اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات وتشاينا ساذرن إيرلاينز
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

اتفاقية رمز مشترك بين "طيران الإمارات" و"تشاينا ساذرن إيرلاينز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتفاقية رمز مشترك بين "طيران الإمارات" و"تشاينا ساذرن إيرلاينز"

شركات الطيران الإماراتي
دبي-فلسطين اليوم

وقّعت طيران الإمارات والناقلة الصينية "تشاينا ساذرن إيرلاينز" مذكرة تفاهم بشأن إبرام اتفاقية مشاركة في الرموز، ما سيتيح للمسافرين من الصين إلى الشرق الأوسط وأفريقيا اكتشاف مزيد من الوجهات.

وسوف توفر رحلات الرمز المشترك مع "تشاينا ساذرن إيرلاينز"، التي تتخذ من غوانتشو مقراً لعملياتها، إمكانية مواصلة سفر ركاب طيران الإمارات إلى ثماني مدن إضافية في الصين كخطوة أولى (رهن الموافقة الحكومية).

وسوف يحظى المسافرون من الصين بخيارات مواصلة السفر إلى أكثر من 150 وجهة في 86 دولة تخدمها طيران الإمارات برحلات مباشرة مع توقف قصير في دبي، مثل الرياض وجدة والدمام ومسقط والكويت ومصر في الشرق الأوسط وسيشيل في المحيط الهندي ولاغوس في أفريقيا.

وسيتمكن العملاء من شراء تذاكر لرحلاتهم كاملةً مع الناقلتين باستخدام حجز واحد وتذكرة واحدة، واستلام الأمتعة في وجهاتهم النهائية.

وقال عدنان كاظم، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط والشؤون الدولية: "يسرنا أن نتعاون مع تشاينا ساذرن إيرلاينز وأن نتيح لعملائنا الاستفادة من خيارات سفر إضافية إلى ثماني مدن صينية، عبر غوانتشو. وسوف نوسّع من خلال هذه الشراكة نطاق تواجدنا في الصين التي نخدمها برحلات مباشرة إلى كل من بكين وشنغهاي وغوانتشو، كما سنوفر لعملاء الناقلة الصينية إمكانية السفر بسهولة إلى وجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها باستخدام حجز واحد وتذكرة واحدة".

وأضاف عدنان كاظم قائلاً: "تعد هذه الاتفاقية حدثاً بارزاً لطيران الإمارات حيث أننا نوقع للمرة الأولى اتفاقية مشاركة في الرموز مع ناقلة صينية. وتعد تشاينا ساذرن إيرلاينز أكبر ناقلة جوية في الصين من حيث عدد الركاب، لذلك نحن متحمسون لنشهد على ما ستؤول إليه هذه الشراكة، خصوصاً أنها ستسهم في ترسيخ مكانتنا في السوق الصينية".

من جهته، قال هان ونشانغ، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "تشاينا ساذرن إيرلاينز" القابضة: "يشكل تعزيز التعاون استراتيجية شركتنا على المدى الطويل. ويسرنا التعاون مع طيران الإمارت التي ستصبح أول شريك لنا في الشرق الأوسط، خصوصاً وأننا في طور بناء شراكات جديدة في جميع أنحاء العالم. وسوف نعمل على توسيع نطاق هذه الشراكة مستقبلاً لكي تشمل عمليات الشحن ومزايا المسافرين الدائمين وإمكانية الدخول إلى الصالات في المطارات وغيرها".

يذكر أن طيران الإمارات ترتبط باتفاقيات مشاركة في الرموز مع 23 ناقلة جوية حول العالم. وسوف يتمكن عملاؤها بفضل الشراكة الجديدة من مواصلة سفرهم إلى أكثر من 160 وجهة في آسيا والمحيط الهادي.

وتسير طيران الإمارات رحلتين يومياً إلى كل من بكين وشنغهاي بالإضافة إلى رحلة يومياً إلى غوانتشو بطائرات الإيرباص A380 العملاقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات وتشاينا ساذرن إيرلاينز اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات وتشاينا ساذرن إيرلاينز



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday