تربية رام الله والبيرة تكرّم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تربية رام الله والبيرة تكرّم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تربية رام الله والبيرة تكرّم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

مديرية التربية والتعليم
رام الله - فلسطين اليوم

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة في حفل كبير اليوم الثلاثاء، نتائج مسابقة القرآن الكريم لطلبة المدارس الحكومية والخاصة في المحافظة من الذكور والإناث.

وفي بداية الحفل، رحب مدير التربية والتعليم أيوب عليان، بالحضور وهنأ الفائزين على حفظهم للقرآن الكريم أولا وفوزهم بالمسابقة ثانيا، وشكر القائمين على هذه المسابقة، وقدم شكره للمتبرعين الكرام.

 وقال إننا نأمل أن يتطور هذا النشاط ليشمل أكبر عدد من أبنائنا الطلبة والمجتمع المحلي، كونه يهدف أيضا إلى تفعيل اللغة العربية لدى كافة الصفوف الدراسية.

وبلغت قيمة الجوائز الموزعة على الطلبة عشرة آلاف دولار بتبرع كريم من الحاج حافظ هاشم الذي ساهم بمبلغ خمسة آلاف دولار، والحاجة عيوش ربيع بنفس المبلغ، وتم توزيع الجوائز على الطلبة الفائزين، وكانت المسابقة على 5 مستويات تضمنت الصفوف من الأول وحتى الثاني عشر.


وجاءت النتائج كما يلي:
المرحلة من1-4 إناث: المرتبة الأولى نور يوسف الديك، والمرتبة الثانية لينا أشرف حمد، والمرتبة الثالثة إسلام عاهد سعد، والمرتبة الرابعة سما صابر مبارك، والمرتبة الخامسة مريم فادي لطفي، المرتبة الخامسة مكرر ميار محمود عثمان.

وفي المرحلة من 1-4 ذكور، جاء في المرتبة الأولى محمد عزام عبد الرؤوف، والمرتبة الأولى مكرر عبادة أبو كويك،و المرتبة الثانية مثنى شومان، والمرتبة الثانية مكرر إبراهيم زهير معدي، والمرتبة الثانية مكرر هادي حمدي سليمان، والمرتبة الثالثة قاسم محمد لطفي، والمرتبة الثالثة مكرر مسدد مشهور مشاهرة.


وفي المرحلة من 5-6 إناث، فازت بالمرتبة الأولى نغم نزار حويطي، والمرتبة الثانية أسيل محمد عابد، والمرتبة الثالثة أسماء مشهور الكوك، والمرتبة الرابعة هبه فائق عمر.


وفي المرحلة من 5-6 ذكور: المرتبة الأولى محمد أمين بكر، والمرتبة الثانية همام أحمد أبو فخيدة، والمرتبة الثالثة سلمان تيسير سليمان، والمرتبة الثالثة مكرر رفاعة بن نصير ناصر.


والمرحلة من 7-9 إناث: المرتبة الأولى سهيلة سفيان عبد الكريم، والمرتبة الثانية رؤى محمد بني مفلح، والمرتبة الثالثة أسيل يعقوب موسى، والمرتبة الرابعة ساجدة عبد المطلب عمار.

والمرحلة 7-9 ذكور: المرتبة الأولى أحمد توفيق عبد الله، والمرتبة الثانية وليد أشرف حمد، والمرتبة الثانية مكرر محمد زيد الطويل، والمرتبة الثالثة وليد خالد شوخة.

والمرحلة 10- 12 إناث: المرتبة الأولى إيفلين فريد لدادوة، والمرتبة الثانية بتول عمار جيوسي، والمرتبة الثالثة رؤى عبد الرحمن ريماوي، والمرتبة الرابعة بيان يوسف دحابرة.

والمرحلة 10-12 ذكور: المرتبة الأولى أحمد عبد الله عبد المجيد، والمرتبة الثانية عبد الماجد فاخر رحيمي، والمرتبة الثالثة حسين أحمد الميمي.

والمرحلة الخامسة حفظ القرآن كاملا/ ذكور: المرتبة الأولى أحمد شيبان عبد الجابر، والمرتبة الثانية محمد سامر حصارمة، والمرتبة الثالثة خالد جمال مسالمة.

أما المستوى الخامس حفظ القرآن الكريم كاملا/ إناث: المرتبة الأولى هديل خالد جبارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تربية رام الله والبيرة تكرّم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم تربية رام الله والبيرة تكرّم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 11:13 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

فوائد الصلاة على النبي في هذا التوقيت

GMT 08:15 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

دوف حنين يطالب بالتحقيق مع "ام ترتسو" لتطرفها

GMT 01:04 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

الإصابات السامة للنحل سببًا في وفاة الآلاف

GMT 14:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأهلي" يسحق فريق "الصيد" في دوري السيدات للطائرة

GMT 19:19 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

حذف اسم "نوير" من تصنيف المستوى العالمي لإصابة في قدمه

GMT 07:16 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أسلوب مدونة الأزياء المحجبة سحر فؤاد

GMT 02:42 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من تعديل الموازنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday