يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم

يوسين بولت
لندن ـ سليم كرم

وعد العدّاء يوسين بولت، محبيه مساء الجمعة بأنه سوف يعتزل وهو مصنف الأول على العالم، بعد العرض الذي قدمه وأبهر به الحشود من الحاضرين للسباق في لندن مع أسرع ركض لهذا العام، ويخطط العداء الجامايكي للاعتزال بعد بطولة العالم المقرر إقامتها عام 2017، وأثبت أنه مازال لديه المزيد ليقدمه على الرغم من إنهائه السباق هذا الموسم خلف جوستن جاتلين.

وأمن مو فرح انتصاره في سباق 3,000 متر في الوقت الذي لم يستطع فيه بعض محبيه الدخول لمشاهدة السباق بعد أن اصطفوا في الخارج تحت الأمطار لمدة ساعتين من أجل الحصول على تذاكر الحضور، وسجل بولت سادس أسرع زمن في سباق 100 متر لهذا العام في عودة قوية للمنافسة بعدما كان قد فاز عام 2012 بأسرع زمن لمرتين، وقطع العداء الجامايكي السباق في زمن قدره 9,87 ثانية – وهو ما يعادل الرقم الذي حققه في وقت سابق.

وتطور أداء بولت إلى الأفضل بعدما كان قد أنهى السباق من قبل في 10,12 ثانية، وعن ما حققه أخيرًا يقول العداء الجامايكي بأنه لم يكن يومًا مصنف رقم 2، وأنه ما زال المصنف رقم 1، وسيستمر في كونه المصنف رقم 1 حتى يأتي اليوم الذي يعتزل فيه، ويذكر أن بولت كان يعاني من إصابة في الحوض منعته من المشاركة في المنافسات لمدة ستة أشهر حتى عاد أخيرًا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم يوسين بولت يعد جماهيره بالاعتزال متصدرًا قائمة أفضل العدّائين في العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday