ياسمين صبرى تستعرض مهارتها فى قيادة الدراجة على الشاطىء
آخر تحديث GMT 07:43:51
 فلسطين اليوم -

ياسمين صبرى تستعرض مهارتها فى قيادة الدراجة على الشاطىء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسمين صبرى تستعرض مهارتها فى قيادة الدراجة على الشاطىء

الفنانة ياسمين صبرى
القاهره - فلسطين اليوم

استعرضت النجمة ياسمين صبرى مهارتها فى قيادة الدراجة من خلال فيديو نشرته على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور انستجرام، أثناء تواجدها على احد شواطىء مدينة ماربيلا الاسبانية، حيث ظهرت وهى تقود دراجة فى ممر خاص بالدراجات على الشاطئ.

وتقضى ياسمين صبرى اجازتها الصيفية بين أكثر من دولة حيث سافرت الى الولايات المتحدة الأمريكية فى عيد الفطر الماضى وبعدها انتلقت الى العاصمة الفرنسية باريس وتتواجد حالياً مدينة ماربيلا أسبانيا لاستكمال اجازتها.

وقدمت ياسمين مسلسل "حكايتى" فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، عمرو صحصاح، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، وضيفة شرف وفاء عامر وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبرى تستعرض مهارتها فى قيادة الدراجة على الشاطىء ياسمين صبرى تستعرض مهارتها فى قيادة الدراجة على الشاطىء



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday