أفضل عشرة فنادق فاخرة على هيئة قوارب موجودة في أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل عشرة فنادق فاخرة على هيئة قوارب موجودة في أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل عشرة فنادق فاخرة على هيئة قوارب موجودة في أوروبا

أفضل عشرة فنادق فاخرة
لندن - ماريا طبراني

يمثل فندق "Bert’s Barges" في لندن، منزلًا على هيئة قارب، مع سطح أنيق و"هوت بوكس" للشواء، ويمكنك الاستمتاع بحمامك الدافئ والمصمم بنظام إضاءة وتدفئة للأرض تقدمه شركة "ريت& ماي".

وافتتح الفندق الأسبوع الماضي، وتتكون الغرفة فيه من غرفة نوم واحدة مع سرير قابل للطي في منطقة المعيشة، بالإضافة إلى مطبخ وحمام ومنطقة لتناول الطعام، ويعد مكانًا للإيجار أكثر من كونه فندقًا لقضاء العطلة، ويأتيك الإفطار أمام باب الغرفة، وهو بطول قناة "ريجينت"، وهناك خطط للتوسع في مدن "فينسي ونيويورك، وبريستول".

فندق "Le Boatel"، في فرنسا
يعد الاستيقاظ في وسط المدينة على سرير من العصي هو من أحد فوائد الإقامة في قارب، ويقع ذلك الفندق العائم على بعد 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز مدينة آرليس ومجموعة أخرى من المدن التي تمثل المغانم الرومانية، ويحظى الفندق بطراز "7 كبائن" كغرف للنوم مما يساعدك في استكشاف الموقع، ويمكنك الخروج نهارًا والعودة مساء لتناول كأس من النبيذ على سطح القارب مع طبق من المأكولات البحرية في المطعم الموجود في الفندق.

فندق "Design Houseboat" في هولندا
هو ملك لعائلة محبة للبحر مكونة من أربعة أشخاص، حيث يرسو الفندق في زاندام، ويبعد 10 دقائق عن وسط مدينة أمستردام، ويتم تأجير الفندق في حالة عدم وجود العائلة، ويتكون من ثلاث غرف للنوم وحمامين وساونا، وهو ليس ضيقًا من الداخل، وليس كئيبًا أيضًا ، لكنه مشرق ويحظى بطراز حديث داخليًا، ويعتبر القارب موقعًا ودودًا بالنسبة للأسرة والأصدقاء حيث يضم غرفة للعب وحديقة صغيرة.

فندق "Modern Boat" في ألمانيا
يتم تأجير الفندق المثير معماريًا لقضاء العطلة من خلال موقع "Welcome Beyond"، ويملكه الأخوان كريس وأوليفر لايغشي، والذين لن يجدا منزلًا كهذا، فاستثمرا المكان في عمل فندق على شكل قارب يطل على نهر سبري شرق برلين، وتضم السفينة التي تتخذ شكل المنشور ثلاث مساحات منها المطبخ وقاعة للاستقبال، تضم سريرًا مزدوجًا، بالإضافة إلى غرفة نوم وحمام، ويذكر أن المطبخ والأرضية من الخرسانة المصبوبة، وأن عبر الواجهة هناك سطح خشبي طويل مع سلم يودي إلى الماء، ويمكن توفير العجل أيضًا للمقيمين أو ترتيب رحلة مائية بالقارب في جميع أنحاء المدينة.

فندق "Harbour Houseboat" في بريطانيا
واحدة من فوائد تأخير هذه السفينة الأخف وزنا والراسية في ميناء "Bembridge" كونها فسيحة، حيث تضم أربع غرف للنوم، اثنتان منهم مزدوجتان، وواحدة ثلاثية والأخرى فردية، بالإضافة إلى حمامين ومطبخ كبير ومنطقة للمعيشة، ويتسع الفندق لتسعة أشخاص، وتتميز الغرف بحجم كبير وهي مصنوعة من الكتان بواسطة شركة "ذا وايت"، مع الكراسي العالية ومنطقة للعب للأطفال، وهناك أيضًا على سطح السفينة مكان للجلوس وتناول القهوة، بالإضافة إلى كوخ لتناول سرطان البحر، يبعد فقط دقيقتين سيرًا على الأقدام.

فندق "Boatel Charlie" في صربيا
يضم هذا الفندق العائم الذي يرسو بجوار "Belgrade’s leafy Park Prijateljstva 8" غرف نوم حديثة، بعضها غرف مزدوجة تستوعب خمسة أشخاص، ولكل غرفة حمام خاص، مع وجود خدمة "واي فاي" مجانية أيضا، ويمكنك تأجير الدراجات ، ويشمل الفندق أيضًا وجبة الإفطار مع وجود مطبخ مشترك لإعداد الوجبات الأخرى.

فندق "سانت كاثرين" في إسبانيا
يحظى الفندق بأجهزة راديو من طراز قديم، مع وجود الأرواب البيضاء داخل الحمام مما يضيف سحرًا إلى هذه السفينة في ميناء "Barcelona’s Port Forum marina"، ويضم الفندق خمس كبائن ثلاثة منهم فيها حمامات داخلية، وتتميز السفينة بخدمة منظمة تجرى على مدار الساعة، مع وجبات الإفطار الأوروبي بتكلفة 11.95 إسترليني، ووجبات المقبلات البسيطة بتكلفة 14.95 إسترليني، وللعشاء هناك ثلاثة أطباق بتكلفة 24.95 إسترليني، يمكنك حجزها مسبقًا، ويضم الفندق مكيفًا للهواء لذلك لا داعي للقلق من حرارة الصيف، والاستمتاع بحمام ساخن أعلى سطح الفندق وأنت تطل على الشاطئ، ويمكنك ركوب المترو لمسافة 10 دقائق للوصول إلى وسط المدينة.

فندق "CPH Living"في الدانمرك
يضم الفندق 12 غرفة ويقع بالقرب من نوما في كوبنهاجن في منطقة كريستيانشافن، وكان من إحدى السفن الألمانية هو الآن ملاذ من الخشب والصلب لقضاء العطلات، ويحظى بنوافذ تطل على المحيط، مع حمام من الزجاج البلوري وحوائط تمثل قطعة فنية أصلية، فضلًا عن الحيل المعمارية التي تزيد من أمكان التخزين في الفندق، ويحتوي على سطح فيه شرفة مواجهة للشمس مما يساعدك على الاستمتاع بالواجهة البحرية للمدينة، كما يضم الفندق مكتبة سوداء أنيقة.

فندق "Port X" في جمهورية التشيك
يعد مشروعًا تجريبيًا تم تنفيذه بواسطة شركة "Czech architectural practice"، وهو عبارة عن مبنى مستطيل الشكل مصنوع من ست وحدات على شكل "c" مركبة معًا، وبين الأرض والسقف هناك سلسلة من الألواح الزجاجية التي تطل على سطح السفينة بجانب الماء، ولحسن حظ الزوار، فإن الفندق الآن متاح للإيجار للإقامة لليلة واحدة فقط،، بعد أن تم تجهيزه من الداخل من خلال شركة "Konsepti"، ويستوعب ثلاثة أشخاص، ويضم غرفة نوم واحدة مع حمام واحد ومرحاضين، ومنطقة للمعيشة، فيها أريكة تصلح أن تكون سريرًا ومطبخًا أيضا، وجدير بالذكر أن المطبخ فيه خزين من محلات البقالة يمكنك من إعداد وجبة الإفطار.

فندق "Le Boudoir de Serendipity" في فرنسا
يدير الفندق ماري وجورج مايكل، مع أكثر من لمسة لـ "Amélie-ish whimsy"، وتضم هذه السفينة الجميلة ثلاث غرف للنوم مع حمامات داخلية لكل غرفة، وهو مزين من الداخل ببعض الآلات الكاتبة القديمة كتحفة فنية، أما الأرضيات فمن الباركيه، وفرش الأسرة من الكتاب مع نظام إضاءة حديث، ووجبة الإفطار يدوية الصنع، وترسو السفينة في "Asnieres-sur-Seine" الذي يبعد 15 دقيقة فقط من محطة مترو الأنفاق، وهو موقع قريب للغاية من أماكن عدة للزيارة، ويعد الفندق ملاذًا هادئًا في نهاية اليوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عشرة فنادق فاخرة على هيئة قوارب موجودة في أوروبا أفضل عشرة فنادق فاخرة على هيئة قوارب موجودة في أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday