إسدال الستار على موسم السلة بفوز الأهلي بالثلاثية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إسدال الستار على موسم السلة بفوز "الأهلي" بالثلاثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسدال الستار على موسم السلة بفوز "الأهلي" بالثلاثية

الأهلي والنصر يتصارعان على كأس اتحاد السلة
دبي - فلسطين اليوم

أسدل الستار الخميس 2 حزيران/ يونيو الجاري على موسم السلة المحلي بفوز الأهلي على النصر في نهائي كأس الاتحاد للسلة، في المباراة التي جرت على صالة الشباب، واحتل النصر وصافة الكأس بعد بلوغه للمرة الأولى نهائي البطولة.

وبهذا الانتصار أنهى الفرسان موسم السلة بتحقيق الثلاثية في الألقاب، بعد أن توج الفريق بكأس رئيس الدولة، ولقب أندية الخليج في البطولة التي جرت أخيرًا في دبي، فقد حقق الأهلي لقب كأس الاتحاد للسلة للمرة السابعة والخامسة على التوالي. وأهدى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد الله سعيد النابودة الفوز إلى الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي ورئيس النادي، وإلى أخيه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ونائب رئيس النادي، بمناسبة فوز رجال السلة بكأس الاتحاد للمواطنين، مبديًّا اعتزازه بهذا الجيل من اللاعبين الذين يرسمون البهجة والفرحة دائمًا لجماهير الأهلي.

وأثنى النابودة على مجهود اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي خلال هذا الموسم الذي حقق فيه الفريق اللقب الخليجي للمرة الثانية على التوالي، متمنيًّا التوفيق لفرسان السلة في الموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية. ورفع المدير التنفيذي للنادي الأهلي أحمد حماد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادات الأهلاوية بمناسبة الفوز بكأس الاتحاد، مثمنًا الدعم الكبير المقدم من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وأخيه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم. مضيفا: الفريق في خط تصاعدي بعد بلوغ نهائي الدوري أمام الشباب والخسارة بفاصلة، إلى جانب الفوز بكأس رئيس الدولة واللقب الخليجي، فقد أعطت البطولة القيمة الفنية للاعبين المواطنين. مشيرًا إلى أن كأس الاتحاد أثبت أن اللاعبين المواطنين أبطال باعتبارهم سبب الفارق، ومعظم نهائيات الفرسان لم تشهد منافسة قوية نظرًا إلى نتيجة المباريات التي تنتهي بفارق كبير؛ ما يؤكد قيمة الفريق الذي لا يزال أمامه الكثير في الموسم المقبل الذي سيشهد مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية.

وعبر مدير الألعاب الجماعية في النادي محمد الحمادي عن سعادته بالفوز الذي تحقق على فريق بحجم نادي النصر، وأشاد بجهود اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والطبي، وقدم التهنئة لجميع القيادات الأهلاوية وجماهير القلعة الحمراء. وقال: إن إعداد الفريق من أجل بطولة آسيا سيكون مختلفًا باستقطاب لاعبين على أفضل المستويات، كما سيحرص الفريق على تشريف السلة الإماراتية في البطولة الآسيوية. وأشاد عضو مجلس إدارة الأهلي أسامة قرقاش بما قدمه اللاعبون في مشوار البطولة، لا سيما أنها جاءت بعد الفوز بالبطولة من جديد للمرة الخامسة على التوالي؛ ما يثبت أمام الجميع أن الفرسان هم الأجدر محليًّا وخارجيًّا.

وثمن الحارس الأمين للسلة الحمراء زايد خويدوم جهود إخوانه اللاعبين والتضحيات المقدمة منهم من أجل الاستمرار على زعامة السلة الإماراتية، وأهدى زايد البطولة إلى عبد الله النابودة شاكرًا له جهوده المقدرة في دعم الفريق. وأعرب كابتن الفريق سعيد عتيق عن سعادته الكبيرة بهذه البطولة التي تعد تتويجًا لمشوار كبير وطويل له مع كرة السلة سواء مع النادي أو المنتخب الوطني، وقدم عتيق البطولة إلى الإدارة الأهلاوية وجماهير النادي الأوفياء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسدال الستار على موسم السلة بفوز الأهلي بالثلاثية إسدال الستار على موسم السلة بفوز الأهلي بالثلاثية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday