السيارة الكهربائية الأشهر تنفجر
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

السيارة الكهربائية الأشهر "تنفجر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السيارة الكهربائية الأشهر "تنفجر"

السيارة الكهربائية الأشهر "تنفجر"
لندن - فلسطين اليوم

قالت شركة تسلا الأميركية، إحدى أشهر شركات صناعة السيارات الكهربائية، الاثنين، إنها أرسلت فريقاً للتحقيق في مقطع مصور بُث على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية لانفجار سيارة من طراز تسلا موديل إس أثناء توقفها.

وجرى تبادل المقطع المصور على نطاق واسع على منصة ويبو الصينية المماثلة لتويتر، وأصبح هاشتاغ (وسم) "تسلا تشتعل ذاتياً" أحد أكثر الموضوعات قراءة على ويبو، بعد أن حصل على أكثر من خمسة ملايين مشاهدة.

وظهر في المقطع تصاعد دخان من غطاء محرك سيارة تسلا إس مركونة قبل انفجارها واشتعال النار فيها، ما أدى إلى إتلاف سيارات محيطة بها. وأظهر التوقيت الموجود على المقطع أن الحادث وقع مساء الأحد.

ولم يتسن التأكد من مصدر المقطع المصور الذي قال مستخدمو ويبو إنه صُور في شنغهاي.

وقالت تسلا على حسابها الرسمي على ويبو "بعد اكتشافنا هذا الحادث في شنغهاي أرسلنا على الفور فريقاً إلى الموقع. نجري الآن اتصالات مع الإدارات المعنية لتفهم الموقف. وبناء على المعلومات الحالية لم يصب أحد".

يأتي هذا الحادث في وقت تحاول فيه تسلا إنعاش مبيعاتها في الصين التي تضررت بشدة بسبب التوترات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.

وتستورد الشركة حالياً كل السيارات التي تبيعها في الصين ولكنها بصدد بناء مصنع في شنغهاي سيقوم بتصنيع السيارات "موديل 3" في المرحلة الأولى ويساعد على تقليل تأثير تبعات الحرب التجارية والتعريفات الجمركية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيارة الكهربائية الأشهر تنفجر السيارة الكهربائية الأشهر تنفجر



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday