نادال يتفوق على مواطنه بوستا ويتأهل للدور الثاني من ريو دي جانيرو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نادال يتفوق على مواطنه بوستا ويتأهل للدور الثاني من ريو دي جانيرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادال يتفوق على مواطنه بوستا ويتأهل للدور الثاني من ريو دي جانيرو

اللاعب الإسباني رافايل نادال
القاهرة - محمد عبدالحميد

تأهل الإسباني رافايل نادال المصنف أول عالميًا، إلى الدور الثاني من دورة ريو دي جانيرو البرازيلية، عقب فوزه على مواطنه باولو كارينيو بوستا 6-1، و6-4 الثلاثاء.

وكان نادال فقد لقبه في دورة بوينس أيرس الأسبوع الماضي بخسارته النمسوي دومينيك تييم، في نصف النهائي، قبل أن يخرج من الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة بخسارته أمام مواطنه فرناندو فرداسكو، ويشارك تييم الخامس في الدورة البرازيلية أيضًا حيث تغلب على الاسباني بابلو أندوخار 6-3 و6-4.

وبلغ الدور الثاني أيضا الإسباني دافيد فيرر، حامل اللقب بتغلبه على التشيلي نيكولاس خاري المشارك ببطاقة دعوة 6-3 و7-6 (7-3)، وكان فيرر توج باللقب العام الماضي بفوزه على الايطالي فابيو فونييني في النهائي.

وخرج الأميركي جاك سوك المصنف سادسًا من الدور الأول إثر خسارته أمام الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس 5-7 و1-6.، ويلعب ديلبونيس في الدور المقبل مع الأوروغوياني بابلو كويفاس الفائز على الأرجنتيني الآخر فاكوندو باغنيس الصاعد من التصفيات 6-2 و6-2.

وفي الدور الأول أيضًا، فاز الإيطالي فابيو فونييني السابع بفوزه على البريطاني الياز بيديني 7-5 و6-3، والإسباني أنيغو سيرفانتيس بفوزه على الياباني تارو دانيال الصاعد من التصفيات 3-6 و7-5 و6-2، والإيطالي باولو لورنتسي بفوزه على مواطنه ماركو تشيكيناتو 6-4 و3-6 و6-1، والكولومبي سانتياغو خيرالدو بفوزه على البرتغالي غاستاو الياس الصاعد من التصفيات 6-4 و7-6 (7-5)، والأرجنتيني دييغو شفارتسمان بفوزه على البرازيلي جواو سوزا المشارك ببطاقة دعوة 6-3 و6-2، والإسباني البرت راموس بفوزه على الصربي دوسان لايوفيتش بالانسحاب عندما كانت النتيجة لصالح الأخير 3-4، والإسباني الآخر دانيال خيمينو ترافر بتغلبه على الأرجنتيني خوان موناكو 5-2 ثم بالانسحاب، والإسباني نيكولاس الماغرو بفوزه على مواطنه دانيال نونوز 6-1 و3-6 و6-4، والأكراني اليكسندر دولغوبولوف بفوزه على الرازيلي طوماز بيلوتشي الثامن 6-7 (3-7) و7-5 و6-2.

ولدى السيدات، خرجت البرازيلية تيليانا بيريرا المصنفة أولى مبكرًا بخسارتها أمام الكرواتية بترا مارتيتش 3-6 و5-7 في الدور الأول، وتأهلت إلى الدور الثاني السويدية يوهانا لارسون المصنفة ثانية بفوزها على الإسبانية لورديس دومينغيز 7-5 و6-4.

وفي الدور المقبل، تلتقي مارتيتش مع النيوزيلندية مارينا ايركوفيتش الفائزة على الإسبانية ماريا تيريزا تورو فلور 7-6 (10-8) و6-7 (5-7) و6-2، في حين تلتقي لارسون مع البرازيلية الأخرى باولا غونسالفيش الصاعدة من التصفيات والفائزة على الإسرائيلية يوليا غلوشكو 6-3 و6-1.

وتأهلت إلى الدور الثاني الإسبانية لارا اروابارينا المصنفة سادسة بفوزها على السويدية ريبيكا بيترسون 6-صفر و6-3، والإسبانية الأخرى سيلفيا سولر-اسبينوزا بفوزها على السويسرية رومينا اوبراندي 6-1 و6-2.

وكانت الإيطالية سارا ايراني توجت باللقب العام الماضي على حساب السلوفاكية آنا شمييلدوفا لكنها تغيب هي ووصيفتها عن نسخة العام الحالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادال يتفوق على مواطنه بوستا ويتأهل للدور الثاني من ريو دي جانيرو نادال يتفوق على مواطنه بوستا ويتأهل للدور الثاني من ريو دي جانيرو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday