راية أوتو تكشف تفاصيل التفاوض لتجميع السيارات الكهربائية في مصر
آخر تحديث GMT 10:18:28
 فلسطين اليوم -

"راية أوتو" تكشف تفاصيل التفاوض لتجميع السيارات الكهربائية في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "راية أوتو" تكشف تفاصيل التفاوض لتجميع السيارات الكهربائية في مصر

شركة "راية أوتو" إحدى شركات مجموعة "راية القابضة للاستثمارات المالية"
لندن - فلسطين اليوم

أعلنت شركة "راية أوتو" إحدى شركات مجموعة "راية القابضة للاستثمارات المالية"، عن تدشين خط الإنتاج الثاني لتجميع الموتوسيكلات والإسكوتر بمصنعها بمدينة السادس من أكتوبر.

وتصل الطاقة الإنتاجية القصوى المقدرة لخطي الإنتاج الأول والثاني للمركبات ثلاثية وثنائية العجلات إلي 50 ألف مركبة سنويا، وكانت الشركة قد خصصت استثمارات مبدئية لمصنعها بقيمة 100 مليون جنيه بعد اتفاقيتها مع الشركة الإيطالية بيادجو (PIAGGIO) الشركة الرائدة في تصنيع المركبات الخفيفة لتصبح راية هي الوكيل الحصري لها في السوق المصرية.

وقال المهندس تامر عبد العزيز، الرئيس التنفيذي للشركة: "إن فريق متخصص من شركة بيادجو الإيطالية قد قام بتصميم خطي الإنتاج لمصنع شركة راية أوتو بما يتوافق مع متطلبات الشركة الإيطالية وذلك للتأكد من تحقيق كافة معايير الجودة والأمان أثناء عمليات التجميع المختلفة.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، " أن راية أوتو ستبدأ المرحلة الثانية للتصنيع من خلال السيارات الكهربائية والموتوسيكلات خاصة وأن المفاوضات مستمرة مع شركات عالمية في الهند والصين لهذا الهدف لاستيراد و تجميع تلك المركبات لتصبح راية الممثل التجاري لهم في مصر، مشيرا أن توسع الشركة في هذا المجال يدفعها لضخ استثمارات جديدة تصل خلال السنوات الثلاثة المقبلة إلى 400 مليون جنيه مصري علاوة على خلق فرص العمل المباشرة وغير المباشرة التي سيوفرها مصنع الشركة بهدف المساهمة في القضاء على البطالة وخلق صناعة وطنية منافسة " .

ومن جانبه قال مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة للاستمارات المالية: "أن راية تؤمن دائما بالفرص الاستثمارية الموجودة في السوق المصري وهو ما دفعها لتنويع محفظتها الاستثمارية اليوم والبدء في تجميع مركبات يحتاجها المستهلك المصري، كما ان الشركة تعمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في توفير منتج محلي بمكونات وخبرات عالمية بهدف توطين صناعة المركبات الخفيفة في مصر، مشيرا أن اختيار شركة بيادجو الإيطالية لخبراتها التي تصل إلى أكثر من 130عامًا، في مجال تصنيع وتجميع المركبات الخفيفة من دراجات بخارية ومركبات نقل ركاب وبضائع ثلاثية ورباعية العجلات تعمل بالوقود أو الطاقة الكهربائية والتي يمكن تجهيزها للعديد من المشاريع الخدمية، وتمتلك الشركة رؤية للتوسع في هذه الصناعة لتشمل التوك توك والإسكوتر والموتوسيكل والتريسكل والفان وسيارات نقل البضائع وكذلك المركبات الكهربائية من سيارات وجولف كار وسكوتر ".

ويعمل في المصنع في الوقت الحالي أكثر من 100 موظف وعامل، ومن المتوقع ان تصل اعداد الموظفين والفنيين لأكثر من 300 موظف قبل نهاية عام 2020 ، وتخطط الشركة بحلول عام 2020 أن يكون لدينا منتج إيطالي بمكونات محلية مما يساهم في خلق فرص عمل جديدة بمجال الصناعات المغذية خاصة وأن مصنع راية أوتو يعد المصنع الأول والوحيد المعتمد من شركة بيادجو على مستوى العالم لتجميع وسائل النقل الخفيف ذات الثلاث عجلات والعجلتين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راية أوتو تكشف تفاصيل التفاوض لتجميع السيارات الكهربائية في مصر راية أوتو تكشف تفاصيل التفاوض لتجميع السيارات الكهربائية في مصر



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday