تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

لمختلف النواحي العملية والعاطفية والصحيّة

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع

برج السرطان
بيروت - جاكلين عقيقي

تتصف أنثى برج السرطان بالعديد من الصفات منها: تظهر أنثى السرطان بأنها عصبية، وانفعالية، ويصعب التعامل معها، إلا أنها في الحقيقة رقيقة وناعمة وتحمل عاطفة كبيرة لمن حولها، وبالأخص تجاه عائلتها وأسرتها. تصنف من النساء المخلصات جداً لأزواجهن، وهذا ما يجعلها تكون علاقة ثابتة وناجحة في الارتباط. تتمتع بشخصية متزنة، وواعية، ومسؤولة تجاه أطفالها. تعتبر امرأة دبلوماسية، ولا تحب إثارة المشاكل ولا مواجهتها. تعتبر امرأة حساسة، وخجولة في بعض الأحيان، إلى أنها تميل إلى تسليط الضوء على موهبتها، أو ما تقوم بعمله؛ لأنها طموحة جداً. تتصف بحدسها القوي، وتتبعه لأبعد الحدود، وتميل إلى تصديق البديهيات، وكثيراً ما تستخدم الكلمات التي تدل على شعورها، وما تفكر فيه مثل: كلمة أعتقد، وأشعر، وأرى، فتطغى سلطة المشاعر على أفكارها، وغالباً ما تفكر بقلبها لا بعقلها.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع

احداث كثيرة بارزة تسيطر على الاجواء الفلكية  هذا الاسبوع الحدث الاول انتقال المريخ من الحوت الى الحمل فترتاح من المشاكل والحوادث كل من مواليد الابراج الحوت الجوزاء العذراء والقوس.ان وجود المرخ في الحمل يسبب بالمضايقات والمعاكسات والخلافات والوعكات الصحية لكل من مواليد السرطان الميزان والجدي ممنوع على هذه المواليد التسرع والتهور.

الحدث الثاني والاهم هو خسوف القمر في برج الجدي يوم الاحد 5 تموز يوليو يسبب لمواليد التعقيدات والمصاعب وتراجع في المعنويات فتجد نفسها امام خيار صعب او امام ضرورة تعديل بعض الاجراءات او التراجع عن بعض القرارات الحاسمة

كما يسجل هذا الاسبوع  وجود مربع فلكي بين القمر في الجدي والشمس في  السرطان فتتحسن ظروف مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي على كافة المستويات وتتحمس للجديد ولإدخال تغيير على حياتها الروتينية  تتحلحل المسائل العالقة وتتجرأ على القيام بخطوة حاسمة لغربلة الامور التي لم تعد تخدم مصالحها.

كما يسجل هذا الاسبوع مثلثا فلكيا بين القمر في الحوت والشمس في السرطان فتتحسن الاجواء تدريجيا لدى مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت وترتفع المعنويات وتتميز بفعالية تامة ونشاط مميز وتنطلق لاستعادة موقعك وتعبر عن آرائك بحرية وجرأة.

كذلك تسيطر على بداية الاسبوع اجواء ترابية هوائية ومائية ما يعني ان كل الابراج لديها تقريبا يومان من الحظ السبت والاحد القمر في برج الجدي الترابي ويشكل مربعا فلكيا ترابيا مع الشمس من برج السرطان ما يجعل مواليد الابراج الترابية الثور العذراء والجدي تنعم بحظوظ رائعة يقدم لهم  الفلك فرصة مناسبة لتحقيق انجاز  وتكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جدا بين الاثنين والاربعاء القمر في الدلو الهوائي ما يعني فترة دسمة وغنية فيها الكثير من الحظ والسفر والمشاريع الجديدة لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو ينتقل بعدها القمر الى برج الحوت المائي ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج السرطان المائي يومي الخميس والجمعة فتستعيد مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت حماستها فتشارك في ورشة عمل او مفاوضات او ابحاث مهمة.

اما تنقلات الكواكب تكون على الشكل التالي زحل بلوتون والمشتري في حالة تقدم  في الجدي ما يعني فترة استثنائية تحمل مواليد الابراج الترابية الى منعطف جديد في حياتهم المهنية والشخصية والعائلية ... اورانوس في الثور يحمل معه الفرص والتحديات لمواليد الثور فما عليك الا التاقلم مع الحياة وان تتقبلها بدون اعتراض .. الشمس وعطارد في السرطان فتعيش مواليد الابراج المائية فترة مليئة بالآمال الكثيرة وبتغيير طالما حلمت به الزهرة يتقدم في الجوزاء يحمل معه اجواء عاطفية ورومنسية وتغييرا في العمل او الانتقال الى منزل جديد او ربما قد تحقق حلمك وتتزوج ان كوكب الزهرة في الجوزاء يتحدث عن امكانية حصول كل شيء تحلم به الجزاء الميزان والدلو.

قد يهمك أيضا :

   تنتظر مولود برج "السرطان" من الجمعة 19 إلى الخميس 25 حزيران أمور رائعة

   تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع تعرف على أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 15:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات عبايات "دانتيل" 2018من أفخم العلامات التجارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday