توتو فولف يُبيّن أنَّ اصطدام هاميلتون وروزبرغ جاء نتيجة لعدد من المصادفات المؤسفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توتو فولف يُبيّن أنَّ اصطدام هاميلتون وروزبرغ جاء نتيجة لعدد من المصادفات المؤسفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توتو فولف يُبيّن أنَّ اصطدام هاميلتون وروزبرغ جاء نتيجة لعدد من المصادفات المؤسفة

لويس هاميلتون
القاهرة – محمد عبد الحميد

أعلن رئيس مرسيدس بطل العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، إن الفريق لن يكبح جماح لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ بعد اصطدامهما في جائزة اسبانيا الكبرى أول أمس الأحد, وأوضح المسؤول النمساوي للصحفيين في إشارة لاصطدام السائقين في جائزة بلجيكا الكبرى: "تقدمنا للإمام بدءً من سباق 2014 (حيث أقيم سباق بلجيكا) والوضع داخل الفريق في ذلك الوقت كان مختلفا تماما", وأضاف: "بتركهما يتنافسان (أمام بعضهما البعض) كان من الواضح أن الأمر قد يتكرر. وسنتركهما يتنافسان في المستقبل أيضا".

وتسبب الاصطدام في اللفة الثانية في 2014 إلى تجمد العلاقة بين السائقين رغم ارتباطهما بعلاقة صداقة منذ سنوات عمرهما الأولى, وقال السائق البريطاني بعد ذلك إن روزبرغ الذي وجّه له الفريق اللوم أوضح أن الاصطدام كان متعمدا.

وانسحب السائقان من سباق أمس الأحد بعد أن انطلقا من الصف الأول واصطداما أثناء المنافسة على خطف صدارة السباق في المنعطف الثالث ضمن اللفة الأولى, وأنهى الاصطدام مسيرة انتصارات روزبرغ المتتالية عند سبعة سباقات من بينهما أول أربعة سباقات الموسم الحالي كما انهى أيضا آمال الفريق في احتلال المركزين الأول والثاني.

وكشف فولف عن أن الاصطدام الذي اعتبره مراقبو السباق بأنه حادث تسابق كانت نتيجة لعدد من المصادفات المؤسفة. ولم يتم إلقاء المسؤولية كاملة على أي من السائقين, وأضاف: "اعتقد ان المهم هو كيف نخرج كفريق من هذا الحادث. هناك روح رائعة تسود الفريق في السباقات الماضية رغم حدوث الكثير من التذبذب", وتابع "اعتقد أن هذا يمثل تحديا جديدا لنا وعلى الفريق ان يوضح أن بوسعه التغلب على كافة الأوضاع الصعبة".

وعانى هاميلتون من مشكلة في وحدة الطاقة في التجارب التأهيلية في سباقين قبل برشلونة حيث انطلق من مؤخرة الترتيب في الصين ومن المركز العاشر في روسيا لكنه استعاد رباطة جأشه, وقال بطل العالم الذي يتأخر بفارق 43 نقطة عن روزبرغ مع تبقي 16 سباقا في تصريحات أمس الأحد، إن تفكيره الأول كان منصبا على الفريق, وأضاف: "هذا أكثر شيء حزنت من أجله عندما توقفت. التفكير في كل أعضاء الفريق الذين يعملون بجد من أجل منحي فرصة التسابق اليوم (الأحد). عدم تحقيق نتيجة جيدة من أجلهم، هذا درس مؤلم لنا جميعا", وبين فولف أن السائقين أدركا ما هو المتوقع منهما وإنه "واثق تماما" من أن ذلك لن يؤثر على طريقة عملهما كفريق. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توتو فولف يُبيّن أنَّ اصطدام هاميلتون وروزبرغ جاء نتيجة لعدد من المصادفات المؤسفة توتو فولف يُبيّن أنَّ اصطدام هاميلتون وروزبرغ جاء نتيجة لعدد من المصادفات المؤسفة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday