ختام ناجح لمنافسات كأس العالم لرماية أصحاب الهمم 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ختام ناجح لمنافسات كأس العالم لرماية أصحاب الهمم 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ختام ناجح لمنافسات كأس العالم لرماية أصحاب الهمم 2019

كأس العالم لرماية أصحاب الهمم
القاهرة - محمد عبد المحسن

أسدل الستار، أمس، على منافسات بطولة التسامح «كأس العالم لرماية أصحاب الهمم 2019» التي أقيمت على مدى عشرة أيام بمدينة العين، برعاية كريمة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانيّة رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة 220 لاعباً ولاعبة من 47 دولة من مختلف دول العالم، وأسفرت نتائج اليوم الختامي في مسابقة المسدس (ناري) لمسافة 50 متراً مختلطاً للفردي والفرق عن فوز الفريق الصيني المكون من زانج هيونج، وتشو يانج، ومين لي بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

أقرا أيضا" :المصارعة الهندية "فينيش" تستهدف الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية

وفي نفس المسابقة للفردي، أسفرت النتائج عن فوز البطل الأوزبكستاني سيرفير إبراجيموف بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد منافسة شديدة مع البطل الهندي سنجاهراج .وأقيمت مسابقة البندقية (ضغط هوائي) لمسافة عشرة أمتار مختلط للفردي والفرق من الوضع راقد، وأسفرت بالنسبة للفرق عن فوز الفريق الكوري الجنوبي بالميدالية الذهبية.
وفي نفس المسابقة للفردي، فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية البطل الأوكراني فاسيل كوفاليشوك، والمركز الثاني والميدالية الفضية للبطل البرازيلي ألكسندر جالاجاني، والمركز الثالث والميدالية البرونزية للبطل الأيطالي أندريه ليفيراني. 

وأبدت الدول المشاركة في المنافسات رغبتها في استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة لمنافسات بطولة كأس العالم لرماية أصحاب الهمم العام المقبل على ميدان الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، نتيجة للنجاح الباهر والمتميز الذي حققته المؤسسة في تنظيم واستضافة البطولة على مدى الأربع سنوات الأخيرة، وتكون البطولة هي الأخيرة التي يتأهل من خلالها الرماة للمشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

وهنأ عبدالله عبدالعالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا أعضاء منتخبنا الوطني على الإنجاز الذي حققوه بفوزهم بسبع ميداليات متنوعة، ثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين، ضمن منافسات البطولة التي شهدت مشاركة قياسية من 220 لاعباً ولاعبة من 47 دولة، ودعاهم إلى تحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات وتشريف الدولة ورفع رايتها في المحافل الدولية، مؤكداً أن فريق الرماية من منتسبي مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وجه مشرف وممتاز للإمارات.

قد يهمك أيضا" :شيمتاي تفوز بالميدالية الذهبية في سباق 10 آلاف متر بالبطولة الأوربية لألعاب القوى

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام ناجح لمنافسات كأس العالم لرماية أصحاب الهمم 2019 ختام ناجح لمنافسات كأس العالم لرماية أصحاب الهمم 2019



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday