موجوروزا وأزارينكا تتأهلان لثالث أدوار أستراليا المفتوحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

موجوروزا وأزارينكا تتأهلان لثالث أدوار أستراليا المفتوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موجوروزا وأزارينكا تتأهلان لثالث أدوار أستراليا المفتوحة

الإسبانية الفنزويلية جاربينيي موجوروزا
سيدني - ا ف ب

تأهلت الإسبانية الفنزويلية جاربينيي موجوروزا والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا إلى ثالث أدوار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى لهذا الموسم، والتي ودعتها الصربية يلينا يانكوفيتش.

تغلبت موجوروزا، المصنفة الثالثة عالميا، على البلجيكية كيرستن فليبكنز بواقع 6-4 و6-2 في ساعة و19 دقيقة، لتواجه في الدور الثالث التشيكية باربورا ستريكوفا التي فازت بدورها على الأمريكية فانيا كينج بنتيجة 7-6 (7-5) و6-4 في ساعة و47 دقيقة.

 

وعقب المباراة قالت موجوروزا "سعيدة بالفوز بهذه المباريات. كيرستن منافسة صعبة وهذا النوع من الانتصارات يساعدني على اكتساب الثقة والإيقاع. في الأدوار الأولى، هذه السر يكمن في أن أشعر بالراحة".

 

وأضافت "إنه انتصار جيد. أنا راضية".

 

أما أزارينكا، المصنفة الـ16 عالميا، ففازت على لاعبة مونتنيجرو دانكا كوفينيتش بواقع 6-1 و6-2 في ساعة وثلاث دقائق.

 

وتواجه أزارينكا في الدور الثالث اليابانية ناومي أوساكا التي تغلبت على الأوكرانية إلينا سفيتولينا بواقع 6-4 و6-4 في ساعة و40 دقيقة.

 

وودعت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة الـ22 عالميا، البطولة على يد الألمانية لاورا سيجموند بواقع 3-6 و7-6 و(7-5) و6-4 في ساعتين و29 دقيقة.

 

وتواجه سيجموند في الدور الثالث الفائزة بالمباراة التي تجمع بين مواطنتها أنيكا بيك والسويسرية تيميا باشينسكي.

 

وتأهلت الأمريكية ماديسون برينجل إلى الدور الثالث بعد تغلبها على السويدية جوانا لارسون بواقع 7-5 و4-6 و6-1 في ساعتين و15 دقيقة.

 

وتواجه برينجل في الدور المقبل الفائزة بالمباراة التي تجمع بين الألمانية أنجليكه كيربر، المصنفة السادسة عالميا، التي فازت على الرومانية ألكسندرا دولجيرو 6-2 و6-4.

 

وبلغت الأمريكية ماديسون كيز، المصنفة الـ17 عالميا، الدور الثالث بعد تغلبها على الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا بواقع 6-7 (4-7) و6-3 و6-3 في ساعتين ودقيقتين.

 

وتواجه كيز في الدور المقبل الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة الـ23 عالميا التي فازت بدورها على أنستاسيا سيفاستوفا لاعبة لاتفيا بواقع 6-3 و6-3 في ساعة و31 دقيقة.

 

وتغلبت الصينية شواي تشانج على الفرنسية أليز كورنيه بواقع 6-3 و6-3 في ساعة و26 دقيقة لتبلغ الدور الثالث حيث ستواجه الأمريكية فارافارا ليبشينكو التي فازت في الدور الثاني على الإسبانية لارا أروابارينا بنتيجة 7-6 (9-7) و6-4 في ساعة و37 دقيقة.

 

وتأهلت للدور الثالث أيضا البريطانية جوهانا كونتا بعد تغلبها على الصينية سايساي تشينج بواقع 6-2 و6-3 في ساعة و22 دقيقة.

وتواجه كونتا في مباراتها المقبلة التشيكية دانيسا أليرتوفا التي أطاحت بالألمانية سابين ليزيسكي المصنفة 30 بواقع 6-3 و2-6 و6-4 في ساعتين ودقيقتين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موجوروزا وأزارينكا تتأهلان لثالث أدوار أستراليا المفتوحة موجوروزا وأزارينكا تتأهلان لثالث أدوار أستراليا المفتوحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday