عائلة دنيا سمير غانم تجتمع بالكامل في مسلسل جديد
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

عائلة دنيا سمير غانم تجتمع بالكامل في مسلسل جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عائلة دنيا سمير غانم تجتمع بالكامل في مسلسل جديد

دنيا و ايمي سمير غانم
القاهرة - فلسطين اليوم

بعد نجاح تجربتها الأولى كبطلة مطلقة فى مسلسل "لهفة" ، قررت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم تكرار التجربة فى موسم دراما رمضان 2016، ولكنها لن تكتفي بمشاركة والدها الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم فقط، وإنما ستمنح ادوار البطولة لزوجها الإعلامي رامي رضوان ووالدتها النجمة دلال عبد العزيز وشقيقتها الفنانة الشابة إيمي.
 
دنيا أكدت أن الفكرة كانت مطروحة قبل مسلسلها "لهفة"، وحاولت تنفيذها أكثر من مرة ولكن لم تجد الدعم الكافي من المنتجين، ولكن بعد نجاح تجربتها الأولى تحمس المنتج إيهاب طلعت للفكرة، وبدا مؤلف مسلسل لهفة الكاتب كريم يوسف وضع سيناريو العمل الجديد الذي ينتمي للكوميديا الاستعراضية.
 
يذكر أن عائلة سمير غانم ظهرت بالكامل في مسلسل لهفة ولكن كضيوف شرف ولم يجتمعوا أبدا في حلقة واحدة عدا الثنائي دنيا وسمير، وشهد المسلسل أول ظهور لزوج دنيا المذيع رامي رضوان، ولكن العمل المنتظر سيشهد مشاركتهم فى كل الحلقات.
 
ترى هلى سيتكرر نجاح لهفة مع اجتماع عائلة دنيا سمير غانم؟

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلة دنيا سمير غانم تجتمع بالكامل في مسلسل جديد عائلة دنيا سمير غانم تجتمع بالكامل في مسلسل جديد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday