روسيا تتجنب الرد على مزاعم المنشطات قبل بطولة العالم لألعاب القوى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

روسيا تتجنب الرد على مزاعم المنشطات قبل بطولة العالم لألعاب القوى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسيا تتجنب الرد على مزاعم المنشطات قبل بطولة العالم لألعاب القوى

بطولة العالم لألعاب القوى
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكد القائم بأعمال رئيس الاتحاد الروسي لألعاب القوى فاديم زليتشنوك، أمس الاثنين، أن الاتحاد لن يتخذ أي إجراء ضد المزاعم المنتشرة حول تناول عدّائيه للمنشطات قبل انطلاق بطولة العالم في بكين في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وكشفت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية ومحطة "ايه.آر.دي/دابليو.آر.دي" الألمانية عن تسريبات لآلاف من عينات الدم المشتبه بها لعدائين معظمهم من الروس بين 2001 و2012.

ورفض زليتشنوك تلك المزاعم قائلا في مقابلة هاتفية مع "رويترز"، موضحًا أن "كل اختبارات المنشطات التي تمت تحت إشراف الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات موجودة هناك، هذا يعني أن هؤلاء الصحافيين تمكنوا من وضع أيديهم على نتائج الاختبارات بطريقة غير شرعية وهذه المواد السرية نشرت عبر الصحف".

وأضاف المسؤول الروسي "الاتحاد الدولي لألعاب القوى قلق للغاية وسيجري تحقيقا في هذا الشأن وقد يلجأ لإجراءات قانونية"، وتابع "لن نتخذ أي رد فعل قبل بطولة العالم التي تنطلق في بكين يوم 22 آب/أغسطس، لن نتمكن من القيام بشيء قبلها، سمعة الاتحاد الدولي على المحك ونحن ضمن أعضاء هذه المؤسسة، سنرى كيف ستتصرف ومن المحتمل أن نسلك نفس الدرب"

وكرر زليتشنوك تعليق وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو مطلع الأسبوع، حيث استنكر نشر التسريبات قبل انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

ووفقا للصحيفة البريطانية والمحطة الألمانية فإن نتائج نحو 12 ألف اختبار للدم تخص أكثر من خمسة آلاف رياضي أظهرت وجود أكثر من 800 رياضي قدموا عينات دم "ترجح بشدة" وجود منشطات أو "شيء غير طبيعي".

يأتي 415 رياضيا من روسيا من بينهم، لتفرض هذه التسريبات مزيدا من الضغط على الرياضة في البلاد بعد فضيحة فساد مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والتي ألقت بظلالها على الفوز بحق تنظيم كأس العالم 2018 أم الرياضات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تتجنب الرد على مزاعم المنشطات قبل بطولة العالم لألعاب القوى روسيا تتجنب الرد على مزاعم المنشطات قبل بطولة العالم لألعاب القوى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday