الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند
آخر تحديث GMT 05:38:08
 فلسطين اليوم -

الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند

الشواطئ المميزة
نيودلهي - فلسطين اليوم

يحيط المحيط بجزء كبير من الهند ما يجعلها تتمتع بشواطئ رائعة الجمال ومتنوعة بطبيعتها وطابعها. يمكن إيجاد اجمل هذه الشواطئ في غرب الهندي لا سيا وجهة غوا Goa الشهيرة سياحيا لكن الى جانب هذه المنطقة فإن ثمة الكثير من الشواطئ المميزة التي يمكن زيارتها والتمتع بها! تابعوا اليوم هذه القائمة الرائعة لافضل شواطئ الهند واستعدوا للمغامرة في رحلتكم المقبلة!

شاطئ فاركالا Varkala في كيرالا Kerala
يعرف كذلك هذا الشاطئ وهو يقع في ولاية كيرلا الهندية على طول بحر العرب ويعد الشاطئ جزاً من المحيط الهندي الكبير وهو من اهم مناطق السياحة في الهند. صنف هذا الشاطئ في الكثير من المرات بين أفضل عشر شواطئ موسمية في العالم، ويتميز هذا الشاطئ بجمال مذهل من المناظر الطبيعية والرمال البنية والمياه الصافية الساحرة. يحيط بالشاطىء العديد من المتاجر والمحال التجارية التي تقدم منتجاتها للسياح خاصة الأقمشة والحقائب الملونة، من كل مكان يمكنكم شراء الهدايا التذكارية الجميلة.

غوكارنا Gokarna في كارناتاكا Karnataka
ان كنتم تظنون ان غوا باتت مليئة بالسياح هذه الأيام فربما انتم محقون لكن لحسن الحظ ففي الهند بدائل صغيرة ابرزها بلدة غوكارنا التي تقع شمال منطقة كارناتاكا وتضم أربعة شواطئ استثنائية والاجمل ان قليلين هم من يقصدونها. استفيدوا من هذه الأوقات قبل ان تشهد المنطقة زحمة خصوصاً وان المطورين لاحظوا قدرتها على المنافسة السياحية وربما تصبح غوا الجديدة مستقبلًا.

أقرأ أيضًا : 

عالم روسي يكشف العواقب الكارثية لذوبان الجليد في القطب الشمالي

بالوليم Palolem في غوا Goa
ان اردنا اختيار افضل شواطئ غوا فلدينا عدد كبير منها طبعا لكننا اخترنا هذا الشاطئ المحاط بغابة كثيفة من أشجار جوز الهند وهو يقع جنوب غوا في مشهد رائع... يمتد الشاطئ على مدى اكثر من كيلومتر وهو يشبه نصف دائرة وما زال يكسب شعبية إضافية عاما بعد عام. ومع انه الشاطئ الأكثر حياة في المنطقة لكنه ما زال طبيعيا بامتياز حيث انه من الممنوع بناء ان أماكن ثابتة على رماله او بالقرب منها.

كوفالام Kovalam في كيرالا Kerala
شاطئ ذات رمال بيضاء يمتاز بامتداده الواسع حيث يعتبر اكثر الشواطئ شعبية في المنطقة. يعتبر الشاطئ أساسا مؤلفا من 3 تجمعات شاطئية هي شاطئ هاوا Hawa وشاطئ لايتهاوز Lighthouse وشاطئ سامودرا Samudra. يمكنكم قضاء أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء وممارسة مجموعة من النشاطات الشاطئية.

باغا Baga في غوا Goa
لمن يحبون الشواطئ الرملية الطويلة مع أجواء احتفالية فان هذا الشاطئ هو عنوانكم الأكيد تحديدا في شمال غوا. هنا يمكنكم ممارسة النشاطات البحرية المميزة خصوصاً التحليق بالمنطاد فوق البحر ورؤية الدلافين والغطس وغيرها... من يقصد هذا الشاطئ هي الفئة الشابة خصوصا في ظل الموسيقى العالية لذا ربما ليس هذا الشاطئ المكان الأفضل للعائلات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند الشواطئ المميزة التي يمكنك زيارتها في الهند



ارتدى ثوبًا مِن تصميم سيليستينو كوتور

بيلي بورتر بفستان باللون البينك خلال حفل "بيبودي"

نيويورك - مادلين سعاده
ارتدى الممثل المثير للجدل بيلي بورتر البالغ من العمر 49 عامًا، ثوبا من الشيفون والتول بلون الفوشيه، بينما كان يمشي على السجادة الحمراء أثناء وصوله إلى جوائز بيبودي 2019 مساء السبت في شارع سيبرياني وول ستريت في مدينة نيويورك. ويعدّ هذا أكثر مظاهر السجادة الحمراء جرأة حتى الآن وفقا لموقع vouge، بدءًا من ثوب الأوسكار الذي كان عبارة عن فستان بشكل بذلة حتى ظهوره الأخير في Met Gala بشكل كيلوباترا، مع وضع إشارات محددة في الاعتبار فهو يستخدم باستمرار الملابس لإصدار بعد ثقافي أوسع. وارتدى بورتر ثوبا من تصميم سيليستينو كوتور، كان التصميم الوردي والأحمر، الذي تميز بأعمال التطريز المعقدة وأكوام التول، الأمر الأكثر إثارة واللافت للنظر هو التركيز السليم بيئيا، إذ قام المصمم سيليستينو بصناعة الفستان مستفيدا من المواد الحديثة الدوران للحد من ...المزيد

GMT 22:07 2019 الأحد ,19 أيار / مايو

الزمالك واجه 8 أندية مغربية في 17 مباراة

GMT 18:12 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

5 تذاكر حد أقصى لكل مشجع في أمم أفريقيا 2019

GMT 17:25 2017 الثلاثاء ,30 أيار / مايو

الأواني الفخارية هي جزء من التراث الجزائري

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 03:48 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

أجمل وأحدث تصاميم "كوشات" العروس

GMT 21:51 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

هيدي كرم تكشف أنها لم تقرر بعد استكمال "نفسنة"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday