الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند
آخر تحديث GMT 15:59:02
 فلسطين اليوم -

الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند

الشواطئ المميزة
نيودلهي - فلسطين اليوم

يحيط المحيط بجزء كبير من الهند ما يجعلها تتمتع بشواطئ رائعة الجمال ومتنوعة بطبيعتها وطابعها. يمكن إيجاد اجمل هذه الشواطئ في غرب الهندي لا سيا وجهة غوا Goa الشهيرة سياحيا لكن الى جانب هذه المنطقة فإن ثمة الكثير من الشواطئ المميزة التي يمكن زيارتها والتمتع بها! تابعوا اليوم هذه القائمة الرائعة لافضل شواطئ الهند واستعدوا للمغامرة في رحلتكم المقبلة!

شاطئ فاركالا Varkala في كيرالا Kerala
يعرف كذلك هذا الشاطئ وهو يقع في ولاية كيرلا الهندية على طول بحر العرب ويعد الشاطئ جزاً من المحيط الهندي الكبير وهو من اهم مناطق السياحة في الهند. صنف هذا الشاطئ في الكثير من المرات بين أفضل عشر شواطئ موسمية في العالم، ويتميز هذا الشاطئ بجمال مذهل من المناظر الطبيعية والرمال البنية والمياه الصافية الساحرة. يحيط بالشاطىء العديد من المتاجر والمحال التجارية التي تقدم منتجاتها للسياح خاصة الأقمشة والحقائب الملونة، من كل مكان يمكنكم شراء الهدايا التذكارية الجميلة.

غوكارنا Gokarna في كارناتاكا Karnataka
ان كنتم تظنون ان غوا باتت مليئة بالسياح هذه الأيام فربما انتم محقون لكن لحسن الحظ ففي الهند بدائل صغيرة ابرزها بلدة غوكارنا التي تقع شمال منطقة كارناتاكا وتضم أربعة شواطئ استثنائية والاجمل ان قليلين هم من يقصدونها. استفيدوا من هذه الأوقات قبل ان تشهد المنطقة زحمة خصوصاً وان المطورين لاحظوا قدرتها على المنافسة السياحية وربما تصبح غوا الجديدة مستقبلًا.

أقرأ أيضًا : 

عالم روسي يكشف العواقب الكارثية لذوبان الجليد في القطب الشمالي

بالوليم Palolem في غوا Goa
ان اردنا اختيار افضل شواطئ غوا فلدينا عدد كبير منها طبعا لكننا اخترنا هذا الشاطئ المحاط بغابة كثيفة من أشجار جوز الهند وهو يقع جنوب غوا في مشهد رائع... يمتد الشاطئ على مدى اكثر من كيلومتر وهو يشبه نصف دائرة وما زال يكسب شعبية إضافية عاما بعد عام. ومع انه الشاطئ الأكثر حياة في المنطقة لكنه ما زال طبيعيا بامتياز حيث انه من الممنوع بناء ان أماكن ثابتة على رماله او بالقرب منها.

كوفالام Kovalam في كيرالا Kerala
شاطئ ذات رمال بيضاء يمتاز بامتداده الواسع حيث يعتبر اكثر الشواطئ شعبية في المنطقة. يعتبر الشاطئ أساسا مؤلفا من 3 تجمعات شاطئية هي شاطئ هاوا Hawa وشاطئ لايتهاوز Lighthouse وشاطئ سامودرا Samudra. يمكنكم قضاء أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء وممارسة مجموعة من النشاطات الشاطئية.

باغا Baga في غوا Goa
لمن يحبون الشواطئ الرملية الطويلة مع أجواء احتفالية فان هذا الشاطئ هو عنوانكم الأكيد تحديدا في شمال غوا. هنا يمكنكم ممارسة النشاطات البحرية المميزة خصوصاً التحليق بالمنطاد فوق البحر ورؤية الدلافين والغطس وغيرها... من يقصد هذا الشاطئ هي الفئة الشابة خصوصا في ظل الموسيقى العالية لذا ربما ليس هذا الشاطئ المكان الأفضل للعائلات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب

GMT 03:41 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

GMT 06:41 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

تطوير سيارة "Earth-1" على غرار "الروبوتات"

GMT 01:35 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

قصف موقع القادسية التابع إلى "القسام" غرب خانيونس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday