مركز الفارعة يتغلب على نادي صرة في دوري السلوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مركز الفارعة يتغلب على نادي صرة في دوري السلوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز الفارعة يتغلب على نادي صرة في دوري السلوي

كرة السلة
رام الله - فلسطين اليوم

حقق فريق مركز الفارعة فوزه الثاني بدوري الدرجة الأولى بكرة السلة بعد تخطيه فريق صرة بنجاح وبفارق 11 نقطة وبنتيجة 73 مقابل 62 في اللقاء الذي جمعهما على صالة المرحوم ماجد أسعد بالبيرة.

وحقق فريق الفارعة المراد من المباراة وفاز بنقطتين مهمتين له في سعيه للعودة الميمونة لدوري الأضواء، فالفريق لعب 3 مباريات فاز في اثنتين وخسر في واحدة ورصيده 5 نقاط، فيما توقف رصيد صرة عند النقطة الثالثة من ثلاث مباريات خسرها جميعها.

ويفتقر فريق صرة لوجود مدرب وإداري له وعدد لاعبيه لا يتجاوزون الثمانية الذين يشاركون في المباريات، رغم أن فنيات الفريق من أفضل أندية الدرجة الأولى ولو توفر القليل من الاهتمام للفريق ووجود مدرب وإدارة لكان فريق صرة بالمقدمة، وإلى تفاصيل اللقاء:

الربع الأول: جاء متكافئا في كل شيء ولعب الفريقان رجلا لرجل وهجمة بمثلها، وبرع من الفارعة محمد أبو ماضي، ومعاوية خضر، وحسن سبلان، وقيس عودة، واحمد خليلية فيما برع من صرة طارق عبد الله وعلي أبو حسين والمتألق إسلام عبد الله ورأفت ترابي ومحمود عبد الله، وركز فريق صرة على الدخول من تحت السلة فيما ركز مركز الفارعة على التصويب من الأطراف وانتهى الربع بتفوق الفارعة بفارق نقطة 23 مقابل 22 .

الربع الثاني: واصل فريق الفارعة تقدمه وسيطرته رغم تدني مستوى الربع كثيرا من قبل الفريقين أداء ونتيجة ولعبا بطريقة عشوائية وارتجالية كثرت فيها الأخطاء وإضاعة الكرات وعدم التركيز من قبل الفريقين لذلك سجل فريق الفارعة 14 نقطة وسجل فريق صرة 11 والنتيجة الإجمالية 37 مقابل 33.

الربع الثالث: واصل الفريقان لعبهما الارتجالي، وحاول لاعبو الفارعة سمير دقة ومعاوية خضر وأبو ماضي وسبلان وخليلية والدعمة وعباس والشاويش وبلشة حسم اللقاء في الربع الثالث، خاصة بعد تألق إسلام عبد الله المميز وطارق عبد الله وعلي أبو حسين وجهاد ترابي ومؤمن بطة ورأفت ترابي ومحمود عبد الله في اللقاء وعودتهم الى أجواء اللقاء الذي انتهى ربعه الثالث لمصلحة الفارعة 16 مقابل 15.

الربع الرابع: عادل فريق صرة النتيجة وتقدم بها قبل أن يعود فريق الفارعة لأجواء اللقاء ويعود ويعدل النتيجة ويتقدم مرة أخرى ومن ثم ابتعد بالنقاط بعد فقدان لاعبي صرة الأمل بالتعادل، فسجل لاعبو الفارعة 20 نقطة مقابل 14 والنتيجة الإجمالية 73 مقابل 62 لمصلحة الفارعة.

حكم اللقاء: بسام أبو ثابت، ونضال قفة، وهيثم حوشية، وسجلها عدنان وائل، ووقتها سليمان صري، و24 ثانية محمد وليد، وراقبها ناصر البدرساوي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الفارعة يتغلب على نادي صرة في دوري السلوي مركز الفارعة يتغلب على نادي صرة في دوري السلوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

نتنياهو يفشل في تسويق إعلان الرئيس ترامب للأوروبيين

GMT 13:45 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المشي يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 08:12 2014 الأحد ,14 كانون الأول / ديسمبر

تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

أحمد عز يكثّف من تصوير مشاهده الأخيرة في "ولاد رزق 2"

GMT 04:53 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تصوير 80% من مشاهد "قمر هادي" لهاني سلامة

GMT 14:40 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

النادي الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

GMT 00:18 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

عبارات يجب ألا تقوليها لخطيبك وزوجك المستقبلي

GMT 18:06 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب "ليفربول" محمد صلاح جاهز لمواجهة "أرسنال"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday