مسلسل فوق مستوى الشبهات ينتهي من 13 ساعة
آخر تحديث GMT 13:24:09
 فلسطين اليوم -

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ينتهي من 13 ساعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ينتهي من 13 ساعة

الفنانه يسرا
رام الله - فلسطين اليوم

دخل صناع مسلسلات رمضان في سباق مع الزمن للانتهاء من التصوير بالتزامن مع حلول شهر رمضان، وبالتحديد مع بداية أول عشرة أيام من الشهر الكريم، كما هو متبع كل عام، ومن بين المسلسلات «فوق مستوى الشبهات» للنجمة يسرا والمخرج هانى خليفة.

وقالت يسرا،  إن التصوير يسير بشكل منتظم فيما عدا أيام الإجازات الأسبوعية، وإنه سيتم تكثيف التصوير للانتهاء من تصوير أحداث المسلسل في أقرب وقت، وعلى أقصى تقدير مع بداية شهر رمضان.

وتابعت يسرا أنه تم الانتهاء من تصوير أكثر من ١٣ ساعة من أحداث المسلسل، وهو أمر جيد، وعن تعرض بعض المسلسلات لتأخر تسليم الحلقات الأخيرة لها ما وضعهم في مأزق مع اقتراب الموسم الرمضانى، وفيما ما يخص «فوق مستوى الشبهات» أكدت أنه تم تسليم جميع الحلقات حتى الحلقة الأخيرة، والأحداث واضحة للجميع، وأوضحت أن تيمة المسلسل كانت معروفة لفريق العمل منذ البداية، وبالتالى لم تمثل أزمة كبيرة لهم.

أما عن تعرض بعض المسلسلات هذا العام لأزمات توزيع على الشاشات الفضائية، رغم قلة الأعمال الدرامية التي لا تتجاوز ٢٦ عملًا مقارنة بالعام الماضى، قالت يسرا إن ٩٩٪ من الأزمة تتمثل في تحكم رأس المال في عملية البيع والشراء، ولا يمكن التوقف عن تقديم أعمال درامية، وهذه سوق كبيرة، والفن في مصر ثروة سواء سينمائية أو درامية تتعثر وتواجه مشكلات، ولكن لا تتوقف وهذا غير وارد.

وفى ظل موجة العرض الحصرى التي صاحبت المسلسلات الرمضانية منذ سنوات قليلة بشكل كبير، وامتناعها عن عرض مسلسلها بشكل حصرى هذا العام، أكدت يسرا أنها ترفض الفكرة في الوقت الحالى بشكل كبير، وذلك لاختلاف معايير نسب المشاهد عن السابق، ووقت أن عرض مسلسل «ملك روحي» حصريًا كانت سوق الدراما مختلفة، وحاز نسب مشاهدة عالية، ولكن لم يكن هناك هذا الكم من القنوات.

وأوضحت أن العرض الحصرى الآن يسبب ضياعًا كبيرًا لنسب المشاهدة وليس العكس، وأصبح أشبه بتحديد إقامة جبرية للفنان على شاشة معينة، ولم يعد بشيء عبقرى أو يجذب المشاهد مثل الماضى.

من ناحية أخرى، يعكف هانى خليفة، على مكساج الحلقات التي تم الانتهاء منها لمدة ثلاثة أيام، لتسليمها للشركة المنتجة، ليستأنف تصوير المشاهد المتبقية بعدها.
وتظهر يسرا هذا العام بشخصية مختلفة عن المعهود عنها، وتؤدى دور رحمة طبيبة تنمية بشرية تتظاهر بمساعدة من حولها على تجاوز أزماتهم الخاصة، بينما تعانى من مرض نفسى يجعلها تتسبب في إلحاق الأذى بكل من حولها وعلى رأسهم زوجها، وتتطور الأحداث بعد ذلك في إطار من الإثارة.

ويشاركها البطولة سيد رجب، فطين عبدالوهاب، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، ناردين فرج، باسل الزوار، والمسلسل تأليف عبدالله حسن وأمين جمال، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج العدل جروب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسل فوق مستوى الشبهات ينتهي من 13 ساعة مسلسل فوق مستوى الشبهات ينتهي من 13 ساعة



اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن - فلسطين اليوم
عندما نشاهد إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton واختياراتها البارزة في عالم الموضة الملفتة، نلاحظ أنها تستمد ذوقها من والدتها كارول ميدلتون، فهذه الأخيرة لفتت الأنظار باختيارتها الساحرة والفساتين التي جعلتها محط أنظار جميع من حولها. من خلال الصور ، واكبي عن كثب أجمل إطلالات وتصاميم والدة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، التي اختارتها في إطلالاتها السابقة. صيحة الفساتين المزخرفة لا تتخلى كارول ميدلتون عن صيحة الفساتين اليومية الملفتة التي تألقت بها خصوصاً في ساعات النهار، وهذا ما شاهدناه في إطلالتها الأخيرة، أثناء تمايلها بفستان أخضر واسع ومزخرف يتعدى حدود الركبة من دار Scotch & Soda، كما برزت بالفساتين الموخرفة والواسعة بلوني الأببض والنيلي، الى جانب الفساتين المطبعة بالورود الأحب على قلبها، واختارتها مع الخصر ا...المزيد

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
 فلسطين اليوم - السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس

GMT 09:37 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في منزل مميّز من تصميم زوجته جوري خان

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريسكا بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي والأسْود اللامعة

GMT 06:51 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطن يضع لحم الخنزير على جثمان شهيد الخليل

GMT 21:58 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصور فوتوغرافي يلتقط صورًا رائعة لعروسين أعلى سفح الجبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday