طائرة أندية رام الله والبيرة تضيء طريقها بـمصابيح الخير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طائرة أندية رام الله والبيرة تضيء طريقها بـ"مصابيح الخير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طائرة أندية رام الله والبيرة تضيء طريقها بـ"مصابيح الخير"

كرة الطائرة
رام الله - فلسطين اليوم

عاشت أندية محافظة رام الله والبيرة الممارسة للكرة الطائرة، أمسيات رمضانية شيقة وممتعة، على وقع منافسات بطولة "مصابيح الخير" الرمضانية، التي نظمتها رابطة أصدقاء الكرة الطائرة في المحافظة، على مدار أيام الشهر الفضيل، برعاية المعهد التقني العالمي (UTI) وبمشاركة (8) أندية، تلعب في درجات مختلفة، وجميعها لديها استحقاقاتها القادمة، للإرتقاء إلى درجات أعلى ومواقع أفضل.

أسرة الكرة الطائرة في المحافظة، أجمعت على نجاح البطولة، واعتبرت أن هذه الصاعقة التنشيطية حققت أهدافها، بنفخ الروح في أندية المحافظة، التي كان لها صولات وجولات مع اللعبة، لكن محركاتها هدأت لبعض الوقت، وليس أدل على ذلك من عودة فريقي (شقبا وعابود) للمشاركة والتحضير للبطولات القادمة، بعد غياب لعدة سنوات.

لقد ذكّرتنا هذه البطولة، ببطولات الكرة الطائرة الرمضانية التي دأبت على تنظيمها معظم الفرق المحلية في سنوات سابقة، وكان أشهرها على الإطلاق، دورة مركز شباب الأمعري الرمضانية في الثمانينيات، ودورة نادي شباب أريحا في التسعينيات، والتي كانت تقام على شكل سهرات وأمسيات رمضانية، تحت الأضواء الكاشفة، وعلى الملاعب المكشوفة، الأمر الذي كان يضفي عليها سحراً خلاباً، بفضل الزحف الجماهيري الهادر، الذي كان يحرص على متابعتها.

في تغطيات ومعالجات سابقة، قلنا إن البطولات الرمضانية، في دول الخليج العربي، وتحديداً في قطر، اعتبرت منجماً للنجوم والمواهب، وأن معظم النجوم واللاعبين المشهورين، مرّوا من بوابة هذه الرمضانيات، وصولاً للبطولات الخليجية والقارية، وبالتالي كان الهدف دفع الأندية المشاركة، للزج بعناصر شابة وضخ دماء جديدة في شرايينها، بدلاً من الاعتماد على لاعبي الخبرة "الطاعنين بالسن" لسنوات أخرى قادمة، خصوصاً وأن الهدف من البطولة، كان تنشيطياً أكثر منه تنافسياً، فضلاً عن المتعة، وقضاء أمسيات رمضانية جميلة وشيقة، بعيداً عن رتابة الحياة اليومية.

راعي البطولة، نور الدين خروب، المدير العام للمعهد التقني العالمي، أعرب عن سعادته لوصول البطولة إلى بر الأمان، وملامستها آفاق النجاح، مؤكداً أنها ستصبح تقليداً سنوياً في شهر رمضان من كل عام، وأن النية تتجه لإقامة المزيد من البطولات التنشيطية المشابهة في المناسبات الوطنية المختلفة، تخليدا لذكراها من جهة، ولتفعيل نشاطات اللعبة في محافظة رام الله والبيرة من جهة أخرى، وكل ذلك بالتعاون مع رابطة أصدقاء اللعبة في المحافظة.

منتخب نجوم رام الله، كان بما يحويه من قامات رياضية بارزة، ورموز وأركان للكرة الطائرة، بما في ذلك مدربين محليين ودوليين، وأعضاء اتحاد، وإعلاميين، وغير ذلك، كان بمثابة "العصائر الرمضانية" التي تساعد على هضم المباريات وأمسياتها الممتدة حتى موعد "السحور".. أما الجمهور الوفي والمتابع، فقد كان بحق "حبات القطائف" لهذه الأمسيات.. وكل عام وأنتم بخير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرة أندية رام الله والبيرة تضيء طريقها بـمصابيح الخير طائرة أندية رام الله والبيرة تضيء طريقها بـمصابيح الخير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:02 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

استعملي هذا المستحضر للحصول على الإشراق والتألق

GMT 00:54 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم زكي يُجسّد لون الحرب ومآسيها في لوحاته الزيتية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday