كفيتوفا وستيفنز وبارتي تتأهلن إلى الدور الثاني ببطولة سيدني للتنس
آخر تحديث GMT 23:52:45
 فلسطين اليوم -

كفيتوفا وستيفنز وبارتي تتأهلن إلى الدور الثاني ببطولة سيدني للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كفيتوفا وستيفنز وبارتي تتأهلن إلى الدور الثاني ببطولة سيدني للتنس

التشيكية بترا كفيتوفا
القاهرة – محمد عبد المحسن

صعدت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثامنة على العالم والأميركية سلون ستيفنز بطلة أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) والأسترالي آشليه بارتي إلى الدور الثاني ببطولة سيدني الدولية للتنس بعدما حققن الفوز في مبارياتهن بالدور الأول اليوم الثلاثاء.

اقرا ايضا : ديوكوفيتش يتأهل لدور الثمانية في "بطولة باريس للأساتذة"

وحولت ستيفنز تأخرها بمجموعة أمام الروسية إيكاترينا ألكسندروفا إلى الفوز صفر / 6 و7 / 6 (7 / 3) و7 / 6 (7 / 3) لتتأهل إلى الدور الثاني حيث تلتقي الروسية الأخرى يوليا بوتينتسيفا.

وقالت ستيفنز المصنفة الخامسة على العالم ، والتي خرجت من الدور الأول ببطولة برزبين قبل أيام ، إنها عانت للقاء في ظل وصول درجة الحرارة إلى 31 درجة ، لكنها سعيدة بالتأقلم على الأجواء قبل خوض منافسات أستراليا المفتوحة ، أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

وقالت ستيفنز في تصريحاتها للصحفيين عقب المباراة "هذا يعد استعدادا لمنافسات ملبورن ، فالمنافسات الحالية تعد تجهيزا ذهنيا وفنيا جيدا. ربما تكون الأجواء حارة في كل يوم خلال المباريات في ملبورن ، لذلك أعتقد أنه من الجيد الآن التأقلم على هذه الأجواء."

وعن مباراتها في الدور الثاني أمام بوتينتسيفا ، قالت ستيفنز "لعبت أمامها في العام الماضي ، خلال الأسبوع السابق لبطولة فرنسا المفتوحة. وخسرت حينها ، فلم أقدم مباراة جيدة."

وأضافت "لكن حسنا ، سنرى. الآن سنخوض المباراة على الملاعب الصلبة. فهو نوع مختلف من الملاعب. وتكرر الشيء نفسه في أن تأتي المواجهة قبل بطولة جراند سلام. سأخوض المباراة وأحاول تقديم أفضل ما لدي."

أما بارتي ، التي وصلت إلى النهائي في العام الماضي ، فقد صعدت للدور الثاني بالفوز على ايلينا أوستبنكو الفائزة بلقب فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) عام 2017 ، بنتيجة 6 / 3 و6 / 3 .

وأبدت اللاتفية أوستبنكو معاناة أيضا من ارتفاع درجات الحرارة ، بينما قالت بارتي إنها تستمتع بالطقس ، مؤكدة أن لديها طموح كبير في بطولة أستراليا المفتوحة المقبلة.

وقالت بارتي المصنفة 15 على العالم "أرغب في الصعود للمراكز العشرة الأولى (بالتصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات). هذا هو الهدف الأهم بالنسبة لي ، كما أود الوصول بعيدا في بطولات جراند سلام وأتمنى تحقيق ذلك هنا في أستراليا."

وتواجه بارتي مهمة صعبة في الدور الثاني لبطولة سيدني حيث تلتقي النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم ، والتي تستهل مشوارها في البطولة من الدور الثاني.

وقال بارتي في تصريحاتها للصحفيين "بالتأكيد ليس هناك تحد أفضل من مواجهة سيمونا قبل خوض إحدى بطولات جراند سلام".

وصعدت كفيتوفا إلى الدور الثاني بالفوز على أرينا سابالينكا /20 عاما/ 6 / 1 و7 / 5 ، وستلتقي في مباراتها المقبلة ، التايوانية سو-وي هسي التي تأهلت بالفوز على الأميركية دانييلا كولينز 7 / 6 و6 / 3 .

قد يهمك ايضا : الأمطار الغزيرة توقف اللعب في بطولة سيدني الدولية للتنس

                 أوساكا تصعد للمراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبات التنس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كفيتوفا وستيفنز وبارتي تتأهلن إلى الدور الثاني ببطولة سيدني للتنس كفيتوفا وستيفنز وبارتي تتأهلن إلى الدور الثاني ببطولة سيدني للتنس



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday