منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث
آخر تحديث GMT 01:10:14
 فلسطين اليوم -

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث

مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي
القاهرة – محمد عبد المحسن

تواصلت اليوم منافسات مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي في ثالث أيامه بمزرعة الخالدية بحضور لافت وكبير من محبي الخيل العربية .

وانطلقت المنافسات اليوم بإقامة تصفيات الأفراس أعمار 10 سنوات وما فوق "أ" ونالت من خلاله الفرس "مقبلة عذبة" لمربط عذبة المركز الأول ، وظفرت "بورما بهاماس "لمربط الدهامية بالمركز الثاني ، وحققت الفرس "جوهرة المحمدية" لنايف العويضة المرتبة الثالثة، وفي آخر تصفيات الأفراس أعمار 10 سنوات وما فوق "ب" حققت الفرس "كريستال طيرا "لمربط السليمانية المرتبة الأولى ، وجاءت الفرس "اف اس كايين "لمربط الأمير من مملكة البحرين في المركز الثاني، ونالت الفرس "السناديكا أي أي "لمربط التنهاة المركز الثالث.

وفي فئة الفحول أعمار 4 - 6 سنوات "أ" نال الحصان "عالي فريد " لمربط العالي من مملكة البحرين أعلى نقاط التصفيات بعد حصوله على مجموع نقاط بلغ 93،50، وحل في المركز الثاني "نسيج الاكيم "للمالك انوار المحسن، وجاء "سنجار غرناطة" لناصر الهاجري في المرتبة الثالثة، وفي ‏نتائج فئة الفحول أعمار 4 - 6 سنوات "ب" ظفر الحصان "اليكساندر "لمربط السيد بالمركز الأول ، وحل "اتش اف سنتياجو دي ماجنيفكو "لمربط عاديات العجلان في المركز الثاني، وظفر "دي جاد "لمربط النسيم من مملكة البحرين بالمركز الثالث، وفي فئة الفحول أعمار من 7 الى 9 سنوات "أ" نال الحصان "اسكوت دي دي "لمربط عذبة المركز الأول ، ونال الحصان "ديزاين فور لايف " لمحمد ابو شيبه المرتبة الثانية، وظفر "مجك اوف شوان "لمربط السكب بالمركز الثالث، وفي الفئة "ب" أعمار 7 - 9 سنوات، نال الحصان "محتار الشقير" لمربط المجد المركز الأول ، وظفر الحصان "سبع المعود "لفهد العبود بالمركز الثاني، وحل الفحل "مروان سايكي "لمربط أرسان في المرتبة الثالثة.

وفي فئة الفحول أعمار 10 سنوات وما فوق "أ" نال الحصان "مجلاد الثالث "لمربط اللنجاوي المركز الأول ، وحقق الحصان "الماليك "لعبدالعزيز الموسى، وظفر الحصان "اجا اندرياس "لعبير السيهاتي بالمركز الثالث.

ويختتم غداً المهرجان بإقامة نهائيات الفئات الأربع ( مهرات وأمهار وأفراس وفحول ) ، بعد أن أقيمت خلال الأيام الماضية التصفيات الأولية بمشاركة 450 جواداً ، كما ستقام غداً بطولة الخيل السعودية الأصل والمنشأ، التي تتنافس فيه خيل الجزيرة العربية على 4ألقاب تضمها منافساتها .

قد يهمك ايضا : قطاع غزة ينظم بطولة قفز الحواجز بمشاركة 41 فارسًا

                اتحاد الفروسية المصري يستعد لانطلاق بطولة المراسم المؤهلة لكأس العالم

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث منافسات مهرجان الأمير سلطان للجواد العربي تتواصل في يومها الثالث



ارتدت بلوزة بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تختار اللون البطيخي لملابسها وكمامتها في أحدث ظهور

بروكسل ـ فلسطين اليوم
تُعدّ الملكات والأميرات حول العالم مثالًا يُقتدى بهن عندما يتعلّق الأمرُ بالأزياء والموضة، وذلك لأنّ أزياءهنّ تكون مثالية من ناحية أجود أنواع الأقمشة المُستخدمة، ومُصممة بطريقة راقية بأسلوبٍ بسيطٍ وكلاسيكي، وفي الوقت نفسه تكون إطلالاتهن مُطابقة لآخر صيحات الموضة، ولهذه الأسباب، عادةً ما تُلاحق عدسات الصّحافة والباباراتزي نساء العائلات المالكة في مهامهنّ الرّسمية وغير الرسمية، من أجل إلقاءِ نظرة على إطلالاتهن التي تسطر عناوين الصحف والمجلات العالمية، ويُستنسخ منها ستايلات مُختلفة. وفي صباح اليوم الخميس، طلّت ملكة بلجيكا "ماتيلدا" البالغة من العُمر 46 عامًا في مهمّة ملكية جديدة، زارت من خلالها جيدفلورا، أوستنيوكيكري حيث التقت بالعاملين في قطاع زراعة الزهور لمناقشة تأثير فيروس كورونا على أعمالهم.وفي هذه المهمّة ...المزيد

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday