إنجليس يقود يوتا جاز للفوز العاشر تواليا في دوري السلة الأميركي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إنجليس يقود "يوتا جاز" للفوز العاشر تواليا في دوري السلة الأميركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنجليس يقود "يوتا جاز" للفوز العاشر تواليا في دوري السلة الأميركي

جو انجليس
واشنطن- فلسطين اليوم

حصل الاسترالي جو انجليس على أعلى رصيد في مسيرته في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وقاد فريقه يوتا جاز المتألق راهنا الى فوزه العاشر تواليا على حساب مضيفه بروكلين نتس 118-107، حيث سجل اينجليس البالغ 32 عاما 27 نقطة، وأضاف زميلاه لاعب الارتكاز الفرنسي رودي جوبير 22 نقطة و18 متابعة ودونوفان ميتشل 25 نقطة.

وسيطر يوتا على المواجهة منذ بدايتها خصوصا في الربع الثاني (29-19)، ليحقق فوزه الخامس عشر في آخر 16 مباراة، ويرفع رصيده الى 28 فوزا في 40 مباراة في وصافة المنطقة الغربية، بفارق خمسة انتصارات عن لوس انجليس ليكرز المتصدر (33-7)، حيث يبرز تفوق يوتا على نتس في المباريات الاخيرة بعد تحقيقه الفوز العاشر مقابل خسارتين فقط.

ونجح اينغليس بتسجيل 10 كرات من 14 محاولة بينها 6 من اصل ثماني من خارج القوس، أمام 15300 متفرج على ملعب "باركليز سنتر ارينا"، وفي المقابل، سجل ميتشل 14 من نقاطه الـ25 في الربع الاخير، فكان مصدر الحسم لفريقه بعد غيابه عن مباراة الاحد ضد واشنطن ويزاردز بسبب المرض.

وكان رصيد جاز متوسطا في التاسع من ديسمبر (13-11)، قبل ان يحقق سلسلة رائعة بلغ معدله فيها 115 نقطة في المباراة ونسبة 50% في التسديد من الميدان.

ولدى الخاسر، لم تكن 32 نقطة و11 تمريرة حاسمة من النجم كايري ايرفينغ كافية لانقاذ بروكلين من خسارته الحادية والعشرين (18 فوزا) والثالثة تواليا. وكانت المباراة الثانية التي يعود فيها ايرفينغ بعد غيابه لنحو شهرين بسبب اصابة في كتفه،كما أضاف سبنسر دينويدي 17 نقطة للخاسر وجو هاريس 13 نقطة، فيما التقط دي أندريه جوردان 14 متابعة.

ووصل تقدم يوتا الى 20 نقطة في الربع الثالث واستهل الرابع متقدما 88-74. قلص المضيف الفارق الى 103-112، الا ان ميتشل حمل الامور على عاتقه ليقود فريقه نجو بر الامان.

قد يهمك ايضاً :

سبورتنج يستضيف الأهلي والاتحاد يواجه سموحة في دوري السلة

نادي الاتحاد يستضيف سبورتنج في دوري السلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجليس يقود يوتا جاز للفوز العاشر تواليا في دوري السلة الأميركي إنجليس يقود يوتا جاز للفوز العاشر تواليا في دوري السلة الأميركي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday