نظارات أحمد فهمي تُعرِّضه للسخرية وهنا الزاهد تُغيِّر شكلها قبل الزفاف
آخر تحديث GMT 11:16:06
 فلسطين اليوم -

نظارات أحمد فهمي تُعرِّضه للسخرية وهنا الزاهد تُغيِّر شكلها قبل الزفاف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نظارات أحمد فهمي تُعرِّضه للسخرية وهنا الزاهد تُغيِّر شكلها قبل الزفاف

الفنان أحمد فهمي
القاهرة - فلسطين اليوم

شارك الفنان أحمد فهمي متابعيه على تطبيق انستغرام بصورة له وهو يضع نظارات شمسية غريبة الشكل وتشبه الى حد كبير نظارات الغوص، الامر الذي عرضه للسخرية والتعليقات المضحكة.

وعلى الرغم من أن النظارات بتصميم جديد إلا أنها مقفلة من كل الاتجاهات وفعلا تشبه نظارات الغوص، فسارع بعض الاشخاص للتعليق عنده وسؤاله عنها بطريقة طريفة لم تزعج فهمي أو تجبره على الرد بطريقته المعهودة.

وكذلك نشرت خطيبته الفنانة هنا الزاهد التي التقطت له صورته بالنظارات، صورًا جديدة لها وبدت بملامح اكثر جمالا وجاذبية بسبب درجة الاحمرار والبرونزاج الذي خضعت له على البحر، الامر الذي نال اعجاب الالاف من متابعيها.

وأثارت صورها ضجة كبيرة بين المشاهدين الذين عبروا عن حبهم واعجابهم الكبير بجمالها وباللون الذي اكتسبته، في حين رأى البعض الاخر انها تخطئ في تغيير لون بشرتها قبل فترة قصيرة من حفل زفافها لأن ذلك يؤثر على المكياج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظارات أحمد فهمي تُعرِّضه للسخرية وهنا الزاهد تُغيِّر شكلها قبل الزفاف نظارات أحمد فهمي تُعرِّضه للسخرية وهنا الزاهد تُغيِّر شكلها قبل الزفاف



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday