شريف إكرامي  يعرب عن ثقته  في قدراته  ولا يخشى أحدًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكَّد لـ"فلسطين اليوم" حزنه على ما يحدث مع أبو تريكة

شريف إكرامي يعرب عن ثقته في قدراته ولا يخشى أحدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شريف إكرامي  يعرب عن ثقته  في قدراته  ولا يخشى أحدًا

حارس مرمى المنتخب المصري والنادي "الأهلي" شريف إكرامي
القاهرة – خالد الإتربي

 رفض حارس مرمى المنتخب المصري والنادي "الأهلي" شريف اكرامي التشكيك في حراسة مرمى المنتخب،  مشيرا  الى أن من يتحدث عن هذه النقطة يحاول إثارة الأزمات والفتنة في صفوف المنتخب مؤكداً أن "حراسة" مرمى المنتخب مُتميزة ولا تقل عن المراكز الأخرى فيه،  لكن عدم تتويج المنتخب ببطولات وعدم صعوده لكأس أمم أفريقيا أخر 3 دورات فتح النار على معظم مراكزه ومنها بالطبع حراسة المرمى .

وقال في مقابلة مع " فلسطين اليوم " " إن هناك من يحاول استغلال تراجع الأهلي في مسيرة البطولات من أجل إثارة مثل هذه الأزمات في حراسة المرمى وغيرها من المشاكل ، وفي النهاية أهلاً وسهلاً بتعاقد الاهلي مع أي  حارس  ، فثقتي  بقدراتي بلا حدود  ، وقادر على تحدي الجميع ولا أخشى أحدا مهما كان أسمه. واكد ان نظيرة الحارس الأوحد في المنتخب كان بفضل البطولات ، فقد حصل الحضري على سبيل المثال على 3 بطولات فى 2006 ، و2008 ، و2010 ، لذا كان طبيعياً أن يبقى الحارس الأوحد ، ولا أظنها ستتكرر لأن مركز حراسة المرمى بات وكأنه "مُناصفة" بينى وبين أحمد الشناوي ..لكن هذا لا يُعنى إنه "إرث" لنا ، فنحن نجتهد ونُخلص فى عملنا .

وعن اتهامات الهروب من المنتخب قال:" هؤلاء مثيرو الفتن في الكرة المصرية..لا أعلم من أين يأتون بهذه الشائعات..وسأرد عليهم بالمنطق: هل من الطبيعي أن أهرب من أي مباراة وأدعي الإصابة حتى  اغيب اربعة أو ستة أسابيع ..هل يُعقل هذا؟ أنه أمر غريب ..وأعلم جيداً أنني لو قدمت لهم أشعة وتحاليل وغيرها من المستندات الرسمية لن يُصدقوني ..لذا كل ما أفعله هو الاجتهاد والإخلاص في عملي وعدم الرد على هؤلاء.

وعن  تشويه النجوم قال " هذه  الأمور التي تُغضبني ، ففي أوروبا والدول المحترمة والمحترفة كروياً يحترمون ويقدرون من أعطى لأنديتهم ..هناك لا يقومون بـ"تشويه" هؤلاء النجوم الذين أخلصوا لأنديتهم ..وهذا أمر أتمنى أن أراه فى بلادنا ..علينا أن نُحافظ ونُقدر هؤلاء النجوم الذين أخلصوا طالما كانت سيرتهم عطرة ". وتابع " أود أن أفتح  ملف محمد أبوتريكة لأنه  "إيقونة" الأهلي والكرة المصرية ، فعندما تُسافر لأي دول عربية وربما عالمية تستقبله سيرته الرائعة،  لذا لا يمكن أن يُعامل هكذا في بلادنا  ، وحتى أكون صادقاً قد أختلف مع أبوتريكة سياسياً وهذا أمر وارد في العالم كله  ، لكن فكرة "الذبح" لمجرد الخلاف السياسي فهذا أمر لا يحدث إلا في بلادنا  ، أنا حزين لما يحدث لأبوتريكة وأتمنى معاملته بشكل أفضل بما يليق بأنجازته وما قدّمه لمصر.".

وعن الدوري قال: " نحن عازمون على إستعادة الدوري  ، لا يمكن أن نخسر البطولة عامين متتاليين  ، فالفريق يسير بخطى جيدة والجميع يبذل أقصى ما لديه للتتويج بالدوري وجميع البطولات الاخرى.". وعن مطالبة فتحي ومتعب وغالي بالإعتزال قال " هؤلاء كبار منحوا الاهلي والمنتخب الكثير من الأنجازات ، ولايزال امامهم المزيد ليقدموه ، ومايحدث من التشكيك في قدراتهم والتأثير عليهم لن ينال من عزيمتهم .".

وأشاد إكرامي بالمدير الفني للأهلي الهولندي مارتن يول قائلا " الاهلي محظوظ بالتعاقد مع مدير فني عالمي بهذه الأمكانات ، سواء الفنية او الانسانية ، فهو يستطيع التعامل نفسيا بشكل حرفي مع كل لاعب ، ويدفعه لتقديم اقصى مالديه ، واعتقد اننا سنستطيع حصد كل البطولات تحت قيادته .".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف إكرامي  يعرب عن ثقته  في قدراته  ولا يخشى أحدًا شريف إكرامي  يعرب عن ثقته  في قدراته  ولا يخشى أحدًا



GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

ميهوب يؤكد أن أمم أفريقيا الحقيقية تبدأ من دور الـ8

GMT 04:28 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

فتحي يروي لحظات الألم والأمل في 2017

GMT 22:32 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ديسابر سعيد بتجربته في مصر ولا يعد باقتناص الدوري
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday