مقالب رامز وكوميديا الزعيم وقصص الفخراني في رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مقالب رامز وكوميديا الزعيم وقصص الفخراني في رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقالب رامز وكوميديا الزعيم وقصص الفخراني في رمضان

قناة mbc
القاهرة - أ ش أ

تراهن قناة #### mbc #### مصر على جذب أكبر عدد من المشاهدين لشاشتها في شهر رمضان المقبل مستندة إلى خلطة درامية تجمع بين الكوميديا والأكشن والخيال وبرامج منوعة ومقالب إلى جانب البرامج الدينية وقصص القرآن.

وفي مقدمة رهان القناة يأتي مسلسل الفنان عادل إمام "أستاذ ورئيس قسم" الذي يواصل من خلاله للسنة الرابعة على التوالي تألقه على شبكة قنوات #### MBC #### في رمضان.
ويعتبر العمل بمثابة رابع تعاون تلفزيوني بين كل من الزعيم والكاتب يوسف معاطي ، وأول تعاون تليفزيوني مع المخرج وائل إحسان.

ويستعيد عادل إمام ، عبر أحداث المسلسل ، ذكرياته القديمة أثناء دراسته في كلية الزراعة قبل أن يصبح أستاذا فيها ، ويشهد العمل عودة للنجمة نجوي إبراهيم ، وذلك بعد غياب طويل ، كما يضم المسلسل العديد من نجوم الدراما والكوميديا ، أبرزهم أحمد بدير ، أحمد راتب ، هيثم أحمد ذكي ، إدوارد ، لقاء سويدان ، رشا مهدي ، وآخرين.

كما تراهن القناة كذلك على أكشن الفنان أحمد السقا الذي يخوض التجربة الثانية في عالم الدراما ، من خلال قصة وحبكة درامية مشوقة ، بعد أن يتم اختطاف ابنه الوحيد "ياسين"، ويقع في فخ الحيرة والبحث والتعلق بالأمل ، يشاركه المغامرة الفنية التي أخرجها أحمد شفيق ، العديد من نجوم الدراما ، أبرزهم مجدي كامل، فريال يوسف ، أنجي المقدم ، وآخرين.

وينضم الفنان مصطفى شعبان كذلك للقناة لأول مرة بعد أن حجز لنفسه مكانة مميزة على خريطة المشاهدة الرمضانية ، حيث ينطلق في مساحة درامية مختلفة تجمع ما بين التصوف وعالم العشق والغواية ، في حبكة درامية نسج خيوطها ببراعة الكاتب أحمد عبد الفتاح ، وأخرجها عثمان أبو لبن ، وتجمع العديد من نجوم الدراما بينهم دينا ، خالد سرحان ، حنان سليمان ، ميساء مغربي ، سارة سلامة ، وآخرين.

أما الفنان حمادة هلال فيخوض السباق بمسلسل "ولي العهد" الذي يتناول الصراع بين قيم الحق والخير من جهة ، والطمع والشر من جهة أخرى ، ويتجسد بقوة من خلال أحداث الدراما الإجتماعية "ولي العهد"، ويتناول صراعات الإرث بين أبناء العائلة الواحدة ، خصوصا عندما يملأ الطمع القلوب والعقول.

يشارك في العمل العديد من نجوم الدراما ، بينهم علا غانم ، لوسى ، ياسر جلال ، مى سليم ، هبة مجدى ، ريم البارودى ، انتصار ، حجاج عبد العظيم ، وآخرين ، كما يحمل توقيع الكاتب أحمد محمود أبو زيد ، وإخراج محمد النقلي.

كما تعود الحكايات الشهيرة والقصص الخالدة ، من خلال حكايات " ألف ليلة وليلة"، برؤية درامية وفنية وعناصر إبهار بصرية وحركية لم تقدم من قبل ، ولم تعرفها الأجيال السابقة من صناع الحكايات الشهيرة.

المسلسل مقتبس من حكايات كتاب "ألف ليلة وليلة" الشهير ، ويدور في اطار أسطوري فانتازي عن الملك "شهريار" (شريف منير) الذي يقتل كل يوم امرأة حتى يصل إلي زوجته "شهرزاد" (نيكول سابا) التي تروي له كل يوم قصة شيقة كي لا يقتلها.

تتميز النسخة المعاصرة بروح العصر ، صاغها ببراعة الكاتب محمد ناير ، والمخرج رؤوف عبد العزيز، وقام ببطولتها العديد من النجوم ، بينهم شريف منير ، نيكول سابا ، أمير كرارة ، آسر ياسين ، وآخرين.

وتراهن القناة كذلك على مختارات مميزة وشاملة من البرامج الدينية ، أبرزها برنامج "اللهم تقبل" مع الدكتورة عبلة الكحلاوي ، وبرنامج "الإيمان والعصر" للدكتور عمرو خالد ، وبرنامج "من القلب للقلب" مع إيمان رياض وفي ضيافتها د. سالم عبد الجليل ، كما تعرض الشبكة أيضاً الجزء الحادي عشر من البرنامج الشهير "خواطر" مع أحمد الشقيري .

أما ضمن سلسلة "قصص القرآن"، فتعرض القناة أيضا الحلقات الكرتونية "قصص الآيات"، بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني.

ويأتي الرهان الأكبر للقناة على نجم المقالب رامز جلال ببرنامجه "رامز واكل الجو" والذي يواصل فيه رامز مقالبه ومغامراته ، ويخطف رامز جلال القلوب والعقول من خلال المقلب ، الذي يضع فيه نجم الكوميديا أعصاب نجوم الدراما والفن على المحك ، مستكملا مسيرته في عالم المقالب ، راسما الابتسامة على وجوه المشاهدين وحابسا أنفاس النجوم المستهدفين.

وبعدما تمكن من إدخال الفزع إلى قلوب النجوم في الصحراء ، وفي البحر، ينطلق رامز هذه المرة إلى الجو عبر طائرة خاصة ، متخذا من سماء مدينة دبي مسرحا لمغامرته الكوميدية الجديدة وآخر فصوله.

من جانبه قال محمد عبد المتعال مدير عام شبكة " إم بى سى مصر " ، إن الخريطة الدرامية خلال شهر رمضان ، أكثر من رائعة وتغطي إهتمامات وأذواق مختلف المشاهدين.
وأضاف أن كل المسلسلات التي ستعرض على الشبكة في رمضان حصرية وغير موجودة حتى على القنوات المشفرة.

وقال مازن حايك المتحدث باسم "مجموعة #### MBC #### مصر ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية ، إن شهر رمضان من أهم المواسم من حيث المشاهدة التلفزيونية العائلية ، مشيرا إلى أن المجموعة تراعي دائما أن تكون الخريطة البرامجية الرمضانية من مسلسلات درامية حصرية ومميزة ، إضافة إلى البرامج الكوميدية والترفيهية والدينية.
وأشار إلى أن شبكة سيكون لها الدور في السعي إلى تغيير عادات المشاهد وبالتالي دفع الجمهور نحو الأفضل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقالب رامز وكوميديا الزعيم وقصص الفخراني في رمضان مقالب رامز وكوميديا الزعيم وقصص الفخراني في رمضان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

نتنياهو يفشل في تسويق إعلان الرئيس ترامب للأوروبيين

GMT 13:45 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المشي يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 08:12 2014 الأحد ,14 كانون الأول / ديسمبر

تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

أحمد عز يكثّف من تصوير مشاهده الأخيرة في "ولاد رزق 2"

GMT 04:53 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تصوير 80% من مشاهد "قمر هادي" لهاني سلامة

GMT 14:40 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

النادي الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

GMT 00:18 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

عبارات يجب ألا تقوليها لخطيبك وزوجك المستقبلي

GMT 18:06 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب "ليفربول" محمد صلاح جاهز لمواجهة "أرسنال"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday