تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية
آخر تحديث GMT 15:45:48
 فلسطين اليوم -

تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية

الفارس الأردني نصوح كيالي
القاهرة – محمد عبد المحسن

اعتلى الفارس الأردني نصوح كيالي، قمة مسابقة فئة ارتفاع حواجز 145 سم، في بطولة العين الدولية لفروسية القفز عن الحواجز (فئة الثلاث نجوم)، التي أفتتحت منافساتها على ميدان نادي العين، وبرعاية الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وأنهى الفارس كيالي مسار الجولة التي تعتمد على السرعة وتحويل الأخطاء إلى زمن، وشارك فيها 35 فارسا، بدون أخطاء على جواده (أديتي) وبزمن 32: 63 ثانية، وحل زميله الفارس الأردني أحمد منصور في المركز الرابع على جواده (استرول دي فاردا) بدون أخطاء وبزمن 33: 66 ثانية.

وفي مسابقة فئة 135- 140 سم، كانت الفارسة سارة العرموطي منافسة شرسة على زعامة الفئة، وحلت في المركز الثالث بدون أخطاء وبزمن 54: 61 ثانية، تلتها ميسم بشارات في المركز الرابع بزمن 05: 631 ثانية، وإبراهيم بشارات سادسا بزمن 02: 65 ثانية، وحمزة الكسواني تاسعا بزمن 06: 68 ثانية.

وكان الفارس أحمد منصور، قد حل في المركز الثاني لمسابقة فئة ارتفاع حواجز 130 سم، في منافسات افتتاح البطولة أول من أمس الخميس، بعد أن أنهى مسار الجولة التي شارك فيها 43 فارسا وفارسة، بدون أخطاء وبزمن 67: 61 ثانية، وحلت في المركز الأول الفارسة تينا لوند بدون أخطاء وبزمن 93: 60 ثانية.

وفي بقية نتائج الفرسان الأردنيين في اليوم الأول، جاء الفارس نصوح كيالي في المركز الخامس على جواده (Adette) بدون أخطاء وبزمن 54: 64 ثانية، وشارك نصوح على جواد آخر (ديشيما) وعليه أربعة أخطاء، وميسم بشارات بأربعة أخطاء، فيما أنهى الفارس سعيد عابورة مشاركته بثمانية أخطاء، والفارس إبراهيم بشارات بثمانية أخطاء.

ويترأس اللجنة المشرفة على البطولة، محمد راشد الناصري مدير عام النادي، وتتزامن مع بطولة العين، بطولة دولية أخرى من فئة النجمة الواحدة، لمشاركة المزيد من الفرسان، بخيول في طور التدريب والإعداد، وبطولة العين هي أولى البطولات الدولية بالإمارات، التي تتضمن إحدى جولات النسخة الخامسة عشر للدوري العربي التأهيلي لكأس العالم لقفز الحواجز، حيث تستضيف أندية ومراكز الفروسية بالإمارات، أربع جولات منها، وستقام على التوالي في كل من مدينة العين وأبوظبي ودبي والشارقة، وسيتم في ختامها الإعلان عن أسماء ثلاثة فرسان متأهلين لتمثيل دول المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز 2019.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 14:20 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday