الروسي كفيات يضع تورو روسو على القمة في تجارب فورمولا 1
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الروسي كفيات يضع تورو روسو على القمة في تجارب فورمولا 1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الروسي كفيات يضع تورو روسو على القمة في تجارب فورمولا 1

سباقات سيارات فورمولا-1
القاهرة - محمد عبد المحسن

وضع الروسي العائد دانييل كفيات فريقه تورو روسو المدعوم بمحركات هوندا على قائمة الترتيب في تجارب ما قبل انطلاق موسم سباقات فورمولا 1 للسيارات على حلبة كتالونيا مسجلا أسرع زمن للفة في 2019 حتى الآن.

وبعد أن تصدر كيمي رايكونن السائق السابق لفيراري الترتيب مع ألفا روميو في الفترة الصباحية، كان كفيات الأسرع في نهاية اليوم بعد أن قطع مسافة لفة في زمن بلغ دقيقة واحدة و17.704 ثانية بواسطة الإطارات اللينة وهي أسرع أنواع الإطارات.

وقال السائق الروسي، الذي استبعده تورو روسو في 2017 وأمضى عاما كسائق على جهاز المحاكاة مع فيراري قبل أن ينال فرصة أخرى بواسطة الفريق المملوك لرد بول، وهو يضحك "نعرف دوما أننا سننهي في المركز الأول.

وأضاف "الأولوية ليست هذه (أن نكون الأسرع) ولكن العودة عقب اليوم الأول الذي لم يكن مثاليا.. قطعنا المزيد (من اللفات) أكثر مما هو مخطط. يوم مثمر".

وقطع كفيات 137 لفة، وهو ما يقل بواقع لفة واحدة عن إجمالي عدد لفات رايكونن لكنه يتجاوز إجمالي عدد لفات سيباستيان فيتل البالغة 134 لفة مع فيراري فيما بدا استعراضا رائعا لقدرات هوندا عقب سنوات من معاناتها بسبب تراجع الكفاءة والأداء.

واحتل فيتل المركز الرابع منهيا مسيرة فريقه التي شملت تصدر الترتيب كل يوم لكنه استغل الإطارات الصلبة الأبطأ مقارنة بمن سبقوه في الترتيب.

وشكل قيام السائق الفنلندي رايكونن، العائد للفريق السويسري المعروف سابقا باسم ساوبر، بقطع مسافة الحلبة في دقيقة واحدة و17.762 ثانية في الصباح المرة الأولى التي يحقق فيها أي فريق زمنا في 2019 أسرع مما حققه في التجارب التي تسبق الموسم العام الماضي.

وواصل مرسيدس حامل اللقب عدم الكشف عن أوراقه وكان سائقه الفنلندي فالتيري بوتاس الأبطأ بين تسع سيارات على الحلبة لكنه نفذ لفات أكثر من أي سائق آخر بواقع 88 لفة مقابل 80 لفيتل باستخدام الإطارات المتوسطة.

وتولى لويس هاميلتون بطل العالم خمس مرات المهمة بعد الظهر مستخدما نفس نوع الإطارات وقطع 94 لفة وكان أسرع فقط من مواطنه جورج راسل وليامز سائق وليامز.

وغاب مكلارين، الذي كان أداؤه مشجعا في أول يومين من التجارب، عن أول ساعتين من جولة التجارب الصباحية اليوم الأربعاء بسبب ما قال الفريق إنها "بعض التغييرات التي جرت أثناء الليل" على السيارة لكن الإسباني كارلوس ساينز خرج على الحلبة في نهاية المطاف وقطع مسافة 90 لفة.

وقطع ماكس فرستابن سائق رد بول عددا مرضيا من اللفات بلغ 109 بواسطة السيارة المدعومة بمحركات هوندا.

وغاب وليامز عن التجارب في الصباح مع وصول سيارته الجديدة اف.دبليو42 إلى الحلبة في ساعة مبكرة لكن راسل قاد السيارة بعد الظهر وقطع 23 لفة. وكان الزمن الذي سجله أبطأ بنحو خمس ثوان عن هاميلتون.

قد يهمك ايضا فورمولا 1 تدشن الموسم الجديد في مناسبة عامة

  مدير مرسيدس يعلن أن الفريق المنتصر دائمًا يخسر جانبًا من تعاطف الجمهور

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الروسي كفيات يضع تورو روسو على القمة في تجارب فورمولا 1 الروسي كفيات يضع تورو روسو على القمة في تجارب فورمولا 1



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday