منى أحمد تؤكد أن برج السرطان متقلب المزاج الخميس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" ما هو جديد في هذا المجال

منى أحمد تؤكد أن برج السرطان متقلب المزاج الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منى أحمد تؤكد أن برج السرطان متقلب المزاج الخميس

خبيرة الأبراج منى أحم
القاهرة/ شيماء مكاوي

يهتم الكثير من القراء بعالم الأبراج، وما هو جديد في هذا المجال، وهناك البعض من القراء يعتقدون بأن ما يدور في هذا العالم له علاقة بحياتهم اليومية.

وكشفت خبيرة الأبراج منى أحمد لـ" فلسطين اليوم" عن توقعات الأبراج ليوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني.

توقعات برج الحمل الخميس

اليوم غير مناسب لأي قرار أو أي تهور تشعر بالتعب والكآبة ويسيطران عليك عند الظهيرة تزداد عصبيتك وتفقد أسلوب الدبلوماسية عند التعامل مع الآخرين في العمل أو خارجه، ننصحك بالراحة وعدم الدخول بنقاشات وبخاصة في فترة المساء.

توقعات برج الثور الخميس

من الأرجح أنك لن تشعر بالفرق صباح هذا اليوم، فما يزال التوتر يسيطر عليك منذ الأمس، تتحسن أمورك تدريجيا ابتداء من فترة الظهيرة حيث تصلك أخبار جيدة وخصوصًا في مجال العمل والعائلة، تحس بالقوة والنشاط هذا المساء.

توقعات برج الجوزاء الخميس

يجب أن يكون هنالك يوم للحصاد، وقد أتى هذا اليوم لكي تحصد ما فعلته خلال الأسبوع الماضي، المال يتدفق إليك ابتداء من اليوم جراء عمل إضافي أو صفقة مربحة، لكن من ناحية أخرى هناك واجبات ومصاريف عليك توليها وبخاصة عند المساء وهذه المصاريف تخص أمورك العائلية.

توقعات برج السرطان الخميس

يُلاحظ التغيير في شخصيتك ومزاجك، فبعد أن كان المال هو ما يهمك الفترة الماضية، تحاول أن تنسى كل شيء وتركز اليوم على أداء عملك بالشكل المناسب والطريقة الصحيحة، لشعورك بأن رؤساءك غير راضين عن العمل الذي تقوم به. تنتهي من العمل في وقت متأخر مما يجعلك تذهب فورا الى الفراش.

توقعات برج الأسد الخميس

استغل فترة الصباح يا عزيزي لتفعل ما تريد، لأنه مع حلول فترة الظهيرة ستشعر بتغيير الأمور والتي لن تكون لصالحك إطلاقا، فسيأخذ التعب حيزا كبيرا منك وتشعر بالإرهاق مزاجك سيكون متقلبا هذا المساء فلا تدعه يدمر علاقتك بالآخرين وبخاصة بمن تحب.

توقعات برج العذراء الخميس

إذا كنت تعاني من مشاكل صحية، يأتي اليوم ليتغير هذا الجو الذي عشته، وبخاصة عند الظهيرة حيث تتغير الأحوال إلى صالحك، وتشعر بالقوة والنشاط يعودان إليك، من يريد أن يجرب حظه فليفعل وخاصة في فترة المساء التي تشهد أيضًا بعض الأحداث المفرحة بالنسبة لك.

توقعات برج الميزان الخميس

تحلم اليوم بالتقدم وبتحقيق الأهداف التي انتظرتها طويلا ستحاول اليوم أن تتخيل الخطوات القادمة في حياتك والمهام التي ستشارك فيها التي تحتاج إلى مزيد من الجهد منك والتركيز أكثر من المعتاد لا داع للقلق والخوف.

توقعات برج العقرب الخميس

استعد فربما يكون اليوم مرهقا فالتركيز الأكبر اليوم على الأطفال، سواء كانوا أطفالك أو أطفال شخص آخر أنت شخصية تتمتع وتتميز بالحنان لذلك قد تكون مهمتك اليوم هي تخفيف الآلام عن الآخرين إذا كنت عازبا أو مرتبطا فربما تتطور حياتك العاطفية للأفضل.

توقعات برج القوس الخميس

انتبه فربما تشعر اليوم أنك لست على ما يرام، وربما لم تشعر بروح التفاؤل المعتادة لديك دائما ولكن ننصحك بعدم القلق فلا يوجد شيء يستدعي ذلك المشكلة تكمن في أن لديك مزيدا من العمل يجب إنجازه ولا تستطيع مساعدة أحد ولكن يجب عليك التركيز فيه.

توقعات برج الجدى الخميس

كن حذرا اليوم فربما تواجهك أصعب الجوانب في شخصيتك من الممكن أن يكون هذا الجانب هو صدمة قد تحدث لك بسبب تعرُضك لحدوث شيء ما غير متوقع من المعتاد لديك أن تكون عاطفيا جدا، ولكن فقدان التحكم والسيطرة على الأشياء شيء محزن ولكن لا تقلق فأنت كباقي البشر.

توقعات برج الدلو الخميس

ذكاؤك محدود اليوم ربما تبدو متحفظا جدا. ستجد أن تفكيرك مميز ولكن ليست لديك القدرة على استغلال ذلك حاول أن تحلل ما يدور حولك سواء في العمل أو خارجه حاول أن تجد طريقة لتعبر بها عما بداخلك. ننصحك بأن تكتب أو ترسم أو تغني.

توقعات برج الحوت الخميس

يوم ممتاز للتعبير عن مشاعرك بكل صراحة ودون خجل تفكيرك حاد وواضح ستجد اليوم أنك تتحدث كثيرا دون إعطاء فرصة للآخرين للتحدث تمهل وانتظر فمن حولك لن يتحملوا أن يستمعوا إليك كثيرا. أنت تؤثر في الآخرين فحاول أن تستغل ذلك لتساعدهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى أحمد تؤكد أن برج السرطان متقلب المزاج الخميس منى أحمد تؤكد أن برج السرطان متقلب المزاج الخميس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday