نادال يصرح مبادلة للتنس في أبوظبي لها نكهة خاصة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نادال يصرح "مبادلة للتنس" في أبوظبي لها نكهة خاصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادال يصرح "مبادلة للتنس" في أبوظبي لها نكهة خاصة

النجم رافائيل نادال
ابوظبي - ا ف ب

اقترب موعد مشجعي التنس في جميع أنحاء العالم لرؤية النجم رافائيل نادال في منافسات بطولة مبادلة العالمية للتنس، إذ يستعد لمواجهة خصومه بقوة للفوز بلقب البطولة، بعد أن حصل على لقبها مرتين.

وتحول رافائيل نادال (29 عاماً) إلى رمز عالمي في عالم رياضة التنس، وذلك بعد أن حصد ألقاب 14 بطولة من البطولات الأربع الكبرى، إضافة إلى 27 لقباً لبطولات الأساتذة  1000 وميدالية ذهبية أولمبية، ويستعد الآن للعودة لموسم 2016، الذي سيستهله بمشاركته في بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي بين 31 ديسمبر (كانون الأول) إلى 2 يناير (كانون الثاني) 2016.

وبعد عودته من الإصابة التي عانى منها خلال هذا العام، يسعى المصنف أول سابقاً لإنهاء موسم 2015 واستعادة تألقه في الموسم الجديد والفوز بالمزيد من الألقاب.

وعن اشتراكه بالبطولة في أبوظبي، حيث سيلتقي مجموعة من أقوى لاعبي التنس بما في ذلك المصنف الرابع عالمياً ستانيسلاس فافرينكا، إلى جانب مواطنه ديفيد فيرير، وميلوش راونيتش، وكيفن أندرسون، وجو ويلفريد تسونغا.

وقال رافائيل نادال: "يعد القدوم إلى أبوظبي للمشاركة في بطولة مبادلة العالمية للتنس له نكهة خاصة دائماً، واعتبره التحضير المثالي بالنسبة لي للاستعداد للموسم الجديد، ينتابني شعور رائع ولذلك أعتقد أنها ستكون تجربة مميزة لي وللاعبين الآخرين، وبطبيعة الحال للمشجعين الذين حضروا لدعمنا".

وتعرف بطولة مبادلة العالمية للتنس كونها واحدة من أكثر البطولات جذباً لأشهر لاعبي التنس في العالم، للمشاركة في منافسات البطولة التي تمتد لـ3 أيام، وللاستعداد لموسم التنس العالمي.

وفي العام 2014، فاز ستانيسلاس فافرينكا بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد (25 يوماً) فقط من بطولة مبادلة في أبوظبي، التي كانت بمثابة مثال على أهمية الحصول على بداية جيدة للموسم الجديد.

وتابع نادال "إنها نقطة انطلاق مهمة جداً بالنسبة لنا، تقدم البطولة مرافق مميزة، أستمتع حقاً في كل مرة أشارك فيها مع هذه الأسماء القوية، وأعدكم بأن أستعد بشكل جيد للمنافسة بقوة، أتمنى التمكن من الفوز ورفع كأس البطولة للمرة الثالثة".

وفي بطولة مبادلة العالمية للتنس هذا العام، سيتأهل نادال تلقائياً لليوم الثاني من البطولة، حيث سيواجه الفائز من مباراة ديفيد فيرير وجو ويلفريد تسونغا، اللاعبان اللذان يسعيان لتسجيل بداية مميزة في أول ظهور لهما في الموسم الجديد.

وفي حال تمكن اللاعب الإسباني من إظهار براعته، والفوز على خصمه، فإن هذا سيضع مشجعي التنس في أبوظبي أمام منافسة قوية وممتعة في المباراة النهائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادال يصرح مبادلة للتنس في أبوظبي لها نكهة خاصة نادال يصرح مبادلة للتنس في أبوظبي لها نكهة خاصة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday