شريف إكرامي يشكر الجماهير ويؤكد جاهزيته لمواجهة غانا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" سعادته بالفوز بجائزة "لاعب الشهر"

شريف إكرامي يشكر الجماهير ويؤكد جاهزيته لمواجهة غانا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شريف إكرامي يشكر الجماهير ويؤكد جاهزيته لمواجهة غانا

حارس مرمى النادي الأهلي المصري شريف إكرامي
القاهرة – خالد الإتربي

أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، شريف إكرامي، أنه سعيد للغاية باختياره أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر / تشرين الأول، في النادي الأهلي، موجهًا الشكر إلى الجماهير، التي صوتت لصالحه، مبينًا أن اختيار الجماهير هو الأكثر مصداقية دائمًا، لأنها لا تجامل، ولا تمنح ثقتها إلا لمن تراه يستحقها.

وأضاف "إكرامي"، في حديثه إلى "العرب اليوم": "أشكر أيضًا كل زملائي في الفريق، الذين لم أكن لأحقق أي شيء بدونهم، فنحن مجموعة واحدة، وفريق واحد، وسنبقى كذلك، فأنا سعيد بالطبع بهذه الجائزة، لكن الأهم هو التتويج بالبطولات، وهو ما سيجعل للجوائز الفردية معنى، ونحن في الأهلي نلعب للفوز بكل البطولات، وهذا هو هدفنا هذا الموسم، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيقه".

شريف إكرامي يشكر الجماهير ويؤكد جاهزيته لمواجهة غانا

وأكمل بالقول: "الانتقادات في الفترة السابقة لم تصبني بالإحباط، بل على العكس، كانت دافعًا لي، لكي أواصل الاجتهاد والتدريب بقوة، وبفضل اللّه، وبمساعدة زملائي، والجهاز الفني، بدأت الموسم بصورة طيبة، وأتمنى أن أقدم ما هو أفضل في المباريات المقبلة". وتابع: "المنافسة في الدوري قوية، ولا توجد مباريات سهلة، قدمنا أفضل أداء لنا في مباراة الاتحاد السكندري، لكن لم يحالفنا التوفيق، لنحقق الفوز، وعلى العكس، لم نقدم العرض المطلوب أمام طنطا، وحصدنا النقاط الثلاث، لكن يبقى هدفنا هو الفوز فقط، في كل المباريات، حتى نحافظ على لقب الدوري، في نهاية الموسم".

وحول مباراة مصر وغانا، في تصفيات كأس العالم 2018، قال: "المباراة في غاية الأهمية، وتعد مفتاح تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم، بمشيئة الله، فالفوز على غانا سيمنحنا الثقة، ويجعلنا نقطع خطوة كبيرة نحو تحقيق حلمنا، بالتواجد في مونديال روسيا 2018، وليس مهمًا من يشارك ومن يجلس على مقاعد البدلاء، في تلك المواجهة، والمهم  تحقيق الفوز، والحصول على النقاط الثلاث، المهمة في مشوار التصفيات".

وأضاف حارس الأهلي: "في المنتخب لا مجال للمجد الشخصي، ولكن يجب أن يكون حلم الجميع واحد، وهو التأهل إلى كأس العالم، وأنا جاهز للمشاركة أمام غانا، إذا قرر الجهاز الفني ذلك، ومباراتنا مع غانا، في تصفيات كأس العالم 2014، أصبحت من الماضي، ولا تمثل أي شيء بالنسبة لنا، لأنها كانت مباراة بظروف خاصة، لن تتكرر مرة أخرى، ولا نفكر في الثأر من غانا، ولكن كل ما يشغلنا هو التأهل إلى المونديال". واختتم حديثه بالقول: "أنا سعيد بمستوى رمضان صبحي، في المباريات الأخيرة، مع فريق ستوك سيتي الإنجليزي، وحرصت على الاتصال به، عقب مباراة وست هام، لأطمئن على حالته، وسيكون جاهزًا للمشاركة في معسكر المنتخب، بمشيئة الله".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف إكرامي يشكر الجماهير ويؤكد جاهزيته لمواجهة غانا شريف إكرامي يشكر الجماهير ويؤكد جاهزيته لمواجهة غانا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:02 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

استعملي هذا المستحضر للحصول على الإشراق والتألق

GMT 00:54 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم زكي يُجسّد لون الحرب ومآسيها في لوحاته الزيتية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday