكد أن استراتيجية الشركة موجهة لخدمة العميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير مبيعات "لينكولن" الإقليمي يؤكد أن استراتيجية الشركة موجهة لخدمة العميل

سامي ملكاوي مدير المبيعات الإقليمي
الرياض - فلسطين اليوم

أكد سامي ملكاوي مدير المبيعات الإقليمي في «لينكولن الشرق الأوسط»، أن استراتيجية الشركة تتركز حول العميل، وكيفية تقديم أفضل سيارات وخدمة في المنطقة، مشيرًا إلى أن «لينكولن» تعمل مع وكلائها من خلال شراكة استراتيجية، وذلك عبر استثمارات متعددة، لتقديم أفضل خدمة لعميل «لينكولن»؛ حيث إن منتجات الشركة مرتكزة حول تجربة العميل والقيادة.

وقال ملكاوي في تعليق صحافي؛ "إن أحدث مراكز الشركة سوف يكون في الكويت، وهو ما زال تحت الإنشاء"، موضحًا أن الشركة تواكب التكنولوجيا المتطورة في القيادة التي تركز على الأمان، وعلى إتاحة مزيد من الراحة في القيادة والصيانة، إضافة إلى التصميم الجيد؛ حيث تم تحديث السيارات لمواكبة العصر من ناحية التصميم والتكنولوجيا.

وأضاف ملكاوي، «لدينا خمسة طرز من السيارات، وكل طراز يحتوي على عدد من الخيارات»، وتعمل السيارات المطروحة بمحركات بين 4 إلى 6 أسطوانات، وهي تهدف إلى توفير الوقود ورفع الكفاءة.

وأكد أن «لينكولن» حققت نموًا قدره 6 في المائة في عام 2018، في حين نمت بنسبة 50 في المائة في المنطقة خلال الربع الأول من 2019، على الرغم من تراجع مبيعات السيارات الفارهة. وأوضح أن ذلك يرجع لتحديث السيارات خلال السنوات الثلاث الأخيرة، مما ساهم في زيادة المبيعات، إضافة إلى استثمارات وكلاء «لينكولن» في المنطقة، مما ساعد أيضًا على تحقيق نتائج جيدة.

وشدد على أن سيارات الدفع الرباعي لها شعبية كبيرة في المنطقة، مقارنة بسيارات «السيدان»، مؤكدًا أن التركيز على التكنولوجيا يساعد بشكل كبير في تجربة مختلفة في قيادة السيارات، إضافة إلى أنها تساعد على زيادة أمان الركاب، وتقليل عدد الحوادث من خلال التنبيهات التي تقدمها للسائق.

وبين أن «لينكولن» لديها مستودع كامل يورد قطع الغيار لجميع الوكلاء؛ حيث يعتبر من العوامل الأساسية في استراتيجية الشركة، وأوضح أن الشركة تسعى إلى تقليل فترات الصيانة، في حين يتم حاليًا العمل على تطوير خدمة تسلم السيارة من العميل من موقعه ومنحه سيارة بديلة، وإجراء الصيانة لها، ومن ثم إعادتها إلى العميل واستعادة السيارة البديلة، وهذه تختصر الزمن والمسافة على العميل.

وقد يهمك أيضًا:

"فورد ولينكولن" في قائمة JD Power لأفضل 5 علامات تجارية

"فورد" تعرض سيارات موستانج والبيك أب F-150 الكهربائية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير مبيعات لينكولن الإقليمي يؤكد أن استراتيجية الشركة موجهة لخدمة العميل مدير مبيعات لينكولن الإقليمي يؤكد أن استراتيجية الشركة موجهة لخدمة العميل



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية

GMT 05:42 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

مجوهرات "داماس" تطرح مجموعة الحب لعلاقة أبدية

GMT 03:50 2015 السبت ,14 شباط / فبراير

أفضل عشرة أماكن تقدم الفطور في باريس

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سارة فيرغسون تروي تفاصيل ما شعرت به كعروسً ملكيً

GMT 02:00 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday