منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث
آخر تحديث GMT 06:22:05
 فلسطين اليوم -

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث

مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي
القاهرة – محمد عبد المحسن

تواصلت اليوم منافسات مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي في ثالث أيامه بمزرعة الخالدية بحضور لافت وكبير من محبي الخيل العربية .

وانطلقت المنافسات اليوم بإقامة تصفيات الأفراس أعمار 10 سنوات وما فوق "أ" ونالت من خلاله الفرس "مقبلة عذبة" لمربط عذبة المركز الأول ، وظفرت "بورما بهاماس "لمربط الدهامية بالمركز الثاني ، وحققت الفرس "جوهرة المحمدية" لنايف العويضة المرتبة الثالثة، وفي آخر تصفيات الأفراس أعمار 10 سنوات وما فوق "ب" حققت الفرس "كريستال طيرا "لمربط السليمانية المرتبة الأولى ، وجاءت الفرس "اف اس كايين "لمربط الأمير من مملكة البحرين في المركز الثاني، ونالت الفرس "السناديكا أي أي "لمربط التنهاة المركز الثالث.

وفي فئة الفحول أعمار 4 - 6 سنوات "أ" نال الحصان "عالي فريد " لمربط العالي من مملكة البحرين أعلى نقاط التصفيات بعد حصوله على مجموع نقاط بلغ 93،50، وحل في المركز الثاني "نسيج الاكيم "للمالك انوار المحسن، وجاء "سنجار غرناطة" لناصر الهاجري في المرتبة الثالثة، وفي ‏نتائج فئة الفحول أعمار 4 - 6 سنوات "ب" ظفر الحصان "اليكساندر "لمربط السيد بالمركز الأول ، وحل "اتش اف سنتياجو دي ماجنيفكو "لمربط عاديات العجلان في المركز الثاني، وظفر "دي جاد "لمربط النسيم من مملكة البحرين بالمركز الثالث، وفي فئة الفحول أعمار من 7 الى 9 سنوات "أ" نال الحصان "اسكوت دي دي "لمربط عذبة المركز الأول ، ونال الحصان "ديزاين فور لايف " لمحمد ابو شيبه المرتبة الثانية، وظفر "مجك اوف شوان "لمربط السكب بالمركز الثالث، وفي الفئة "ب" أعمار 7 - 9 سنوات، نال الحصان "محتار الشقير" لمربط المجد المركز الأول ، وظفر الحصان "سبع المعود "لفهد العبود بالمركز الثاني، وحل الفحل "مروان سايكي "لمربط أرسان في المرتبة الثالثة.

وفي فئة الفحول أعمار 10 سنوات وما فوق "أ" نال الحصان "مجلاد الثالث "لمربط اللنجاوي المركز الأول ، وحقق الحصان "الماليك "لعبدالعزيز الموسى، وظفر الحصان "اجا اندرياس "لعبير السيهاتي بالمركز الثالث.

ويختتم غداً المهرجان بإقامة نهائيات الفئات الأربع ( مهرات وأمهار وأفراس وفحول ) ، بعد أن أقيمت خلال الأيام الماضية التصفيات الأولية بمشاركة 450 جواداً ، كما ستقام غداً بطولة الخيل السعودية الأصل والمنشأ، التي تتنافس فيه خيل الجزيرة العربية على 4ألقاب تضمها منافساتها .

قد يهمك ايضا : قطاع غزة ينظم بطولة قفز الحواجز بمشاركة 41 فارسًا

                اتحاد الفروسية المصري يستعد لانطلاق بطولة المراسم المؤهلة لكأس العالم

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - فلسطين اليوم
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. اقرا ايضا :  طرح فستان أمل كلوني الذي ارتدته في حفل زفاف ميغان ميركل للبيع   أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة

GMT 06:11 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 فلسطين اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 01:31 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها
 فلسطين اليوم - الـ"غارديان" توضح أهمية دعم القرّاء المادي لها

GMT 03:25 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

150 يورو لقضاء ليلة عيد الميلاد في أشهر فنادق بروكسل

GMT 09:42 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكعبات اللحم بالبصل و الفلفل الملون

GMT 10:40 2017 الثلاثاء ,14 آذار/ مارس

جوزيه مورينيو يسعى إلى التعاقد مع مسعود أوزيل

GMT 04:27 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

معلومات عن حقيقة اعتزال ميادة الحناوي للغناء

GMT 04:34 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تشابه عقول الأشخاص أثناء الحلم وتناول "الفطر السحري"

GMT 09:55 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة قلقة من مواصلة اعتقال الطفلة عهد التميمي

GMT 20:05 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

فريق شباب رفح يستعد بقوة لمرحلة الإياب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday