مارك بارترا يشعل المنافسة بين أكبر الأندية في موسم الانتقالات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مارك بارترا يشعل المنافسة بين أكبر الأندية في موسم الانتقالات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارك بارترا يشعل المنافسة بين أكبر الأندية في موسم الانتقالات

مارك بارترا
مدريد ـ عادل صادق

بات المدافع الإسباني لفريق "برشلونة" مارك بارترا، قريبًا جدًا من الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني هذا الصيف، بعدما أبدى أكثر من فريق أوروبي اهتمامًا كبيرًا في ضم اللاعب.

وكشفت مصادر عدة عن اهتمام فريقي "بايرن ميونخ" و"مانشستر سيتي" بضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي، خصوصًا أن الشرط الجزائي للاعب مع الفريق الكتالوني لا يتجاوز الـ 12 مليون يورو فقط.

وكان فريق "برشلونة" قد خفض قيمة الشرط الجزائي للمدافع الشاب من 50 مليون يورو إلى 12 مليون يورو قبل التجديد معه الموسم الماضي، بناء على رغبة اللاعب الذي كان يشك في صعوبة استمراره مع الفريق.

ويعد موقف بارترا، الذي يتواجد حاليًا في معسكر المنتخب الأسباني، من المشاركة في تشكيلة المدرب لويس إنريكي في الموسم المقبل صعبة للغاية في ظل تواجد كل من توماس فيرمايلين، جيرارد بيكيه، خافيير ماسكيرانو وجيريمي ماثيو في خط دفاع الفريق.

جدير بالذكر أنَّ العديد من الأندية بخلاف "السيتي" و"البايرن"، يسعون بقوة إلى ضم بارترا أيضًا مثل "ليفربول"، و"توتنهام" و"انتر ميلان"، بخاصة أنَّ الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب منخفض للغاية مقارنةً بإمكاناته الكبيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك بارترا يشعل المنافسة بين أكبر الأندية في موسم الانتقالات مارك بارترا يشعل المنافسة بين أكبر الأندية في موسم الانتقالات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday