أمسية فنية في جنين ضمن فعاليات مهرجان السيباط الأول
آخر تحديث GMT 04:15:34
 فلسطين اليوم -

أمسية فنية في جنين ضمن فعاليات مهرجان السيباط الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمسية فنية في جنين ضمن فعاليات مهرجان السيباط الأول

مهرجان السيباط الأول 21:14 2015 السبت ,18 إبريل / نيسان GMT
وفا - فلسطين اليوم

 أحيت فرقة إبداع/ بيت لحم في جنين، مساء اليوم السبت، أمسية فنية وطنية ألهبت جمهور غفير من أهالي محافظة جنين على هامش فعاليات مهرجان السيباط التراثي والسياحي الأول، والذي تتواصل فعالياته حتى العشرين من الشهر الجاري.


وحضر الأمسية الوطنية الفلكلورية التي أقيمت في جمعية سينما جنين، جمهور غفير من أهالي المحافظة بحضور محافظ جنين إبراهيم رمضان، وممثلون عن المؤسسات المدنية والأجهزة الأمينة، والفعاليات والقوى الوطنية، وعائلات من المحافظة ووفود من داخل أراضي الـ48.

ونقل رمضان تحيات الرئيس محمود عباس للحضور، مشيرا إلى أن المهرجان جزء من معركتنا الثقافية والحضارية مع الاحتلال الذي يحاول طمس تاريخنا وثقافتنا، وأن هذه الأمسية جاءت نتيجة ثمرة التعاون والتواصل بين أبناء شعبنا في جنين جنبا إلى جنب مع المؤسسة الأمنية التي وفرت السلم الأهلي.

وأضاف رسالتنا هي أننا متمسكون بتراثنا وبهويتنا وبنشيدنا وعلمنا وبالفن الفلكلوري التراثي من أجل إدخال جو من الفرح والمرح والسرور لأطفالنا ولأهالي المحافظة.

وتغنت الفرقة لفلسطين وسهولها وللمخيمات، وللعودة، وقدمت أغان للثورة الفلسطينية، وللشهيد أبو عمار، والرئيس محمود عباس، وللأسرى، والشهداء، والجرحى، وللتين والزيتون، ولحيفا، ويافا، وعكا.

وفي نهاية الأمسية قدم مدير مؤسسة 'إبداع' خالد الصيفي درع وشعار المؤسسة لمحافظ جنين وللجنة مهرجان السيباط، كما كرم المحافظ الفرقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمسية فنية في جنين ضمن فعاليات مهرجان السيباط الأول أمسية فنية في جنين ضمن فعاليات مهرجان السيباط الأول



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday