منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث
آخر تحديث GMT 22:19:23
 فلسطين اليوم -

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث

مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي
القاهرة – محمد عبد المحسن

تواصلت اليوم منافسات مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي في ثالث أيامه بمزرعة الخالدية بحضور لافت وكبير من محبي الخيل العربية .

وانطلقت المنافسات اليوم بإقامة تصفيات الأفراس أعمار 10 سنوات وما فوق "أ" ونالت من خلاله الفرس "مقبلة عذبة" لمربط عذبة المركز الأول ، وظفرت "بورما بهاماس "لمربط الدهامية بالمركز الثاني ، وحققت الفرس "جوهرة المحمدية" لنايف العويضة المرتبة الثالثة، وفي آخر تصفيات الأفراس أعمار 10 سنوات وما فوق "ب" حققت الفرس "كريستال طيرا "لمربط السليمانية المرتبة الأولى ، وجاءت الفرس "اف اس كايين "لمربط الأمير من مملكة البحرين في المركز الثاني، ونالت الفرس "السناديكا أي أي "لمربط التنهاة المركز الثالث.

وفي فئة الفحول أعمار 4 - 6 سنوات "أ" نال الحصان "عالي فريد " لمربط العالي من مملكة البحرين أعلى نقاط التصفيات بعد حصوله على مجموع نقاط بلغ 93،50، وحل في المركز الثاني "نسيج الاكيم "للمالك انوار المحسن، وجاء "سنجار غرناطة" لناصر الهاجري في المرتبة الثالثة، وفي ‏نتائج فئة الفحول أعمار 4 - 6 سنوات "ب" ظفر الحصان "اليكساندر "لمربط السيد بالمركز الأول ، وحل "اتش اف سنتياجو دي ماجنيفكو "لمربط عاديات العجلان في المركز الثاني، وظفر "دي جاد "لمربط النسيم من مملكة البحرين بالمركز الثالث، وفي فئة الفحول أعمار من 7 الى 9 سنوات "أ" نال الحصان "اسكوت دي دي "لمربط عذبة المركز الأول ، ونال الحصان "ديزاين فور لايف " لمحمد ابو شيبه المرتبة الثانية، وظفر "مجك اوف شوان "لمربط السكب بالمركز الثالث، وفي الفئة "ب" أعمار 7 - 9 سنوات، نال الحصان "محتار الشقير" لمربط المجد المركز الأول ، وظفر الحصان "سبع المعود "لفهد العبود بالمركز الثاني، وحل الفحل "مروان سايكي "لمربط أرسان في المرتبة الثالثة.

وفي فئة الفحول أعمار 10 سنوات وما فوق "أ" نال الحصان "مجلاد الثالث "لمربط اللنجاوي المركز الأول ، وحقق الحصان "الماليك "لعبدالعزيز الموسى، وظفر الحصان "اجا اندرياس "لعبير السيهاتي بالمركز الثالث.

ويختتم غداً المهرجان بإقامة نهائيات الفئات الأربع ( مهرات وأمهار وأفراس وفحول ) ، بعد أن أقيمت خلال الأيام الماضية التصفيات الأولية بمشاركة 450 جواداً ، كما ستقام غداً بطولة الخيل السعودية الأصل والمنشأ، التي تتنافس فيه خيل الجزيرة العربية على 4ألقاب تضمها منافساتها .

قد يهمك ايضا : قطاع غزة ينظم بطولة قفز الحواجز بمشاركة 41 فارسًا

                اتحاد الفروسية المصري يستعد لانطلاق بطولة المراسم المؤهلة لكأس العالم

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. إقرأ أيضـــا: ليتيزيا بإطلالة جذَّابة أثناء أدائها واجباتها الملكية أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت إطلالتها في

GMT 05:17 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 فلسطين اليوم - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 02:50 2015 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تركيا تعتقل ثمانية أشخاص حاولوا التسلل إلى أوروبا

GMT 13:54 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مصرع وإصابة 17 شخصًا جراء حريق بمستشفى حكومي في ماليزيا

GMT 23:57 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

أماندا سيفريد تحتفل بعيد الفصح بالبيض الملون

GMT 16:04 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

الليلة إلهام شاهين في ضيافة "90 دقيقة"

GMT 11:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

إعلان أسماء الفائزات بجائزة خادم الحرمين لحفظ القرآن
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday