براون يكشف عن سيارةmini remastered
آخر تحديث GMT 07:44:23
 فلسطين اليوم -

توفر قاعدة مثالية كبيرة لـ"كواتش بيلدر"

براون يكشف عن سيارة"Mini Remastered"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - براون يكشف عن سيارة"Mini Remastered"

"Mini Remastered"
واشنطن - يوسف مكي

أطلق ديفيد براون للسيارات نموذجه الثاني : ميني ريماستيرد، هذا التحديث ذو الـ 70 ألف جنيه استرليني لميني الأصلية، هي تمامًا موديل مختلف من سبيدباك جي تي ذات الـ 594 ألف جنيه استرليني، مستوحاة من السيارة الشهيرة أستون مارتن "DB5"، التي تم تنقيحها مؤخرًا، على الورق، على الأقل، ميني توفر قاعدة مثالية لكواتش بيلدر، بالنظر إلى كيف كانت السيارة الأصلية، كما قال ديفيد براون.

براون يكشف عن سيارةmini remastered

براون يكشف عن سيارةmini remastered

وبالنظر إلى السعر المنخفض جدا، فإن "DBA" تتوقع عملاء جدد، وأكثر من ذلك بكثير، فقد باعت الشركة 11 سيارة سبيدباك فقط منذ عام 2014، ولكنها تستعد للإنتاج الكامل العام المقبل لـ100 سيارة ميني في مقرها الجديد في سيلفرستون، ويعتقد ديفيد براون أن بعض من هؤلاء سيكونوا عملاء DBA الحاليين، إضافة إلى المجموعة، والمحرك ذو الـ1275 سي سي ذات قوة 78 حصان، على وزن 91 باوند، وعلبة التروس ذات الأربع سرعات هي أصول مجددة، الهيكل وألواح الهيكل الخارجي جديدة. وهذه الأخيرة قد تم تطويرها لخلق نظرة مختلفة جدا، مع الأسطح الملساء التي تمتد في الأربع زوايا للسيارة.

براون يكشف عن سيارةmini remastered

براون يكشف عن سيارةmini remastered

في الإنطلاق، تقدم ثلاثة متغيرات، على الرغم من أنها في حد ذاتها كسيارة كوتش بيلت، الخيارات لا نهاية لها تقريبًا، في حين أن النموذج القياسي يقدم أنظف تصميم من الداخل والخارج، وهناك أيضًا مشتقات مونت كارلو وكافيه راسر، التي ظهرت مع الأشرطة والجلد المنقوش ذو الجمالية الرائعة، والديكورات الداخلية الأكثر فخامة ، في حالة تصميم مونت كارلو، المصابيح الأمامية LED  تعطيها شكل جمالي.

براون يكشف عن سيارةmini remastered

براون يكشف عن سيارةmini remastered

خارجيا، لمسة DBA  تبدو جلية في أضواء ليد الثلاثية في ​​الجزء الخلفي، وشارات DBA  والشبكة المأخوذة من Speedster. في الداخل، هناك معظم الأشياء التي تتوقعها من سيارة جديدة بقيمة 70 ألف جنيه استرليني: أبل كاربلاي، وتقنية بلوتوث، اتصالUSB  وشاشة تعمل باللمس بيونير تضم المعلومات ووسائل الترفيه والخيارات الرائعة تأتي كمعيار، وكل عميل سيحصل على مشورة خاصة من إحدى المصممين، حيث سيكون لديهم خيارات لا نهاية لها تقريبًا من الألوان والمواد، والقوة التي يمكن أن تتأرجح من 78 حصان إلى 98 حصان، الجلود هي من مصادر بريطانية، وفتحات الهواء وقضبان الأمتعة مغطاة بالكروم.

براون يكشف عن سيارةmini remastered

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

براون يكشف عن سيارةmini remastered براون يكشف عن سيارةmini remastered



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

GMT 01:50 2017 الجمعة ,28 تموز / يوليو

مي عمر توضح أن دورها في "تصبح على خير" مختلف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday