التعاقد مع والتون لتدريب فريق لوس أنغليس ليكرز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

التعاقد مع والتون لتدريب فريق "لوس أنغليس ليكرز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التعاقد مع والتون لتدريب فريق "لوس أنغليس ليكرز"

المدرب الشاب لوك والتون
القاهرة - محمد عبد الحميد

توصل لوس أنغليس ليكرز إلى اتفاق مع المدرب الشاب لوك والتون ليشرف على صفوفه بدءا من الموسم المقبل في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة.

وأصبح والتون 36 عاما المدرب الـ26 في تاريخ ليكرز، وسيبقى مساعدا لمدرب غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب حتى نهاية الموسم الحالي. وعمل والتون مدربا مؤقتا لغولدن ستايت مطلع هذا الموسم، وقاده إلى رقم قياسي بلغ 39 فوزا مقابل 4 خسارات، بينها بداية قوية مع 24 فوزا متتاليا، وهو رقم قياسي أيضا.

لكن مع عودة المدرب الأصلي ستيف كير من إصابة في ظهره، عاد ليلعب دور المساعد. ولعب والتون فترة طويلة مع ليكرز بين 2003 و2012 قبل إنهاء مسيرته مع كليفلاند كافالييرز في 2013.

وقال مدير عام ليكرز ميتش كوبتشاك أمس "نحن متحمسون لجلب لوك مجددا إلى لوس أنغليس ونعتقد أنه سيبدأ مسيرة تدريبية خارقة". وأضاف "هو من أهم العقول التدريبية الشابة ونشعر بالحظ أن يقود فريقنا في المستقبل".

ويحل والتون بدلا من بايرن سكوت الذي أقاله ليكرز الأحد الماضي. وسجل سكوت 38 فوزا و126 خسارة في موسمين. وسجل ليكرز أسوأ رصيد في تاريخه مع 17 فوزا و65 خسارة، وشهد موسمه اعتزال الأسطورة كوبي براينت.وسمح ووريرز لوالتون بإجراء مفاوضات مع ليكرز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعاقد مع والتون لتدريب فريق لوس أنغليس ليكرز التعاقد مع والتون لتدريب فريق لوس أنغليس ليكرز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday