اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات وتشاينا ساذرن إيرلاينز
آخر تحديث GMT 06:29:30
 فلسطين اليوم -

اتفاقية رمز مشترك بين "طيران الإمارات" و"تشاينا ساذرن إيرلاينز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتفاقية رمز مشترك بين "طيران الإمارات" و"تشاينا ساذرن إيرلاينز"

شركات الطيران الإماراتي
دبي-فلسطين اليوم

وقّعت طيران الإمارات والناقلة الصينية "تشاينا ساذرن إيرلاينز" مذكرة تفاهم بشأن إبرام اتفاقية مشاركة في الرموز، ما سيتيح للمسافرين من الصين إلى الشرق الأوسط وأفريقيا اكتشاف مزيد من الوجهات.

وسوف توفر رحلات الرمز المشترك مع "تشاينا ساذرن إيرلاينز"، التي تتخذ من غوانتشو مقراً لعملياتها، إمكانية مواصلة سفر ركاب طيران الإمارات إلى ثماني مدن إضافية في الصين كخطوة أولى (رهن الموافقة الحكومية).

وسوف يحظى المسافرون من الصين بخيارات مواصلة السفر إلى أكثر من 150 وجهة في 86 دولة تخدمها طيران الإمارات برحلات مباشرة مع توقف قصير في دبي، مثل الرياض وجدة والدمام ومسقط والكويت ومصر في الشرق الأوسط وسيشيل في المحيط الهندي ولاغوس في أفريقيا.

وسيتمكن العملاء من شراء تذاكر لرحلاتهم كاملةً مع الناقلتين باستخدام حجز واحد وتذكرة واحدة، واستلام الأمتعة في وجهاتهم النهائية.

وقال عدنان كاظم، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط والشؤون الدولية: "يسرنا أن نتعاون مع تشاينا ساذرن إيرلاينز وأن نتيح لعملائنا الاستفادة من خيارات سفر إضافية إلى ثماني مدن صينية، عبر غوانتشو. وسوف نوسّع من خلال هذه الشراكة نطاق تواجدنا في الصين التي نخدمها برحلات مباشرة إلى كل من بكين وشنغهاي وغوانتشو، كما سنوفر لعملاء الناقلة الصينية إمكانية السفر بسهولة إلى وجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها باستخدام حجز واحد وتذكرة واحدة".

وأضاف عدنان كاظم قائلاً: "تعد هذه الاتفاقية حدثاً بارزاً لطيران الإمارات حيث أننا نوقع للمرة الأولى اتفاقية مشاركة في الرموز مع ناقلة صينية. وتعد تشاينا ساذرن إيرلاينز أكبر ناقلة جوية في الصين من حيث عدد الركاب، لذلك نحن متحمسون لنشهد على ما ستؤول إليه هذه الشراكة، خصوصاً أنها ستسهم في ترسيخ مكانتنا في السوق الصينية".

من جهته، قال هان ونشانغ، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "تشاينا ساذرن إيرلاينز" القابضة: "يشكل تعزيز التعاون استراتيجية شركتنا على المدى الطويل. ويسرنا التعاون مع طيران الإمارت التي ستصبح أول شريك لنا في الشرق الأوسط، خصوصاً وأننا في طور بناء شراكات جديدة في جميع أنحاء العالم. وسوف نعمل على توسيع نطاق هذه الشراكة مستقبلاً لكي تشمل عمليات الشحن ومزايا المسافرين الدائمين وإمكانية الدخول إلى الصالات في المطارات وغيرها".

يذكر أن طيران الإمارات ترتبط باتفاقيات مشاركة في الرموز مع 23 ناقلة جوية حول العالم. وسوف يتمكن عملاؤها بفضل الشراكة الجديدة من مواصلة سفرهم إلى أكثر من 160 وجهة في آسيا والمحيط الهادي.

وتسير طيران الإمارات رحلتين يومياً إلى كل من بكين وشنغهاي بالإضافة إلى رحلة يومياً إلى غوانتشو بطائرات الإيرباص A380 العملاقة.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات وتشاينا ساذرن إيرلاينز اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات وتشاينا ساذرن إيرلاينز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات وتشاينا ساذرن إيرلاينز اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات وتشاينا ساذرن إيرلاينز



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - فلسطين اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. اقرا ايضا :  طرح فستان أمل كلوني الذي ارتدته في حفل زفاف ميغان ميركل للبيع   أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة

GMT 06:11 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 فلسطين اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 01:31 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها
 فلسطين اليوم - الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها

GMT 03:25 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

150 يورو لقضاء ليلة عيد الميلاد في أشهر فنادق بروكسل

GMT 09:42 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكعبات اللحم بالبصل و الفلفل الملون

GMT 10:40 2017 الثلاثاء ,14 آذار/ مارس

جوزيه مورينيو يسعى إلى التعاقد مع مسعود أوزيل

GMT 04:27 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

معلومات عن حقيقة اعتزال ميادة الحناوي للغناء

GMT 04:34 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تشابه عقول الأشخاص أثناء الحلم وتناول "الفطر السحري"

GMT 09:55 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة قلقة من مواصلة اعتقال الطفلة عهد التميمي

GMT 20:05 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

فريق شباب رفح يستعد بقوة لمرحلة الإياب

GMT 13:34 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير الثقافة يفتتح معرض الكتاب الثانى في جامعة الأزهر

GMT 13:01 2017 الإثنين ,07 آب / أغسطس

"توربان حجاب" تطرح أحدث مجموعتها لصيف 2017
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات وتشاينا ساذرن إيرلاينز
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday