ريتشاردو يستخدم محرك رينو الجديد في سباق موناكو للفورمولا 1
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

ريتشاردو يستخدم محرك "رينو" الجديد في سباق موناكو للفورمولا 1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريتشاردو يستخدم محرك "رينو" الجديد في سباق موناكو للفورمولا 1

جانب من سباقات سباقات فورمولا 1
القاهرة ـ فلسطين اليوم

اضطر ماكس فرستابن، سائق رد بول، المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، للانتظار قبل استخدام محرك رينو الجديد، وذلك بعد أن منح الفريق الأولوية في استخدامه للاسترالي دانييل ريتشياردو، خلال سباق جائزة موناكو الكبرى، الأحد.

واختبر السائق الهولندي، وهو أصغر فائز بسباق في فورمولا 1، بعد انتصاره في جائزة إسبانيا الكبرى قبل 10 أيام، المحرك الجديد في الاختبارات، بعد سباق برشلونة، وقال إنه يمثل "خطوة إيجابية جدًا".

وخططت شركة "رينو" لاستخدام المحرك الجديد في جائزة كندا الكبرى الشهر المقبل، لكنها وفرت محرك واحد لرد بول، في سباق موناكو، بعد مؤشرات بأنه قد يمنح الفريق زمنا أسرع بنحو نصف ثانية في كل دورة. كما يستطيع الدنماركي كيفن ماجنوسن، سائق رينو، استخدام المحرك الجديد في موناكو.

وعند سؤاله عن موعد استخدامه للمحرك الجديد أجاب فرستابن: "أتطلع لاستخدامه في كندا".، وأشار إلى أن ريتشياردو، الذي سجل زمنا قياسيًا للدورة الواحدة في العام الماضي، والذي ويتقدم عليه في الترتيب بعد 5 سباقات، سيستخدم المحرك الجديد الذي يحمل اسم "تاج اوير" في حلبة موناكو.وبعد أن أصبح أصغر فائز بسباق في فورمولا 1، ينتظر فرستابن الكثير من الجماهير الهولندية لمؤازرته في سباق الأحد.

وحقق الهولندي هذا الانتصار المذهل في أول سباق مع رد بول، بعد انسحاب ثنائي مرسيدس، بسبب اصطدامهما أثناء تنافسهما على صدارة السباق في الدورة الأولى.

 وقال السائق الهولندي الشاب: "سنحاول التوصل لضبط مناسب للسيارة، ونحاول أن نكون أكثر راحة على هذه الحلبة، لأن المهم في النهاية أن تكون السيارة سريعة، وسنرى كيف ستسير الأمور". وأضاف بقوله: "فزت في سباق إسبانيا، وسنرى ماذا سيحدث في السباقات المقبلة، وبالتأكيد مرسيدس ما زال قويًا جدًا، ومن الصعب الفوز عليه حاليًا، لكننا سنقدم أفضل ما لدينا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريتشاردو يستخدم محرك رينو الجديد في سباق موناكو للفورمولا 1 ريتشاردو يستخدم محرك رينو الجديد في سباق موناكو للفورمولا 1



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday