صدام الكبار يرسم ملامح لقب النسخة 28 لرالي أبو ظبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صدام الكبار يرسم ملامح لقب النسخة 28 لرالي أبو ظبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صدام الكبار يرسم ملامح لقب النسخة 28 لرالي أبو ظبي

رالي أبوظبي
القاهرة – محمد عبد المحسن

بدأت التحضيرات لانطلاق النسخة الـ 28 من رالي أبوظبي الصحراوي في الفترة من 24 إلى 29 مارسآذار الحالي، تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ويشكل الرالي، الجولة الثالثة من كأس العالم للراليات الطويلة للسيارات "فيا"، والجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات للدراجات النارية "فيم".

وقال محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات،رئيس الجهة المنظمة للرالي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، في تصريحات صحفية: نشكر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، لرعايته المتواصلة لرالي أبوظبي الصحراوي، والتي تتيح لنا إلى جانب الدعم الذي تقدمه القوات المسلحة للإمارات وحكومة أبوظبي، تأسيس فعالية تحظى بإعجاب وتقدير كبيرين بين أوساط المتسابقين والمسؤولين والإعلاميين والمنخرطين في رياضة الراليات.

وتعود طموحات الإماراتي الشيخ خالد القاسمي، للفوز للمرة الثانية على التوالي بلقب رالي أبوظبي الصحراوي، بالتعاون مع مساعده الفرنسي إكزافيير بانسيري، بسيارة بيجو أبوظبي ريسينج دي كيه آر.

وفي الوقت الذي خرج فيه القاسمي من منافسات اليوم الأول من رالي دبي الصحراوي الأخير، إلا أن أداءه في اليوم الثاني وفوزه بالمرحلة، أكد نواياه بعد التفريط بلقب أبوظبي الصحراوي.

ومن بين أبرز المنافسين أيضاً، بطل رالي دبي، البولندي جاكوب بريزيجونسكي، والمشارك مع البلجيكي توم كلوسول بسيارة من نوع ميني جون كوبر.

والروسي بطل رالي أبوظبي الصحراوي مرتين، فلاديمير فاسيليف، وملاحه قسطنطين زيلتسوف،  بسيارة أخرى من نوع ميني، والتي أحرزا على متنها المركز الثاني في نهاية الأسبوع الماضي، والسائق السعودي ياسر سعيدان، وملاحه الروسي أليكسي كوزميتش، صاحب المركز الثالث في رالي دبي بسيارة تويوتا هايلوكس.

ويتطلع سائق الدراجات الإماراتي محمد البلوشي، لانتزاع لقب رالي أبوظبي الصحراوي، كما انتزع لقب رالي دبي الصحراوي منذ أيام.

وتعقد احتفالية السيارات وسيارات البقي والدراجات النارية ودرجات الكوادز، جولة خاصة تقام في حلبة الجائزة الكبرى يوم 24 مارس الحالي، قبل توجه السائقين إلى منطقة الظفرة صباح اليوم التالي، لخوض 5 مراحل صحراوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صدام الكبار يرسم ملامح لقب النسخة 28 لرالي أبو ظبي صدام الكبار يرسم ملامح لقب النسخة 28 لرالي أبو ظبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday