أحمد عادل ينفي التفكير في مغادرة الأهلي لأنه ابن النادي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه لا يخشى دكّة البدلاء

أحمد عادل ينفي التفكير في مغادرة "الأهلي" لأنه ابن النادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد عادل ينفي التفكير في مغادرة "الأهلي" لأنه ابن النادي

حارس مرمى النادي الأهلي المصري أحمد عادل عبد المنعم
القاهرة – خالد الإتربي

أكد حارس مرمى النادي الأهلي المصري أحمد عادل عبد المنعم في مقابلة مع " فلسطين اليوم "  على تقبّله أي نوع من النقد ويعتبره تحدّيا" شخصيا"  ، لاثبات ذاته  ، مشيرا" الى انه  وجد مساندة كبيرة من الجماهير لشخصه  و بعضا" من الاشادة في أكثر من مباراة وهو أمر يسعده كثيرا" . واكد عبد المنعم انه لايخشى دكة البدلاء بعد عودة شريف اكرامي من الاصابة ، مشيرا الى انه  لا يشغل باله بهذا الأمر وحدث من قبل ،  وهذا لا يعني تعامله مع الموضوع ب " سلبية "   ، لكنه يعرف دوره جيدا ،  كلاعب كل دوره  الاجتهاد و الظهور بالشكل الذي يليق به وبحارس الأهلي حينما يطلب منه ذلك ، ولكنه لا يخشى الجلوس على دكة البدلاء في وقت أو أخر ،  لأن  دوره هو أداء المطلوب  طوال الوقت و الظهور بالشكل الأفضل .

واضاف " هذا لايعني  عدم  شعوري  بالغيرة من أجل المشاركة ، ولكنه شيء ايجابي لا يصل الى مرحلة الضيق علي الاطلاق ، و لو لم تكن لدي هذه الغيرة الايجابية فأنا لا أستحق لحراسة عرين الأهلي ، وهذا ما أستثمره في التمرين وفي الملعب وفي حديث مع مدربي الكابتن طارق سليمان ، ولكن بدون أن أتخطى حدودي كحارس بالفريق ، وأعرف قيمة القميص الذي أرتديه و قيمة المكان الذي أنتمي اليه .". وعن اتهامه بعدم المبالاة اكد انه  لا يهتم بهذا الإتهام  ، مشيرا الى استعداده  على التواجد  في الأهلي على كرسي الأمن   ، لانه يعرف قيمة هذا المكان جيدا ، وتربى فيه ، ولا يفكر في الحديث ولكنه يقاتل من أجل الفرصة.

ووصف عادل  ظهوره بشكل طيب في كل المناسبات التي تطلب منه  ، بالإنجاز بالنظر للاعب لا يشارك لعدة شهور  ، وان دل على شيء فهو على تركيزه في التدريبات  ، مؤكدا ان الحكم الصحيح علي مستواه مع الأهلي لا يجب أن يكون الا حينما يحصل على فرصته كاملة للمشاركة في مدة طويلة لموسم أو أكثر . واضاف, أنا رقم 2 فى حراسة النادي الأهلي الأن وفقا لما يسير   ،  وتصنيف الحراس أمر يخص الجهاز الفني  ، لقد لعبت لسنوات أساسيا مع حسام البدري ومانويل جوزيه وأديت المطلوب مني  في أصعب أوقات حراسة المرمى في تاريخ النادي ولا زلت باق حتى الأن .

 واعلن حارس الاهلي عن تلقيه الدعم المستمر من الهولندي مارتن يول  ، بسبب  مشاركته الأخيرة مع الفريق ،  وأيضا  اجتهاده في التدريبات ،  و هو ما دفعه للحديث معه أكثر من مرة والدفاع عنه في أكثر من مباراة ،  واعلانه عدم مسؤوليته عن أهداف سكنت شباكه .واضاف  "انا ابن النادي ، هذا اللقب منحني اياه جماهير الاهلي  ، بسبب عشقي للكيان  ، وعلاقتي بالجماهير أحد أهم الأشياء التي تدفعني يوما بعد الأخر لعدم التفكير في الرحيل عن النادي بسبب حب هذه الجماهير لي ومساندتهم لي حتي وأنا لا أشارك  وهم سر وجودي في هذا المكان .".

وعن الانتقادات بسبب مواقع التوصل الاجتماعي قال "  الانستجرام والفيس بوك  ليسوا من  المحرمات  ، ومادامت هذه الوسائل لا تسيء لي كلاعب في الأهلي فيما ينشر من صور ومادامت لا تؤثر على تركيزي في الملعب وهو ما أحافظ عليه حتى الأن .".واكد حارس الاهلي عدم قلقه من رغبة النادي في التعاقد مع حارس جديد ، مشيرا الى ان هذا الامر لايشغله  ، لأنه مر عليه العديد من الحراس منذ رحيل عصام الحضري  وحتى الأن  وتواجد احتياطيا واساسيا مع الجميع  .

 واعرب  حارس الاهلي عن اطمئنانه على عودة لقب الدوري لجدران القلعة الحمراء من جديد ، وهو نفس الامر بالنسبة للبطولة الافريقية التي لا تشهد اية معايير ، وكل موسم يكون هناك من هو أكثر تركيزا و اصرارا لاحراز اللقب ، ونحن لدينا هذه الدوافع هذا الموسم للعودة الى كأس العالم من جديد .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عادل ينفي التفكير في مغادرة الأهلي لأنه ابن النادي أحمد عادل ينفي التفكير في مغادرة الأهلي لأنه ابن النادي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday