مسلسل فوق مستوى الشبهات ينتهي من 13 ساعة
آخر تحديث GMT 12:09:41
 فلسطين اليوم -

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ينتهي من 13 ساعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ينتهي من 13 ساعة

الفنانه يسرا
رام الله - فلسطين اليوم

دخل صناع مسلسلات رمضان في سباق مع الزمن للانتهاء من التصوير بالتزامن مع حلول شهر رمضان، وبالتحديد مع بداية أول عشرة أيام من الشهر الكريم، كما هو متبع كل عام، ومن بين المسلسلات «فوق مستوى الشبهات» للنجمة يسرا والمخرج هانى خليفة.

وقالت يسرا،  إن التصوير يسير بشكل منتظم فيما عدا أيام الإجازات الأسبوعية، وإنه سيتم تكثيف التصوير للانتهاء من تصوير أحداث المسلسل في أقرب وقت، وعلى أقصى تقدير مع بداية شهر رمضان.

وتابعت يسرا أنه تم الانتهاء من تصوير أكثر من ١٣ ساعة من أحداث المسلسل، وهو أمر جيد، وعن تعرض بعض المسلسلات لتأخر تسليم الحلقات الأخيرة لها ما وضعهم في مأزق مع اقتراب الموسم الرمضانى، وفيما ما يخص «فوق مستوى الشبهات» أكدت أنه تم تسليم جميع الحلقات حتى الحلقة الأخيرة، والأحداث واضحة للجميع، وأوضحت أن تيمة المسلسل كانت معروفة لفريق العمل منذ البداية، وبالتالى لم تمثل أزمة كبيرة لهم.

أما عن تعرض بعض المسلسلات هذا العام لأزمات توزيع على الشاشات الفضائية، رغم قلة الأعمال الدرامية التي لا تتجاوز ٢٦ عملًا مقارنة بالعام الماضى، قالت يسرا إن ٩٩٪ من الأزمة تتمثل في تحكم رأس المال في عملية البيع والشراء، ولا يمكن التوقف عن تقديم أعمال درامية، وهذه سوق كبيرة، والفن في مصر ثروة سواء سينمائية أو درامية تتعثر وتواجه مشكلات، ولكن لا تتوقف وهذا غير وارد.

وفى ظل موجة العرض الحصرى التي صاحبت المسلسلات الرمضانية منذ سنوات قليلة بشكل كبير، وامتناعها عن عرض مسلسلها بشكل حصرى هذا العام، أكدت يسرا أنها ترفض الفكرة في الوقت الحالى بشكل كبير، وذلك لاختلاف معايير نسب المشاهد عن السابق، ووقت أن عرض مسلسل «ملك روحي» حصريًا كانت سوق الدراما مختلفة، وحاز نسب مشاهدة عالية، ولكن لم يكن هناك هذا الكم من القنوات.

وأوضحت أن العرض الحصرى الآن يسبب ضياعًا كبيرًا لنسب المشاهدة وليس العكس، وأصبح أشبه بتحديد إقامة جبرية للفنان على شاشة معينة، ولم يعد بشيء عبقرى أو يجذب المشاهد مثل الماضى.

من ناحية أخرى، يعكف هانى خليفة، على مكساج الحلقات التي تم الانتهاء منها لمدة ثلاثة أيام، لتسليمها للشركة المنتجة، ليستأنف تصوير المشاهد المتبقية بعدها.
وتظهر يسرا هذا العام بشخصية مختلفة عن المعهود عنها، وتؤدى دور رحمة طبيبة تنمية بشرية تتظاهر بمساعدة من حولها على تجاوز أزماتهم الخاصة، بينما تعانى من مرض نفسى يجعلها تتسبب في إلحاق الأذى بكل من حولها وعلى رأسهم زوجها، وتتطور الأحداث بعد ذلك في إطار من الإثارة.

ويشاركها البطولة سيد رجب، فطين عبدالوهاب، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، ناردين فرج، باسل الزوار، والمسلسل تأليف عبدالله حسن وأمين جمال، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج العدل جروب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسل فوق مستوى الشبهات ينتهي من 13 ساعة مسلسل فوق مستوى الشبهات ينتهي من 13 ساعة



 فلسطين اليوم -

اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday