توقيع أول تعاون رياضي بين فلسطين والجزائر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توقيع أول تعاون رياضي بين فلسطين والجزائر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيع أول تعاون رياضي بين فلسطين والجزائر

رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب
رام الله ـ غازي محمد

وقع رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب، الأربعاء، مع نظيره الجزائري، مصطفى بيراف، أول اتفاقية تعاون رياضي، بين فلسطين والجزائر، في مجال توثيق ودعم علاقات التعاون في مجال الرياضة.

وجرت الاتفاقية، في مقر إقامة جنان الميثاق التابعة للدولة، وسط حضور رسمي ورياضي وإعلامي لافت، حيث حضر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الحاج محمد روراوة، وسفير دولة فلسطين، لؤي عيسى، وممثلين عن الوزارات الرسمية، والمؤسسات الرياضية المختلفة، الى جانب ممثلي وسائل الاعلام المحلية والدولية في الجزائر.

وأكد مصطفى بيراف، أن الأولمبية الجزائرية، تشعر بالفخر والاعتزاز كونها الدولة العربية الأولى التي توقع اتفاقية تعاون رياضي أولمبي مع دولة فلسطين، مؤكدا ان تلك الاتفاقية هي تعبير صادق عن المحبة والعلاقات التاريخية المتجذرة التي تربط البلدين.

وأشار بيراف إلى أن الاتفاقية ستفتح باب الجزائر على مصراعيه أمام كل الرياضات الفلسطينية، للاستفادة من خبرة الجزائر، والعمل على المساهمة بتطوير رياضة فلسطينية قادرة على النهوض والتطور بالرغم من كل المعيقات التي تحيط بها وعلى رأسها الاحتلال الإسرائيلي.

وقال بيراف، إن الاتفاقية ستشمل التعاون والتبادل والتكوين والبحث العلمي والتوثيق والإعلام في المجال الرياضي، إلى جانب وقوف الجزائر الدائم مع القضية الفلسطينية في كافة المجالات.

من جهته، عبر الرجوب عن فخره واعتزازه باسم الأسرة الرياضية الفلسطينية، بالمواقف التاريخية المتواصلة من الجزائر، قيادة وحكومة وشعبًا، مؤكدًا أن تلك العلاقات التي أسس لها الراحل هواري بو مدين ورفيقه الخالد ياسر عرفات، وظلت راسخة، وثابتة عند القائد عبد العزيز بوتفليقة، الذي جعل فلسطين على رأس أولويات كل جزائري، بالرغم من الظروف الصعبة التي عاشتها الجمهورية الجزائرية.

وأكد الرجوب ان المباراة التاريخية بين الشقيقين الجزائري والفلسطيني، تحمل الكثير من الدلالات والمعاني والرسائل للشعب الفلسطيني وللشعوب العربية، بضرورة دعم كل مساعي الوحدة الوطنية الداخلية، وضورة تواجد موقف عربي داعم للمطالب الفلسطينية الساعية الى نيل الدولة المستقلة.

وعبر الرجوب عن شكره الكبير لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الحاج روراوة، ورئيس اللجنة الاولمبية بيراف، وكل الوزراء والمسؤولين الجزائرين الذي يواصلون وقوفهم التاريخي الى جانب عدالة القضية الفلسطينية، ويبذلون جهودهم من اجل اعلاء المطالب الفلسطيينية في كافة المحافل الدولية.

واشار الرجوب الى ان الاتفاقية التي وقعت بين البلدين، تعتبر اتفاقية تاريخية كونها الاولى مع دولة عربية، مشيدا بالخبرات والكفاءات الكبيرة التي تمتلكها الجزار في المجال الرياضي، معربا عن فخره واعتزازه باقتداء الرياضيين في فلسطين بالخبرة الجزائرية في المجال الرياضي لما لها من انجازات كبيرة على الصعيدين القاري والدولي.

واكد الرجوب على ان الفترة القادمة ستشهد المزيد من الزيارات والتبادل الرياضي بين البلدين، مقدرا الدور الكبير لكل من يساهم بدعم الرياضة الفلسطينية، ويقدر اهمية دعم وتعزيز صمود الشباب الفلسطيني في ظل المعيقات والتحديات التي تواجهه في الوقت الحالي

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع أول تعاون رياضي بين فلسطين والجزائر توقيع أول تعاون رياضي بين فلسطين والجزائر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday