mbc مصر تعرض برنامج المسابقات cash or splash
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

"MBC مصر" تعرض برنامج المسابقات "CASH OR SPLASH"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "MBC مصر" تعرض برنامج المسابقات "CASH OR SPLASH"

برنامج المسابقات CASH OR SPLASH
القاهرة ـ شيماء مكاوي

تبدأ قناة "MBC مصر"، من الأحد المُقبل، في رحلة يومية من المسابقات الكوميدية الممزوجة بأجواء من المرح والسعادة، عرض برنامج المسابقات العالمي "CASH OR SPLASH"، الذي تُقدمة الفنانة الشابة نجلاء بدر، وتعود فيه للعمل كمُذيعة بعد أعوام من إتجاهها للتمثيل.

وتشهد حلقات البرنامج اليومية مُنافسات ممتعة بين فريقين من المُتسابقين، في أجواء مرحة، عندما يُحاول كل فريق الإجابة على أكبر قدر من الأسئلة، والحصول على مُكافاة مالية، أو التعرض للسقوط في الماء، في حال عدم معرفة الإجابة الصحيحة.

ويُعد برنامج "CASH OR SPLASH" من أهم برامج المسابقات الترفيهية والتفاعلية في العالم، ويتم تنفيذه للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبها، عبرت مُقدمة البرنامج نجلاء بدر عن سعادتها بعودتها إلى العمل كمذيعة مرة أخرى، في "CASH OR SPLASH"، مبرزة أنه "على الرغم من أن البرنامج صعب ومرهق، إلا أنه يضم فقرات كثيرة متنوعة وممتعة"، متوقعة أن يُحقق البرنامج الجديد نسبة مشاهدة عالية، ويلاقي قبول من قطاعات كبيرة من المُشاهدين.

ويشارك في الحلقات الأولى من برنامج "CASH OR SPLASH" مجموعة كبيرة من النجوم، منهم سامح حسين، وإدوارد، ومها أحمد، وسليمان عيد، ومي سليم، وأوكا وأورتيغا، وشحته.

ويُعرض برنامج "Cash or Splash" على " MBCمصر"، يوميًا من الأحد للثلاثاء، الساعة 10:00 مساءً، ويبدأ عرضُه الأحد 11 كانون الثاني/يناير 2015.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

mbc مصر تعرض برنامج المسابقات cash or splash mbc مصر تعرض برنامج المسابقات cash or splash



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday