النجم روجر فيدرر يُبين تحضيراته لموسم 2016 للتنس
آخر تحديث GMT 01:09:56
 فلسطين اليوم -

النجم روجر فيدرر يُبين تحضيراته لموسم 2016 للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم روجر فيدرر يُبين تحضيراته لموسم 2016 للتنس

النجم المصنف الثالث عالميًا السويسري روجر فيدرر
القاهرة – محمد عبد الحميد

عقب انتهاؤه من المشاركة في الدوري العالمي للتنس ضمن صفوف الفريق الإماراتي، بدأ النجم المصنف الثالث عالميًا السويسري روجر فيدرر، تحضيراته لانطلاق الموسم الجديد 2016.

فيدرر هذا العام سيشهد غياب عن جميع البطولات الترابية باستثناء بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" من 22 مايو (أيار) إلى الـ5 من يونيو (حزيران) المقبل.

بتجاوزه هذه البطولات الترابية، فإنّ ابن الـ(34 عامًا) سيغيب عن 3 بطولات ماسترز "مونتي كارلو, ومدريد، وروما"، الأمر الذي قد يؤثر على تصنيفه قبل بطولة فرنسا.

هذا يعني أيضًا بأنه لن يحظى بأي استعداد قبل بطولة "الجراند سلام" في فرنسا، وفي هذا الجانب فإنّ فيدرر يخالف هذا الرأي.

وفي هذا السياق، قال ابن الـ(34 عامًا) "الناس دائمًا ما ينظرون إلى كل هذه البطولات على أنها استعدادية، ألعب فقط بين 16 إلى 20 بطولة, لذا بالنسبة لي فإنّ جميعها هامة"، مُضيفًا: "بالطبع, أريد أن أصل لأفضل مستوياتي في أوقات معينة, لكني لا أنظر إلى بطولات ما على أنها إعدادية لبطولات أخرى".

وكشف صاحب الـ17 لقبًا في الجراند سلام، قائلًا "ألعب كل بطولة لمحاولة الفوز بها"، موضحًا غيابه هذا, لا يعني بأنه لا يأخذ بطولة فرنسا بجدية, على الرغم من أنّ الجميع يراها بطولته الأضعف.

وتابع فيدرر "في الوقت نفسه أنا أحاول إدخار طاقتي, وإدخار طاقتي الذهنية لما هو قادم فرنسا, وويمبلدون, وكل البطولات العشبية التي أضفتها "شتوتغارت" و"هالي".

الأولمبياد, وتورنتو, وسينسيناتي واليو أس أوبن، لذا هناك الكثير من التنس ليتم لعبه في ذلك الصيف.

وأنهى فيدرر حديثه قائلًا "باختيار هذا النوع من الجدولة, ظننت أنه في استطاعتي إدارة طاقتي بشكلٍ أفضل خلال هذا الوقت المزدحم".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم روجر فيدرر يُبين تحضيراته لموسم 2016 للتنس النجم روجر فيدرر يُبين تحضيراته لموسم 2016 للتنس



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday