دبليو دبي النخلة تُطلق فيول ويك إند للمرة الأولى في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 15:59:02
 فلسطين اليوم -

"دبليو دبي النخلة" تُطلق "فيول ويك إند" للمرة الأولى في الشرق الأوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دبليو دبي النخلة" تُطلق "فيول ويك إند" للمرة الأولى في الشرق الأوسط

فندق دبليو دبي النخلة
دبي - فلسطين اليوم

أطلقت فنادق دبليو العالمية فعالية "فيول ويك إند" للمرة الأولى في الشرق الأوسط في فندق دبليو دبي النخلة، لتتيح لضيوفها باقة واسعة من النشاطات وقضاء عطلة مفعمة بالحركة والنشاط واللياقة في الفترة الممتدة بين 11 و14 أبريل/ نيسان 2019، حيث تعتزم العلامة المرموقة إطلاق النسخة الثانية من "فيول ويك إند" في وقت لاحق من السنة في فندق دبليو مسقط الذي سيفتتح قريبا.

تتنوع فعاليات "فيول ويك إند" بين مخيّم "باريز بوتكامب" الشاطئي، والتمارين الرياضية مع المدرب البريطاني اللامع برادلي سيمونز، وتمرينات اللياقة الوظيفية مع "كيه أو 8 فتنس" الرياضية، وصولاً إلى ركوب الدراجات مع "كرانك" ، وتمارين اليوغا على ألواح التجديف في مياه الخليج العربي.

وتتيح الفعالية العديد من المزايا الاستثنائية مثل تدريبات المشاهير، والحفلات الصاخبة، وإعداد الوصفات الشهية والصحية، والمغامرات الحافلة بالإثارة، وكل ذلك تحت مظلة "فيول ويك إند" في فندق دبليو دبي النخلة، الذي سيعيد تعريف عطلات اللياقة البدنية وذلك وفق فلسفة "ديتوكس. ريتوكس. ريبيت" لتزويد الضيوف بكل الوسائل والمرافق التي قد يحتاجونها لتحقيق حياة يومية متوازنة.

وقالت كانديس دي كروز، نائب رئيس إدارة وتسويق العلامات الفاخرة في ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تغمرنا الحماسة فيما نستقدم مفهوم "فيول ويك إند" إلى المنطقة، لنقدم لعشاق اللياقة والرياضة تجربة غير مسبوقة عبر فندق دبليو دبي النخلة."
وأضافت دي كروز: "تمثّل فعالية "فيول ويك إند" ثورة في مفاهيم عطلات اللياقة تجمع بين الاسترخاء والنشاط، وتتيح الفرصة لقضاء أوقات مميزة ضمن وجهة خلّابة تضم العديد من الخيارات النموذجية لممارسة الرياضة والتنزّه وتناول الطعام الصحي في آن معاً. ويعتبر "فيول ويك إند" طريقة جديدة بالكامل لتمضية الإجازات وإثراء نمط الحياة بتجارب مميزة مفعمة بالمرح والتسلية في فنادق دبليو."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبليو دبي النخلة تُطلق فيول ويك إند للمرة الأولى في الشرق الأوسط دبليو دبي النخلة تُطلق فيول ويك إند للمرة الأولى في الشرق الأوسط



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب

GMT 03:41 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

GMT 06:41 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

تطوير سيارة "Earth-1" على غرار "الروبوتات"

GMT 01:35 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

قصف موقع القادسية التابع إلى "القسام" غرب خانيونس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday