روزبرغ وهاميلتون يتقاسمان الهيمنة عل التجارب الحرة في روسيا
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

روزبرغ وهاميلتون يتقاسمان الهيمنة عل التجارب الحرة في روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روزبرغ وهاميلتون يتقاسمان الهيمنة عل التجارب الحرة في روسيا

البريطاني لويس هاميلتون
موسكو - ا ف ب

تصدر ثنائي مرسيدس التجارب الحرة لجائزة روسيا حيث أنهى الألماني نيكو روزبرغ الجولة الأولى في المركز الأول قبل أن ينحني في الثانية أمام البريطاني لويس هاميلتون بطل العامين الماضيين

وتسيد روزبرغ الجولة الأولى التي أنهاها في الصدارة بفارق 0.722 ثانية عن زميله هاميلتون الثاني رغم أن السائقين اعتمدا المقاربة ذاتها خلال الفترة الصباحية مع استخدام نفس نوع الإطارات.

وحسم روزبرغ الصدارة في لفته الثانية عشرة ثم عزز توقيته في لفته الثانية والعشرين، فيما تصارع ثنائي فيراري الألماني سيباستيان فيتل والفنلندي كيمي رايكونن على المركز الثالث وخرج الأول فائزا من هذه المعركة بفارق 1.048 ثانية عن الصدارة.

وفي الجولة الثانية، استرد هاميلتون اعتباره وحل في المركز الأول بفارق 0.867 ثانية عن زميله متصدر البطولة الذي حل ثالثا خلف فيتل الثاني بفارق 0.652 ثانية عن سائق مرسيدس، فيما جاء سائق فيراري الآخر رايكونن في المركز الرابع بفارق 1.210 ثانية عن بطل العالم.

ويسعى هاميلتون إلى اللحاق بزميله الألماني قبل فوات الآوان بعدما هيمن الأخير على مجريات البطولة في مستهل الموسم الذي بدأه من حيث أنهى سابقه بفوزه بالسباقات الثلاثة الأولى، آخرها في جائزة الصين، محققا بالتالي فوزه السادس على التوالي إذ كان أنهى الموسم الماضي بثلاثة انتصارات متتالية، لكن ذلك لم يكن كافيا لحرمان زميله هاميلتون من التتويج العالمي الثاني على التوالي والثالث في مسيرته يعد 2008 مع ماكلارين، لأن اللقب كان في جعبته قبل الدخول في السباقات الثلاثة الأخيرة للموسم.

ويتصدر السائق الألماني ترتيب بطولة العالم برصيد 75 نقطة، بفارق 36 نقطة عن هاميلتون الثاني الذي أنهى سباق الصين في المركز السابع بعد أن كان انطلق من المركز الأخير بسبب عقوبة فرضت عليه، فيما حل فيتل ثانيا أمام سائق ريد بول الروسي دانييل كفيات الذي سيسعى جاهدا إلى تأكيد هذه النتيجة أمام جماهيره في منتجع سوتشي، لكنه اكتفى في جولتي التجارب الحرة بالمركزين الثامن والسابع على التوالي.  

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روزبرغ وهاميلتون يتقاسمان الهيمنة عل التجارب الحرة في روسيا روزبرغ وهاميلتون يتقاسمان الهيمنة عل التجارب الحرة في روسيا



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday