بطولة محترفي الغولف تضع السعودية على خريطة سياحة الأثرياء
آخر تحديث GMT 20:32:23
 فلسطين اليوم -

"بطولة محترفي الغولف" تضع السعودية على خريطة سياحة "الأثرياء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بطولة محترفي الغولف" تضع السعودية على خريطة سياحة "الأثرياء"

الجولف
القاهرة – محمد عبد المحسن

تعد سياحة الغولف من السياحات الرياضية المستحدثة في الوطن العربي، ولكنها باتت في السنوات الأخيرة إضافة مهمة للمنتج السياحي العربي ليواكب اتجاهات الطلب العالمية.

وتُخاطب هذه السياحة شريحة متميزة من سائحي العالم ذوي الإنفاق المرتفع، حيث تمنحهم الفرصة كي يمارسوا رياضتهم المحببة في ملاعب مميزة في مناطق سياحية فريدة، وهو ما جعلها تسمى بـ"سياحة الأثرياء".

وتضم السعودية حاليًا عددًا من ملاعب الغولف في بعض مدنها الكبرى ذات المقومات السياحية المميزة، مثل الرياض والظهران وجدة وغيرها، وهو ما سمح للمملكة أن يتم اختيارها من قبل بطولة الجولات الأوروبية لمحترفي الغولف لاستضافة وتنظيم «البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف، والتي تُقام على ملاعب رويال جرينز خلال الفترة من 31 يناير/كانون الثاني الجاري وحتى 3 فبراير/شباط المقبل في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وكان على الرغم من أن رياضة الغولف عرفتها المملكة منذ سنوات طويلة، إلا أن الاهتمام بها ظل محدودًا لفترات، ولكن في السنوات الأخيرة، ساعدت التطورات العمرانية الكبيرة التي شهدتها مناطق المملكة المختلفة، إلى وجود عدد من ملاعب الجولف الجديدة، وذات المواصفات الحديثة والفائقة، مثل ملعب نادي «رويال جرينز للغولف، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ، وهو أحد أندية الدرجة الأولى الحصرية في تلك الرياضة بالمملكة، ويمتلك ملعبًا على أحدث الطرز العالمية مخصصًا للبطولات، يضم 18 حفرة تسديد،

ومن تصميم شركة "يوروبيان غولف ديزاين "EGD))»، ويتمتع بمواصفات ومزايا لا مثيل لها في رياضة الغولف، ويتم إدارته وتشغيله عن طريق شركة (Troon)، أحد أفضل الشركات العالمية في مجالها، و حصل نادي وملعب الغولف "رويال غرينز" على جوائز عالمية عدة من قبل «منظمة المشاريع التطويرية العالمية (IPA)»، كأفضل مشروع رياضي وترفيهي، حيث يتمتع النادي والملعب بموقع متميز وإطلالة ساحرة على شاطئ البحر الأحمر،

ويوفر لأعضائه منطقة حصرية تضم أماكن مخصصة لتناول الطعام، وردهة فسيحة، وغرفة خاصة لتدخين السيجار، ومكتبة للمطالعة، ومركزًا لإدارة الأعمال، وغيرها من المرافق الفاخرة الأخرى، مثل أكاديمية للجولف، ومركز السبا، ومجموعة واسعة من المطاعم والأماكن الترفيهية، وهو ما يسمح بتنامي قطاع سياحة الجولف بالمملكة، حيث يأتي إليه أبطال العالم للاستمتاع بحالة اللعب فيه، بين طبيعة مميزة، وخدمات راقية.

قد يهمك ايضا المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف

كوبكا يصعد للمركز الثاني في التصنيف العالمي للاعبي الجولف

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة محترفي الغولف تضع السعودية على خريطة سياحة الأثرياء بطولة محترفي الغولف تضع السعودية على خريطة سياحة الأثرياء



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء

GMT 12:46 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

هيفا وهبي تتألّق في تنوّرة قصيرة تعكس آخر صيحات الموضة

GMT 05:16 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

بريشة : محمد العقل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday