رونالدو يؤكد لاعبو ريال مدريد أكثر سعادة مع زيدان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رونالدو يؤكد لاعبو ريال مدريد أكثر سعادة مع زيدان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونالدو يؤكد لاعبو ريال مدريد أكثر سعادة مع زيدان

رونالدو
مدريد - أ.ف.ب

 بعد الفوز الكاسح على سبورتينغ خيخون 5-1، وسجل كل من رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة ثنائية وأضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الآخر قبل أن يصاب، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 10 أهداف في مباراتين خاضهما تحت قيادة زيدان ما أعطى جمهور "سانتياغو برنابيو" شعورا عاما بأن لاعبي النادي الملكي أصبحوا أكثر تحررا مع بطل العالم لعام 1998.

وقال رونالدو في المنطقة الإعلامية المختلطة بعد الفوز على خيخون في مباراة تقدم خلالها ريال بثلاثية نظيفة بعد مرور 12 دقيقة فقط وذلك للمرة الأولى في الدوري منذ 15 يناير/كانون الثاني 1956 (ضد سلتا فيغو حينها)، إن ليس باستطاعته تحديد سبب سوء الأمور خلال فترة الأشهر الستة التي أمضاها بينيتيز على مقاعد احتياط النادي الملكي، لكن ما يعرفه هو أن اللاعبين أصبحوا أكثر "تعاطفا" مع المدرب الجديد.

وتابع: "لقد أعطى زيدان دفعة للفريق.. بكل صدق، مشاعرك تكون أكبر مع بعض المدربين، كما الحال حيال اللاعبين والناس، عملت بشكل طبيعي مع بينيتيز، بشكل جدي وفكرت بمصلحة النادي بغض النظر عن هوية الشخص الذي يشرف على الفريق".

وواصل: "لم يكن لدي أي رأي سيء حيال بينيتيز، فهو قدم أفضل ما لديه لمصلحة ريال مدريد، إنه يرى كرة القدم بمنظار مختلف عن زيزو (زيدان).. لا تسألوني لماذا لكن اللاعبين أكثر تعاطفا مع زيزو لا تسألوني عن السبب".

ويمكن القول إن اللاعبين لم يكونوا سعداء أصلا بالتعاقد مع بينيتيز ليس بسبب شخص الأخير بل بسبب إقالة سلفه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي عمل زيدان تحت إشرافه كمساعد له حين توج ريال بلقبه العاشر في دوري أبطال اوروبا عام 2014 .

وقد رأى رونالدو أن هناك تشابها بين أسلوبي زيدان وأنشيلوتي، مضيفا "حصصه التمرينية مشابهة لأنشيلوتي. إنه شخص هادىء لكنه جدي في عمله أما خارج الملعب فهو شخص مرح.

وواصل: "يتميز بالتواصل مع اللاعبين وهذا الأمر يسعدني إنها فترة مثيرة بالنسبة لي واللاعبين، نحن في مستوى جيد ونعمل بجهد كبير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يؤكد لاعبو ريال مدريد أكثر سعادة مع زيدان رونالدو يؤكد لاعبو ريال مدريد أكثر سعادة مع زيدان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday