الثواني الأخيرة تحسم مواجهة أرثوذكسي بيت لحم ورام الله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الثواني الأخيرة تحسم مواجهة أرثوذكسي بيت لحم ورام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الثواني الأخيرة تحسم مواجهة أرثوذكسي بيت لحم ورام الله

كرة السلة
بيت لحم ـ فلسطين اليوم

بعثر فريق بيت لحم اوراق البطولة امس بالفوز على رام الله فيما التهم فريق عمان بيت ساحور ضمن مباريات النسخة السابعة من بطولة الاندية الارثوذكسية المقامة على صالة العمل برعاية الرئيس محمود عباس ودعم بنك فلسطين، حيث اقترب فريق بيت لحم من ملامسة كأس البطولة بعد الفوز الدراماتيكي على احد افضل الفرق بالبطولة والمرشح لنيل اللقب ارثوذكسي رام الله والذي كان فاز بالافتتاح على حامل اللقب ارثوذكسي عمان، لتعود المنافسة على اللقب من جديد بحيث سيكون هناك مجال للفوز فيها لبيت لحم ولعمان المستفيد الاكبر من هزيمة رام الله وكذلك رام الله لم يفقد الامل باللقب اذا ما استفاد من نتائج الفرق الاخرى.

بيت لحم 81
رام الله 74
حقق فريق بيت لحم فوزا جديرا ومهما وصعبا ودراماتيكيا على رام الله قربه من تحقيق مبتغاه بالفوز باللقب لاول مرة وينتظره اللقاء الاهم الثلاثاء مع ارثوذكسي عمان والفريق التلحمي بحاجة ماسة للفوز ولو بنصف "سكور" ليتوج باللقب، طبعا اذا ما كان حقق الفوز على بيت جالا، اما خسارته امام عمان بأقل من 9 نقاط فسيكون اللقب من صالح رام الله.
فريق بيت لحم لعب المباراة منذ البداية بطريقة هجومية وحماسية بغية السيطرة الميدانية عليها وحسمها مبكرا لانه يعلم قوة فريق رام الله وحماسة لاعبيه الذين يلعبون بفدائية كبيرة، فأغلق المنطقة الدفاعية باحكام بوجود ابراهيم البندك وطوني ديراوي الموفقين في الدفاع وكذلك عوض الهريمي وعبد القادر محمد وجورج زيدان فيما استفاد جدا من اختراقات جاك صابات وفراس فريج وجورج صليبي وعدي هلال وثلاثيات جورج قنواتي وتوجيهات المدرب روبرت قنواتي ومساعده تيري هيل.
فريق بيت لحم لعب بطريقة رجلا لرجل وراقب مفاتيح اللعب لدى رام الله بشكل جيد واستطاع التقدم والابتعاد بالنتيجة كثيرا خاصة في ظل دخول لاعبي رام الله اللقاء بفتور ويبدو ان استراحة الفريق بعد الفوز على عمان كانت سلبيا على الفريق ولم يستفد من الاستراحة، فلعب الفريق المباراة وكأنه كان متأكدا من الفوز، وحاول الفريق اللعب بنفس طريقة بيت لحم رجلا لرجل الا ان منطقة الدفاع لديه كانت مشرعة لهجمات بيت لحم فيما لم ينجح هجوم رام الله باختراق الدفاع التلحمية، ورغم محاولات المميز بولص سابا وقصي عناني ووسيم مسك وعمار جلايطة وامين الراميني وخليل الحصري وفادي منطور وشادي خضر في الوصول الى سلة بيت لحم دون جدوى للتسرع الكبير الذي كان يعم اللاعبين.
المباراة جاءت قوية من الفريقين وبالذات من قبل بيت لحم الذين كان لا بد لهم من الفوز للمنافسة على اللقب، ومع ان الفريق التلحمي كان في طريقه لتحقيق فوز كبير على رام الله الا ان انتفاضة فريق رام الله في اخر المباراة اعادت الامور الى نقطة الصفر بينهما وبعدما كان فريق بيت لحم متقدما بفارق 13 نقطة عاد فريق رام الله الى اجواء اللقاء بقوة واستطاع التعادل مع اخر دقيقة ومن ثم التقدم 74 مقابل 71 ومع بقاء 55 ث وبتوجيهات المدرب قنواتي استطاع فريق بيت لحم قلب النتيجة وتسجيل 10 نقاط كانت كفيلة بتحقيق الفوز والاقتراب من منصات التتويج.
وابدع قصي عناني من رام الله وسجل " دنكين جميلين" تغميستين في سلة بيت لحم.
من جانب اخر قام فريق بذور الامل للبراعم بكرة السلة من اريحا بتكريم فريق ارثوذكسي عمان وقائده ايمن ادعيس.
وجاءت نتائج الارباع كما يلي :
الربع الاول: 20-11 الربع الثاني : 16 -20 الربع الثالث: 20 -20 الربع الرابع: 27 -23 والنتيجة الاجمالية 81 نقطة مقابل 74 .
حكم اللقاء : مفلح عقل وعنان دراغمة وهيثم حوشية وسجلها بسام ابو ثابت ووقتها جون حزبون و24 ث سمير بنورة وراقبها ناصر البدرساوي وحضرها رئيس اتحاد كرة السلة خضر دياب.

عمان 93
بيت ساحور 51
التهم فريق ارثوذكسي عمان سميه من بيت ساحور وحقق فوزا سهلا عليه هو الاكبر بالبطولة حتى الان وسجل في سلته 93 نقطة مقابل 51 ، بحيث جاءت المباراة من طرف واحد وزج الفريقان بالناشئين للاستفادة واخذ الخبرة ، فلعب فريق عمان باريحية كبيرة واستطاع الفوز بيسر وسهولة ، ولعب الفريق الاردني اللقاء مرتاحا كونه عرف نتيجة مباراة بيت لحم ورام الله والتي صبت لمصلحته على امل ان يحقق فوزا على بيت لحم في النهائي الثلاثاء ليتوج هو باللقب مستفيدا من خسارة فريق رام الله.
وكعادته تألق كبير لنجوم عمان انضوي دباس وفؤاد نصار وتامر القطامي ورسلان البساتنة وعمدتهم المميز ايمن ادعيس ومحمد دكيدك وزيد بطيخي وبشار نينو وغاب عن اللقاء محمد حسونة، وقدم الفريق مباراة جيدة تفنن فيها لاعبو الفريق الاردني من خلال سيطرتهم على مجريات اللقاء واللعب على الاطراف ومن العمق ولم الكرات الهجومية والدفاعية بيسر وتسجيل النقاط تباعا.
فريق بيت ساحور لعب المباراة وهو يعلم قوة منافسه لذلك حاول الفريق الساحوري مقارعة الفريق الاردني بكل قوة رغم الفارق الشاسع بينهما، لكن توجيهات المدرب عادل اسمري باللعب بقوة ومنافسة رغم الفارق فزج بكل لاعبيه الصغار للاستفادة من البطولة فحاول ماهر قسيس ومروان قسيس وعلاء كوكالي ورامز العلي ويزن كوكالي وامجد رشماوي وادهم السقا ودانيال جرايسة مجاراة الفريق الاردني واللعب بكل قوة لكن الخبرة كانت لمصلحة الفريق الاردني الذي انهى اللقاء بفارق كبير 42 نقطة وبنتيجة 93 نقطة مقابل 51 ، وجاءت ارباع اللقاء كما يلي:
الربع الاول: 20-12 الربع الثاني : 25 -12 الربع الثالث: 21-17 الربع الرابع: 27-10 والنتيجة 93 - 51
حكم اللقاء عنان دراغمة وبسام ابو ثابت وخالد سمحان وسجلها مفلح عقل ووقتها جون حزبون و24 ث سمير بنورة وراقبها ناصر البدرساوي.
الاثنين 17-8 الساعة ٥:٣٠ بيت جالا و بيت لحم
الساعة ٧ بيت ساحور و رام الله
الثلاثاء 18-8 الساعة ٦:٣٠ رام الله و بيت جالا
المباراة الختامية الساعة ٨ بيت لحم و عمان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثواني الأخيرة تحسم مواجهة أرثوذكسي بيت لحم ورام الله الثواني الأخيرة تحسم مواجهة أرثوذكسي بيت لحم ورام الله



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday