ريم هلال مشغولة بـهي ودافنشني وسعيدة بـجراب حواء
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

ريم هلال مشغولة بـ"هي ودافنشني" وسعيدة بـ"جراب حواء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريم هلال مشغولة بـ"هي ودافنشني" وسعيدة بـ"جراب حواء"

ريم هلال
القاهرة - فلسطين اليوم

تكثف الفنانة ريم هلال حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل "هي ودافنشي" الذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل وذلك بحديقة أم كلثوم بمنطقة المنيل.
وعبرت ريم هلال عن سعادتها بالتعاون مع ليلى علوي وخالد الصاوي وفريق عمل مسلسل "هي ودافنشي" بالكامل، ووصفت العمل بأنه من أهم المحطات الفنية في مشوارها، معربة عن أملها في أن يحظى المسلسل على قبول واستحسان الجمهور عند عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

"هي ودافنشي" تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة ليلى علوي ،خالد الصاوي، ريم هلال، مي سليم، أحمد سعيد عبدالغني، صوفية وبيومي فؤاد، تميم عبده، ومي سليم، وحسام فارس.

من جهة أخرى، تستأنف ريم تصوير مشاهدها المتبقية في فيلم "رحلة يوسف" بالقاهرة قريبا بعد عودة أسرة الفيلم من فرنسا بعد مشاركتهم في مهرجان "كان" السينمائي وانتهاء جميع أبطال العمل من تصوير مشاهدهم في المغرب، ولفتت إلى أنه من المقرر أن يتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم كذلك بالعاصمة الفرنسية باريس.
يشارك في بطولة فيلم "رحلة يوسف" من مصر محمد نجاتي ودينا المصري بالإضافة إلى عدد من الفنانين المغاربة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار سياسي رومانسي، بين "ليلي" و"يوسف"، حيث تقدم ريم شخصية "ليلى" خلال الأحداث، وهي فتاة عربية فرنسية.
ولفتت ريم إلى أنها تشارك في ثلاثية من مسلسل "جراب حوا" بعنوان "حبيبة زوجي"، حيث تجمعها تلك المشاهد بكل من إنجي أباظة وطارق صبري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم هلال مشغولة بـهي ودافنشني وسعيدة بـجراب حواء ريم هلال مشغولة بـهي ودافنشني وسعيدة بـجراب حواء



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday